تفسير رؤية الفراشة في المنام لابن سيرين والنابلسي

 

مقدمة عن الفراشة في المنام



رؤية الفراشة في المنام
رؤية الفراشة في المنام

الفراشة هي نوع من أنواع الطيور والتي تتميز بالخفة والرشاقة الشديدة وكذلك تتميز بالألوان الكثيرة والتي تثير البهجة والفرحة، وقد يري كثير من الأشخاص في منامهم الفراشة ويبحثون عن تفسير هذه الرؤية التي تحمل الخير الكثير والبهجة للشخص الرائي، ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الفراشة في منامه وكذلك ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

تفسير حلم الفراشة لابن سيرين

 

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه الفراشة تنتقل بين الأزهار المختلفة دل ذلك على حدوث شيء سوف يفرح به الشخص الرائي كثيراً.
  • إذا رأى فراشة بها الكثير من الألوان دل على سماع الكثير من الأخبار السعيدة.

تفسير الفراشة في الحلم

  • إذا رأى الشخص وجود مجموعة كبيرة من الفراشات تطير حوله وكان له شخص غائب منذ فترة، دلت هذه الرؤية على عودة الغائب وعلى سماع اخبار جيدة عن الشخص الغائب.
  • إذا رأى الشخص فراشة ميتة دل ذلك على السلبية التي يعاني منها الشخص في حياته وعدم القدرة على تحديد الأهداف التي يريدها.

رؤية الفراشة في المنام

إذا كان الرجل يعمل بالزراعة ورأى ان الفراشات تنتشر في حقله دل ذلك على انه سوف يتعرض إلى ازمة مالية كبيرة.

الفراشة في المنام لابن شاهين

 

  • يقول ابن شاهين، أن رؤية الفراشة في المنام هي واحدة من الرؤى السعيدة والتي تحمل الخير الكثير للرائي، وتدل رؤية الفراشة على حدوث الكثير من التغييرات الإيجابية في حياة الرائي ينتج عنها تحسن كبير في الأحوال.
  • رؤية الفراشة تحوم حول الرائي تعني وجود عدو له ولكنه ضعيف ولا حول له ولا قوة ولن يستطيع أن يسبب أي من الأشياء المكرهة بالنسبة للرائي، أما رؤية الفراشة الميتة تعني أن الحالم لا يستطيع أن يحدد ما يريده من أهداف في حياته، وكذلك تعني السلبية الشديدة من قبل الرائي.
  • رؤية فراشة دودة القز تعني بالنسبة للرجل مقابلة الكثير من الرجال الصالحين والإستفادة منهم ولكن بالنسبة للسيدة تعني التقرب من سيدة ليس لها خلق أو دين.
  • رؤية الفراشة في منام المريض هي واحدة من الرؤى الغير محمودة حيث تحمل انقضاء أجل الرائي وتعد من الرؤى التحذيرية.
  • إذا شاهدت في منامك أنك تقوم بالهروب من الفراشة وتبعد عنها يعني ذلك أنك تعاني من أمر ما أو مشكلة في الواقع وتحاول البعد عنها، رؤية الفراشة ذات الألوان المتعددة والخلابة تعني الحصول على مجموعة من الأصدقاء الجدد في الحياة الواقعية صالحين ويريدون لك الخير والتقدم في الحياة.
  • رؤية مجموعة من الفراشات تطير في المنزل بالنسبة للسيدة المتزوجة تدل على مال كثير وخير وفير، أما رؤية طيران الفراشات حول المنزل من الخارج تعني حمل السيدة عن قريب، وتدل على عودة زوجها من السفر إذا كان غائب.
  • يقول ابن شاهين، رؤية الفراشة الملونة في منام الفتاة العزباء يعني النجاح والتفوق في الحياة ويعني أن الزواج عن قريب والحظ الجيد في الحياة.
  • رؤية الفراشة الصفراء في المنام هي واحدة من الرؤى الغير مستحبة والتي تعني المرض والهموم والمشاكل، أما رؤية الفراشة البيضاء فتعني الحظ الجيد في الحياة.
  • رؤية الفراشة في منام السيدة الحامل يعني الولادة عن قريب ويعني الخير الكثير لها ولجنينها.

تفسير حلم الفراشة للإمام النابلسي

  • يقول النابلسي أنه إذا رأى الرجل في منامه أن هناك مجموعة من الفراشات تحوم حوله وكان يعاني من المرض دلت هذه الرؤية على وفاته.
  • إذا رأى الشخص أنه يحاول الهروب من الفراشة ويخاف منها دل ذلك على البعد عن الله وعلى ارتكاب الشخص الرائي الكثير من الأعمال الفاسقة.

الفراشات في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تنتقل مع الفراشات بين الأزهار المختلفة دل ذلك على أنها سوف تدخل في قصة حب عن قريب وسوف تسعد كثيراً بها.

الفراشة في الحلم

  • إذا رأت الفتاة العزباء فراشة القز تطير حولها دل ذلك على أنها سوف تدخل في تكوين صداقات جديدة وسوف تسعد كثيراً معهم.
  • إذا رأت أن هناك مجموعة من الفراشات تحوم حولها دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب.

تفسير حلم الفراش للمتزوجة

 

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها وجود مجموعة من الفراشات تطير حول منزلها دل ذلك على الكثير من التغييرات الإيجابية والتي سوف تحول حياتها إلى الأفضل.
  • إذا رأت أن هناك فراشة تدخل إلى غرفة نومها دل على عودة زوجها من السفر إذا كان غائب أما إذا كان غير غائب دلت هذه الرؤية على صلاح الأحوال بينهم.

معنى وجود الفراشة في البيت

  • إذا رأت السيدة المتزوجة اعداد كبيرة من الفراشات الملونة تطير بداخل منزلها دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب.
  • إذا كانت السيدة حامل ورأت الفراشات في منزلها دل ذلك على الولادة السهلة الميسرة وعلى الرزق الكثير والبركة التي سوف تملأ حياتها.



2 thoughts on “تفسير رؤية الفراشة في المنام لابن سيرين والنابلسي

  1. السلام عليكم رأيت في الحلم فراشتين واحدة لونها زهري ملونة جميلة و اخرى سوداء كنت خائفة فناديت والدي كانتا تحومان في المطبخ ابي امسك الوردية فقلت له لا انا خائفة من السوداء و لكن عندما اقتربت منها وجدتها جميلة جدا و ملونة فقلت له اتركهما و ذهبت الى غرفة في منزلنا فوجدت اربع فراشات ملونة جميلة جدا لم ارى مثلها في حياتي و لها وجوه جميلة جدا و مبتسمة كنت اشعر بالفرح و الدهشة لوجودهم نظرت لهم انا و اخي كانت الفراشات الاربع تطير في سرب مع بعضها وهي تنظر لنا و تبتسم من فضلكم ما تفسيره و شكرا لكم

  2. السلام عليكم حلمت بفراشتين تحومان في المطبخ ناديت لوالدي كي يساعدني كنت خائفة منهما احداهما زهرية اللون و الاخرى سوداء فامسك ابي بالزهرية قلت له لا انا خائفة من السوداء
    و لكن عندما اقتربت منها وجدتها جميلة جدا و ملونة فقلت لوالدي دعهم و شأنهم انا لست خائفة منهم كانتا في منتهى الروعة و الجمال ثنم هممت بالدخول الى الغرفة فدهشت باربع فراشات ملونة جميلة جدا جدا بوجوه جميلة ضاحكة تشبه وجوه الاطفال تطير مع بعضها ووجوهها الي كنت انا و اخي ننظر اليها بدهشة منبرين بجمالها الرجاء ما تفسير الحلم و شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.