ما لا تعرفه عن تفسير الغوايش في الحلم لابن سيرين

خالد فكري
2023-10-02T15:04:07+03:00
تفسير الاحلام
خالد فكريتم التدقيق بواسطة: Rana Ehab28 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 7 أشهر

تفسير الغوايش في الحلم
تفسير الغوايش في الحلم

تعتبر الغوايش في المنام هي واحدة من ضمن الأحلام التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص، والتي يكون لها الدلالات المختلفة، والمتعددة، وذلك على حسب شكل الحلم نفسه أو الحالة الخاصة بالشخص.

وقد روى العديد من العلماء في مجال تفسير الأحلام، بعض التفسيرات التي جاءت حول مشاهدة الأساور في الحلم، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أشهر تفسير لمشاهدة الأسورة في الحلم.

تفسير رؤية الغوايش في الحلم

  • في حالة مشاهدة الأساور في الحلم من قبل الرجل فإنها تكون دلالة على الخير والسعادة، والرزق، وذلك في حالة رؤيتها فقط.
  • تعتبر الأسورة المصنوعة من الفضة، هي واحدة من الرؤى المحمودة بالنسبة للمرأة والرجل على حد سواء، حيث إنه دليل على أنه سيُمنح السعادة، والحب والعطاء، وربما دليل على الزواج بالنسبة للأعزب.

تفسير حلم لبس الغوايش

  • أما بالنسبة للبسها في اليد، فإنها دلالة على شيء غير محمود بالنسبة للرجل، حيث تدل على وجود الكثير من الأشخاص المخادعين في حياته، وبالأخص إن كانت مصنوعة من الذهب.
  • الاختلاط بين الذهب والفضة في تلك المصوغات، وارتدائها في اليد، دليل على أن الحالم يقوم بالخلط بين الأعمال الصالحة والسيئة، وهو يعمل على الصلح بين الناس ويحاول أن يعمل الصالحات ويأمر بالمعروف، كما أنه دليل على صفاء نية الحالم.

رؤية الغوايش في الحلم للعزباء

  • عندما تشاهد الفتاة الغير متزوجة بأنها تراها فقط، تكون دليل على أنها ستتزوج عن قريب، وسيكون زواج صالح وستشعر فيه بالسعادة الكبيرة والبهجة.
  • ولو قامت بارتدائها فقط وكانت ذهبية، دل ذلك على أنها ستحقق كل ما تتمناه في المستقبل، وهي رزق سيأتيها من حيث لا تحتسب.
  • مشاهدتها من الفضة هي راحة بال، ودلالة على حسن خلق تلك الفتاة، وأنها تهتم كثيرًا بعمل الخير وتقديم المساعدة للآخرين.

موقع مصري اكبر موقع متخصص في تفسير الأحلام في الوطن العربي، فقط اكتب موقع مصري لتفسير الأحلام على جوجل واحصل على التفسيرات الصحيحة.

تفسير رؤية الغوايش في الحلم للمتزوجة

  • إن شاهدت المرأة المتزوجة بأنها تقوم بارتداء الأساور الذهبية في المنام، فإنها تدل على الحمل العاجل لها في الفترة القادمة بإذن الله.
  • وفي حالة رؤيتها بكميات كبيرة جدًا، فيكون تفسير ذلك الحلم هو أنها ستحصل على مال كثير جدًا، وربما ميراث أو ثروة ستنالها تلك الرائية في الفترة المقبلة.
  • وعندما تشاهد زوجها هو الذي يقوم بلبسها أثناء نومها، قد يكون ذلك إشارة إلى التوافق بينهم، والإنسجام، ودليل أيضًا على أنها تعيش معه في تفاهم وود ومحبة.

المصادر:-

1- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
2- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
3- الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

خالد فكري

أعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية وكتابة المحتوى والتدقيق اللغوي منذ 10 أعوام. لدي خبرة في تحسين تجربة المستخدم وتحليل سلوك الزائر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات

  • دنيا رمضاندنيا رمضان

    تفسير حلم ان واحده ادتنى غوايش دهب ولبستهم وبعدها لقيتها ماتت وهما بيصلو عليها دخلت لقيتها لابسه ابيض فى ابيض وتبصلى وتضحك وبعدها ابنها ادانا غويشتين

  • غير معروفغير معروف

    رأت امي في المنام اني ارتدى ذهب كثير وغوايس كثيره وهي ف المنام إعجابها ذهبي وقالت اريد مثله ولكن الغوايش كانت واسعه وقالت لي انها غير مناسبه لو كانت أصغر وانا لم أرد علما اني متزوجه و الدي طفلين

  • ام بزنام بزن

    رأت امي في المنام اني ارتدى ذهب كثير جميل واصفر واعجبت به وقالت إنها تمنت أن يكون لديها مثله ولكن الغوايش التي كنت ارتديه في المنام واسعه وامي قالت لي انها واسعه وغير مناسبه وانا لم أرد

  • غير معروفغير معروف

    حلمت أن غويشتى الذهب معوجه وعليها صداء وانا بوريها لامى