أكثر من 40 تفسير لابن سيرين لرؤية حلم القصر في المنام

 

الحلم بالقصر وتفسير رؤيته
تفسيرات ابن سيرين وكبار العلماء لرؤية القصر في الحلم

القَصْر هو أحد المباني التي يسُكن فيها كبار الشخصيات مثل الملوك والأمراء، كما أن حجمه دائماً يكون أكبر من أي عقار سكني، ورؤيته في المنام حافلة بالتفسيرات الدقيقة، فمع موقع مصري ستجدون أن كل أحلامكم تفسيرها بسيط وواضح، اقرأوا هذا المقال، وستعرفون المزيد من المعلومات.

القصر في المنام

  • تفسير حلم القصر مُبشر ويوميء بأن الحالم لم يعِش حياة عادية بل سيُصبح من الأثرياء الذين يتنعمون في حياتهم من كثرة أموالهم والنعم التي أغدق الله بها عليهم، كما أن امتلاك القصر في الحلم علامة بتحسين النصيب والرزق بالحظ السعيد.
  • إذا شاهد الحالم في منامه قصر كبير، ولكنه رآه من بعيد ولم يدخله، فهذه إشارة بثلاثة دلالات يصنفون ضمن الدلالات الإيجابية؛ الدلالة الأولى هي تتويج سنوات مُعافرة الحالم وبحثه عن النجاح، فقريباً سيجد هدفه بين يده وسيسعد بأنه استطاع أن يحقق ما حَلم به سنوات سابقة، وهَزم خوفه وتصدى للعقبات بقلب شجاع، الدلالة الثانية فيها بُشارة لكل إنسان حالته المالية ليست مستقرة واضطر أن يمد يده للآخرين كي يأكل ويشرب ويسد حاجات أولاده وزوجته، فهذا الحلم جيد بأن عوزته وضيق حاله سينقلب إلى اكتفاء وزيادة مال، وبالتالي سيتم ستره وسد دينه، الدلالة الثالثة توميء بالصعود نحو المستوى الأفضل، وهذه الدلالة يندرج تحتها حالات كثيرة لا بد أن نعرضها كلها:       معانا في موقع مصري لتفسير الأحلام والرؤى هتلاقي كل الي بتدور عليه

وسنبدأ بالحالة الأولى: فإذا رأت المرأة التي تتمنى أن يتبدل حالها وتُغير منزلها إلى مكان أفضل وأوسع، فهذه الرؤية تحمل التغيير من الأسوء إلى الأفضل لها، وربما تنقل مكان سكنها إلى عقار أحسن.

الحالة الثانية إذا كان الحالم من الناس الذين يمتلكون فِكر وطموح جعله مختلف عن باقي الناس الذين يعرفهم، ويحلم بأنه يكون مميز في مهنته، فهذا الحلم فيه أمارة بأن طموحه سيجعله يصل إلى أول طُرق النجاح، وسيتفوق فربما ينتقل من مجرد موظف عادي إلى رجل مسئول.

مقال مُميز:  هل الميت يزور أهله في المنام؟ وما هو تفسير تلك الرؤية؟

الحالة الثالثة مُتعلقة بالإنسان الذي لا يستمتع بحياته لعدة مبررات، فسيشعر بعد الرؤية بأن أحواله تبدلت من البؤس إلى السرور وامتلأ قلبه وعقله بالراحة التي طالما كان يبحث عنها، ولم يوفق في إيجادها مسبقاً، ولكنه سيجدها الآن.

  • إذا شاهد الحالم صاحب القصر في الحلم، فذلك الحلم أمارة بأن الرائي سيميزه الله بعدة مميزات تجعله يسبق الآخرين في الوصول لأحلامه، وسيتحوذ على شيء لم يتملكه الكثيرون من الناس، فالإنسان الذي يهتم بطلب العلم والاستفادة منه قدر المستطاع، لو حلم بأنه رأى مالك القصر، فهذا يوميء بأنه سيبرُز في العلم الذي يدرسه بالإضافة إلى مرتبته العلمية الكبرى والفريدة التي سينالها.
  • من الجدير بالذكر أن أغلب المباني السكنية مَبنية من الطوب سواء أحمر أو أبيض، وخاصةً في عصرنا الحالي، ولكن لو حلم الرائي بأنه شاهد قصر، وكانت المادة الخام المصنوع منها هي الطين، فهذا رمز بأنه راضي بالرزق الذي يرسله الله له وستزيد أمواله الحلال بشكل أكبر الفترة المُقبلة.
  • لا يُحمد في الحلم أن الإنسان المعروف بفُجره وردائة أفعاله أن يدخل القصر لأنه يعطي ثلاثة إشارات سيئة ومشئومة؛ الإشارة الأولى بأن هذا الإنسان سيقف قريباً خلف القضبان، وسيقضى فترة من عمره في الحبس لأنه إنسان يتسم باختراق كل القوانين الدينية والمجتمعية، الدلالة الثانية تعني أنه لو كان من ذوي الجاه والنفوذ، سيتم طرده من كل الأماكن المحترمة التي عَمل فيها وستهتز قيمته لأنه لم يحترم المجتمع الذي يعيش فيه، الدلالة الثالثة أمارة بانقلاب الحال المادي له، فإذا كان مِمن يمتلكون عقارات وأموال، فالكرب والضنك سيحتل حياته قريباً.
  • المرأة المتزوجة إذا شاهدت القصر في منامها، فهذه أمارة بحالها بداخل منزل زوجها، فكلما كان القصر جميلاً وكانت مطمئنة، وهي بداخله، فسوف تؤول الرؤية بأنها مسرورة من معاملته معها، أما لو رأت أن القصر حالته ليست جيدة أو به أجزاء مُحطمة، فهذه أمارة بخلل بارز في حياتها الزوجية.
  • قال المؤولون أن ظهور القصر في علم المتزوجة إشارة بأنها زوجة ناجحة في لم شمل عائلتها وتعرف جيداً الطرق الجوهرية التي تسعد بها زوجها وتُسر قلبه، كما أنها متفوقة في تربيتها لأولادها وواعية لكل الأساليب التي ستجعلها تُخرج من تحت يدها جيل واعي ونافع ومُثقف من الناحية الأخلاقية والإنسانية، وكل هذه الأشياء ستؤول في الرؤية بأنها ستستقر مع زوجها عُمر مديد.
  • القصر الفسيح في حلم المتزوجة يعتبر من البشائر المتعلقة بإزاحة النكد، فلو كانت مكروبة لسبب ما في حياتها سواء كان هذا السبب مُتعلق بها أو مرتبط بفرد في أسرتها، فهذا الحلم يكشف لها أن حياتها المُقبلة ستكون هدية من الرحمن لها من حيث هدوئها والبركة الكبيرة التي ستعم على المنزل ككل.
  • إذا حلم الرجل بقصر مصنوع من الذهب، فهذا ربح كثير له، ولو حلم بأن القصر الذي دخله مبني منذ سنوات طويلة، فهذه أمارة بسفره بعيداً، ولا يُحمد في المنام أن يرى الرائي القصر الذي دخله اندلعت فيه النيران من الأرض وحتى الأسقف، لأنها أمارة بأنه سيُحاط بكارثة وسيخرج منها بعد محاولات ومعاناة كبيرة مع العلم أنه سيستغرق وقت طويل كي ينجده الله من مِحنته.
  • الحالم لو رأى أنه في قبيلة وبداخلها قصر كبير، فهذه أمارة بأن ولداً حكيماً وعلى خُلق سيولد في هذه القبيلة عن قريب.
مقال مُميز:  تفسيرات ظهور السحور في المنام لابن سيرين وكبار الفقهاء

القصر في المنام فهد العصيمي

قال العصيمي بأن القصر في الحلم معناه شدة تمسك الرائي بدينه، وعمله المستمر على زيادة حسناته حتى يُبنى له قصر في الجنة بعدما يموت، كما أنه أشار أن الرائي مُقبل على طاعة الرحمن بدون أن يحثه شخص آخر على ذلك لأنه مُحب لله ويسعى للعباده بكامل إرادته.

ما معنى رؤية القصر في المنام لابن سيرين؟

  • أكد ابن سيرين أن الحالم إذا دخل مكان واسع وكبير وتصميماته المعمارية مُذهلة وتيقن أن هذا المكان هو قصر يملكه شخص ما، فهذه إشارة بأن له قِسمة كبيرة في الخير، مع العلم أن هذا الخير لم يأتِ إلا من إنسان بينه وبين الرائي تواصل إنساني حتى ولو كان تواصلاً بسيطاً وليس عميقاً، فربما يكون هذا الشخص من ضمن جيرانه أو أصحابه.
  • رمز القصر في كتاب ابن سيرين يوميء بشاب أو رجل أهم سماته الشخصية هي الورع والسير على الصراط وعدم الانحراف عنه مهما كانت الأسباب.
مقال مُميز:  ما هو تفسير رؤية الحمل في الحلم؟

القصر في المنام للعزباء

  • تفسير حلم القصر للعزباء متوقف على حجم القصر، فلو رأت أنه ضخم وشكله مُبهج وأسطوري، فهذه أمارة بأنها ستفرح فرحة كبيرة لأنها في اليقظة منتظرة بُشرى بخصوص شيء حساس جداً في حياتها مثل النجاح أو القبول في أحد الوظائف العُليا، وربما القبول في رحلة سفر ستغير مجرى حياتها، أو زواجها من شاب سيجعل حياتها كالجنة.
  • إذا حلمت العزباء أنها دخلت القصر ونعست بداخله، وظلت نائمة فيه حتى انتهى الحلم، فهذا الحلم أمارة بأن العام الذي رأت فيه الحلم سيكون هو الوقت الذي ستنتقل فيه لبيت عريسها، مع العلم أن المؤولين أشاروا إلى صفات هذا العريس، وقالوا أنه سيكون كريماً ومعطاء.
  • عندما تشاهد العزباء أنها دخلت القصر الرئاسي، وحضرت أحد الدواوين الملكية أو الاجتماعات الرئاسية التي تُقام في هذا القصر، فهذه الرؤية يميل تأويلها إلى الشق المهني في حياة الرائية، فربما تحتل وظيفة كبرى وتكون مرتبطة بالوظائف القيادية في الدولة.

تفسير حلم القصر الكبير للعزباء

لو دخلت العزباء قصر كبير، ورأت فيه كل ما تشتهيه الأنفس من أثاث فخم وتصميمات بارزة وديكورات ملكية نادرة، فهذه أمارة بأنها ستنجح نجاح مُنقطع النظير في شيء تتمناه.

مقال مُميز:  اقرأ أهم تفسيرات رؤية الفهد في المنام لابن سيرين

دخول القصر في المنام للعزباء

دخول العزباء في حلمها قصر كبير ومظهره يسر القلب والعين، دلالة على أنها لم يكن لها القِسمة في الزواج من إنسان عادي، فربما ستتزوج شخص إما من العلماء أو الشخصيات المشهورة بين الناس، ولو لم يكن مشهور أو له مكانة علمية عُليا فحتماً سيكون من الأثراء، وستعيش في منزله وكأنها ملكة مُتوجة.

ما تفسير دخول القصر في المنام؟

  • إذا شاهد الحالم في منامه بأن قدميه مقيدين بسلاسل ثم دخل إلى قصر مصنوع من الزجاج، فهذه أمارة بالزواج، ولكنه لم يستمر كثيراً مع المرأة التي سيرتبط بها، وسرعان ما ستظهر المشاحنات بينهم وستنتهي القصة بالطلاق.
  • إذا دخل الحالم إلى القصر، وظل يسير فيه ثم صعد لمشاهدة الحجرات الأسطورية التي به، فهذا الحلم فيه دلالتين؛ الدلالة الأولى خاصة بالقصر وتم ذكر مؤشراته في السطور السابقة، أما الدلالة الثانية وهي صعود الحالم لسلم القصر، فهذه إشارة باجتهاده لبلوغ أمانيه، وسيصيبها قريباً.
  • لو دخل الحالم قصراً جميلاً في الجنة، فهذه إشارة بأن زوجته ستكون من الجواري أو الخادمات، ولكنها ستتميز بالجمال والدلال.
  • حلم دخول الحالم للقصر مليء بالدلالات، فلو رآه مبني من قوالب الطوب، فهذه أمارة بأن ماله مخلوط بالمُحرمات والنجاسة، كما أن الحلم معناه بطش الملك أو الرئيس له وسيشعر بالهم نتيجة ذلك.
  • لو المتزوجة كانت تنتظر اليوم الذي ستسمع فيه أنها حامل، وحلمت أنها دخلت قصر في منامها شكله جميل، وليس مُعتم أو مخيف، فهذه أمارة بالحمل.
  • عندما تحلم المتزوجة بأنها رأت قصر في منامها، وأرادت أن تدخله، ولكن الأمر في الحلم لم يبدُ سهلاً لأنها دخلت بعد عقبات كثيرة، فهذه إشارة إلى تعرُضها لأحداث لم تكن سارة، ولكنها ستتفادها في مدة زمنية قصيرة، وحياتها ستعود نقية وصافية كما كانت.
  • روت امرأة على أحد المفسرين وقالت له (دخلت قصير جميل في منامي) وعندما سألها بعض الأسئلة الخاصة بحياتها كي يُفسر الحلم بأسلوب دقيق ومثالي، عَرف أن لها ابن مريض بمرض مستعصٍ وهي تقوم بخدمته وتلبية كل أوامره بداية من تنظيف ملابسه وتحضير الطعام له وحتى دخوله للمرحاض، فأجابها المؤول بأن هذا القصر هو مكانها في الجنة وثوابها العظيم سيكون مُدخر ومحفوظ لها، وستأخذه عندما تذهب لخالقها، ومن هنا أشار المؤول بأن القصر من ضمن تأويلاته أن الله سيرحم الحالم، وربما يغفر له الكثير من ذنوبه وسيجعل شأنه عالي في الآخرة.
مقال مُميز:  اعرف أدق 40 تفسير لرؤية حلم القرص في المنام لابن سيرين

تفسير حلم دخول قصر الملك

دخول قصر الملك في المنام يحمل الكثير من الإيجابيات؛ وأولها أن الحالم سيحظى بالكثير من المال، وإذا كان من مُحبي الشهرة أو الرِفعة سيكون له نصيب فيها قريباً، ولا بد أن نؤكد على جميع الحالمين أن القصر في المنام، وبالتحديد قصر الملوك والأمراء يعتبر من رموز نيل الحالم للسلطان، أي أنه سيكون من ضمن الحاكمين أو الأشخاص المعروفين بسلطتهم العُليا في المجتمع، فعلى سبيل المثال ربما يكون وزير أو رئيس في القريب العاجل.

حلمت إني أسكن في قصر

تفسير حلم العيش في قصر يؤول ببعض الإشارات الدقيقة والتي تستوجب شرحها تفصيلياً، فلو حلمت المتزوجة أنها تعيش بداخل قصر كبير ورأت أنها تشارك أطفالها الألعاب التي يلعبونها وظلوا يمرحون حتى نهاية الرؤية، فتأويل الحلم يوميء بأنها ستقوم بمساعدة أطفالها في أمر هام، وبسبب هذا العون المُقدم لهم سيكونون في غاية السعادة وعلاقتهم بأمهم ستصير أقوى مما كانت.

قال الأعزب (حلمت إني في قصر كبير)، فستُفسر الرؤية بأن امرأته ستكون مؤمنة بدرجة كبيرة، ومطيعة له.

تفسير حلم القصر الأبيض

القصر الأبيض في المنام يحمل ثمانية دلالات، فلنتعرف عليهم سوياً:

  • الدلالة الأولى توميء بأن الحالم يقيم الصلاة في وقتها، ويُعرف بين الناس بأعماله الصالحة، كما أنه ينصف المظلوم ويقف بجانب المحتاج، ويواظب على قراءة القرآن ولا يُهمل في سنن النبي، إذاً فهو صالح وسينال نصيب عظيم من جنة الله.
  • الدلالة الثانية تؤول بأن الحالم سيكون شخصاً على قدر كبير من التعليم أو سيتتلمذ على يد أحد العلماء النافعين الذين يعطون علمهم لكل محتاج بدون حساب.
  • الدلالة الثالثة توضح أن الحاكم الذي يتولى أمر الرائي وأمر كل سُكان المدينة أو البلد يُعد من الحُكام المُنصفين.
  • الدلالة الرابعة تشير إلى أن الحالم أكرمه الله بأب يعرف واجباته ناحية أطفاله، ويمدهم بكل احتياجاتهم، ويقف بجانبهم ويعطيهم خبرته الحياتية كي تكون بمثابة مُرشد أو دليل لهم وقت الأزمات.
  • الدلالة الخامسة لو رأت المتزوجة هذه الرؤية، فستكون إشارة بأن الله وهبها زوج حنون وقلبه لين لن يقسُ عليها مهما بَدَر منها، وعليها أن تعطيه الاحترام والتقدير لأنه يستحق.
  • الدلالة السادسة توميء بأن أولاد الحالمة أو الحالم بارين بهما، وواعين بأن للوالدين حقوق إسلامية لا بد من تنفيذها بشكل دقيق كي يحظون بحب الله ودعوة والديهم التي بسببها ستُفتح لهم الطُرق المغلقة.
  • الدلالة السابعة تؤكد أن الحالم سيعطي الكثير من وقته لمشروع تجاري سيقوم به، وسيحصد من ورائه الأموال الكثيرة.
  • الدلالة الثامنة وهي مرتبطة بالحالمة الحامل، وتعني أن يوم وضعها سيكون ميسوراً ولن تشكي ساعة ولادتها من أي الآلام.
مقال مُميز:  تعرف على تفسير رؤية سقوط الشعر في المنام لابن سيرين

ماذا ايكون تفسير حلم القصر المهجور؟

من الأحلام المُخيفة أن الرائي يشاهد في حلمه مسكن أو مكان مهجور، وإذا دخلت المتزوجة في منامها قصر لم يسكنه أحد وكان يبدو عليه أنه قديم ومهجور منذ زمن طويل، فهذا يوميء بأنها محسودة وأشخاص كثيرون يحقدون على حياتها الجميلة، وعلى أنها مستقرة في منزلها ولم تحدث شجارات أو صراعات تجعل زيجتها على المحك.

تفسير حلم قصر كبير

  • قالت سيدة حامل (حلمت إني في قصر كبير) فأجابها المؤول بأن طفلها القادم سيكون من ضمن الشباب النافعين، ومستقبله سيتسم بالإشارقة والاذهار، فربما يكون عالِماً أو شخصاً ذا قيمة وقامة في المجتمع.
  • لو حلم صاحب العمل أو التاجر بصفة عامة بأن القصر الذي دخله مبني على مساحة أرضية متسعة، فهذا المشهد يوميء بصعود ذلك الرجل لدرجة أعلى في الغنى والثراء لأن أرباحه -وخاصة في الوقت الحالي- لم تكن اعتيادية مثلما كان يكسب من قبل بل سينبهر قريباً بانطلاقة رهيبة في المال.
  • المريض الذي يدخل قصير فسيح في منامه ستكون الرؤية دلالتها جيدة لأن الشفاء والعافية سينتظرانه عن قريب.
  • القصر في منام السيدة المتزوجة من الرموز التي توميء بالآتي، أول رمز مُتعلق بأطفالها لو كانوا ينتمون لأحد المراحل التعليمية، فدخولها للقصر معناه نجاح ساحق لهم وانتقالهم للسنة الدراسية التالية، ولو فيهم ولد يدرس في آخر سنة له في الكلية، فهذه إشارة بتخرجه وحصوله على درجات وتقديرات مُميزة، الرمز الثاني لو كانوا أولادها أنهوا المرحلة التعليمية، وهم حالياً في مرحلة الزواج، والبحث عن أشخاص مناسبة لهم، فهذا الحلم يشير إلى فرحتها بسترهم وزواجهم سواء كانوا أولاد أو بنات، مع العلم أن الحلم بالنسبة للمتزوجة يشير لدلالة أخرى، وهي زيادة أموال زوجها لأن المؤولين قالوا أن هذا الحلم فيه إشارة برجوع الديون لأصحابها.
مقال مُميز:  ما لا تعرفه عن تفسير ابن سيرين لوجود الموت في المنام

تفسير حلم شراء قصر

تفسير حلم امتلاك قصر من الأحلام الجميلة التي تؤول بالمسرات، فإذا حلم الرائي بأنه في الجنة، ودخل أحد قصورها وكأنه -أي القصر- مِلك له، وكان مسروراً ومنبهراً بمنظره الجميل، فهذا الحلم يؤول بسحق الخصوم حيث أن جميع مكائدهم ستفشل.

تفسير حلم امتلاك قصر

لو رأت المتزوجة أنها امتلكت قصر أعطاه لها زوجها، وكان القصر في المنام مساحته واسعة للغاية، ومُلون بألوان زاهية ومبهجة، فهذه أمارة بأن زوجها مكانته المهنية ستعلو قريباً.

ما هو تفسير رؤية الميت في قصر؟

  • رؤية الميت في قصر إشارة بعظمة مكانته، ومُحبب في الحلم أن القصر يكون نظيفاً ومُنمقاً، أما في حالة لو كان القصر مهجوراً أو به أشياء مُرعبة، فهذه دلالة سيئة ولا يُحمد تأويلها. اضغط هنا لتتعرف على أهم تأويلات رؤية الميت في المنام لكبار الفقهاء
  • أحد السيدات قالت أنها رأت أبيها، وهو يجلس بداخل قصر كبير وكانت ثيابه مُهندمة وخالية من الاتساخ، فأجابها أحد المفسرين المعروفين في مجال الرؤى والأحلام، وقال أن الأب كان رجُلاً تَقِيّ، وعلى درجة من الصلاح، ولذلك أخذ جزاء عظيم، والقصر الذي رأيتيه هو قصره في الجنة، أما المطلوب منك هو الإكثار من الصدقات الجارية له كي ترتفع مكانته في آخرته أكثر وأكثر، ولو رأى الحالم أنه دخل القصر، ووجد شخص ميت أعطاه خبز أو هديه، فهذه الرؤية جميلة لأن الميت الصالح عندما يعطي الحي شيء يستفيد منه ستكون الرؤية علامة بالخير والمِنح الإلهية الكثيرة. اعرف أكثر عن أهم تأويلات رؤية الاب الميت في المنام
مقال مُميز:  أكثر من 30 تفسير لحلم اللؤلؤ في المنام لابن سيرين

قصر الأفراح في المنام

  • لو حلمت الفتاة بقصر مُحاط بعدد كبير من المصابيح الكهربائية والأنوار الزاهية، فهذه أمارة بالزواج.
  • أشار النابلسي أن قاعة الأفراح في الحلم توميء بالراحة النفسية، وتُبشر الحالم بأنه لو كان يعيش أيام مشحونة بالتوتر والضغوط، فسيأتيه الفرج.
  • لو رأى الأعزب هذه الرؤية، فستؤول بأن الله لم يكتب له الزواج من امرأة عنيدة بل ستكون زوجته إنسانة هادئة، وقادرة على إدارة المنزل بكل ما فيه من مسئوليات.
  • لا يُحبذ وجود قاعة الأفراح في الحلم يَعمها الخراب، ويتم تحطيم مصابيحها الكهربائية لأن هذا الحلم علامة على خلل واضح ومعاناة سيعيشها الحالم بسبب إصابته ببعض الاضطربات النفسية المؤلمة، مع العلم أن هذه الاضطرابات لها تأثيراتها المُتعددة وربما تكون أحد أسباب الأرق أو الخوف الشديد الذي سيهجم عليه كهجوم الحيوان المفترس على فريسته.
  • وصول الحالم لقاعة العُرس في الحلم إشارة بتمكُنه من أهدافه، وربما تؤول بأن ضيقه سيٌفرج قريباً، والله أعلى وأعلم.

  للوصول لأدق تفسير لحلمك ابحث عن موقع مصري لتفسير الاحلام، يضم آلاف التفسيرات لكبار فقهاء التفسير.

المصادر
تم الاقتباس بناءاً على: 1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 3- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 thoughts on “أكثر من 40 تفسير لابن سيرين لرؤية حلم القصر في المنام

  1. ‏السلام عليكم ورحمة الله اذكر لي رجل من قريتي نحسبه من اهل الصلاح . الروايا افاد انه راي ابي في المنام وهو يقود سياره وفي احسن حال شديد البياض شديد سواد اللحيه ثم اقبل هذا الرائي للسلام على ابي ولما اقترب منه راى اني انا في السياره وامي وعائلتي ثم ذكر انه يرى قصر كبير جدا وجميل مبنى اللبلك من الزجاج ثم قال ابى انه يريد ان يودني للقصر لكى اشوفه ثم قال للرائ ممنوع الدخول والمقصود هو الرائ من المنع ثم قال رائ ابى من خارج القصر هو يتجول فيه انتهى جزاكم الله خيرا طبعا كانت الروءية قبل ١٢ يوم تقريبا

  2. حلمت بالمنام إني ذهبت لمستشفى الأسنان و لما دخلت للدكتور وجدته هو الملك عبد الله الثاني و طلبت منه يعمل لي علاج جذور لضرسي و حكى معي كأنه يعرفني و كان تعامله معي جميل جدا و أنا لما دخلت بالأول احترت انه كيف ملك و يعالجني
    مع العلم اني سودانيه

  3. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حلمت اليوم اني واقف أمام قصر كبير وبعدين من تلقاء نفسي أقوم بمسح جدار القصر من الخارج لكني اعرف هذا القصر لأنه في بلدي القصر كان لأحد السلاطين وبريطانيا الحاكمين في داك الزمان
    وشكرا… الرجا الرد

  4. رأيت أن قصر نازل من السماء يحمله بعض من الرجال ثم تبعتهم ووضعوه تحت التراب ومن ثم اختفوا الرجال

  5. السلام عليكم . حلمت آني دخلت في قصر من الداخل كبير ومن الخارج صغير واحدهم قال لي ان هذا قصر ابي وطرق الباب ووجدت نساء تطلب المال فاعطيتهن مال فقال لي انتي قصركي اجمل واكبر من قصر ابيكي وانا في المنام اتخيل قصري وكنت ترتدي ملابس عسكرية وحجاب وكنت اعتبرها ملابسي العادية. والجميع كان ينصر الي نضرت التعجب لاني ارتدي الملابس العسكرية وانا امشي بالشارع ولاكن أنا لا ابالي لان أعتقد أن هذه ملابسي العادية في المنام
    الحالة الاجتماعي/ عزباء

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    الرؤيا مقسمه لثلاث اجزاء في الجزء الاول ارى انني اذوب كميه كبيره جدا من الزبده واقول لزوجي ان مدة صلاحيتها منتهيه..
    الثانيه اني ذهبت لقاعة افراح وابحث عن ساري اصفر فاقع اللون.
    الجزء الثالث انني اجلس واقطع كميه من الخبز لاخلطها مع اللبن وآكلها برفقة اهل

  7. السلام عليكم
    رأيت في المنام أن لي قصر متوسط الحجم و ناصع البياض و و ممتلئ بالانوار لدرجة أن كل نافذة عليها مصباح و في بابه ثلاثة مصابيح وكنت منبهرة في المنام بجمال هذا القصر و هو مبني على الطراز الاوروبي