تفسير رؤية العقرب في المنام للنابلسي وابن سيرين



آخر تحديث للمقال بتاريخ يونيو 11th, 2018 at 01:56 ص





العقرب في المنام

رؤية العقرب في المنام للنابلسي وابن سيرين

 

رؤية العقرب في المنام لها العديد من الدلالات المختلفة التي قد فسرها لنا العالم الجليل ابن سيرين، والإمام النابلسي، حيث أن رؤية العقرب تثير الخوف والقلق حيث أنه من المعروف أنه من الحشرات السامة التي تسبب اذى للإنسان، هل رؤية العقرب في المنام تحمل الأذى ايضاَ للشخص في الواقع، أم إنها تدل على الخير؟ هذا هو ما سنتعرف عليه من خلال المقال الآتي.

تفسير حلم العقرب للإمام النابلسي:

تفسير العقرب في المنام

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه العقرب دل ذلك على أنه سوف يعاني من مشاكل عديدة في حياته.

لدغة العقرب في المنام

إذا رأى أن العقرب قد لدغه دل ذلك على خير كثير سوف يصيب هذا الشخص خلال الفترة القادمة.

تفسير حلم ضرب العقرب

اما إذا رأى انه يقوم بضرب العقرب دل ذلك على أنه له العديد من الأعداء الذين يتحدثون عنه بالسوء، أو الذين سوف يصيبونه بمكروه.

العقارب في الحلم على الملابس

أما إذا رأى الشخص أن هناك عقرب على ملابسه دل ذلك على أن له عدو قريب منه ويسبب له العديد من المشاكل في عمله ومكسبه وربحه.

تفسير حلم العقرب على الفراش

إذا رأى ان العقرب على فراشه دل على ان العدو من اهل بيته.

تفسير العقرب في الحلم يلعب في البطن

أما إذا رأى الشخص أن العقارب تلعب في بطنه، دل على أن اعدائه هم من الأشخاص الذين يعملون لديه، وإذا رأى ان العقارب تخرج من دبره دل على أن اعدائه من احفاده وافراد عائلته.

تفسير حلم لدغة العقرب

أما إذا رأى أن العقرب يقف في يده ويلدغ الناس، دل ذلك على أن هذا الشخص الرائي يغتاب الآخرين ويجرحهم دائماً بالقول.

تفسير حلم شوكة العقرب في المنام:

الشوكة في المنام للعقرب

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يمسك شوكة العقرب، دل ذلك على ان هذا الشخص يقوم بارتكاب معصية كبيرة من الفواحش، كما أن شوكة العقرب تدل على رجل ذو دين فاسد يشهد الزور.

تفسير لدغة العقرب

أما إذا رأى الشخص أن العقرب قد لدغه دل هذا على ضياع المال وخسارته، أو وقوع الشخص في مصيبة كبيرة.

حرق العقرب في الحلم لابن سيرين:

يقول الإمام ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص أنه يقوم بحرق العقرب دل هذا على موت أحد اعدائه، أما إذا رأى ان هو الذي حرق العقرب دل على انه سوف يفقد الكثير من الأموال، ولكنه سوف يكسب اضعافه خلال مدة قليلة.

رؤية العقرب في المنام لابن سيرين:

اكل العقارب

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يبلع العقرب دل ذلك على أنه سيدلي بسر خطير عن نفسه لأحد اعدائه، أما إذا رأى انه يتناول لحم العقرب النيء دل ذلك على أنه سيحصل على مال كثير من أحد اعدائه.

رجل ياكل العقارب

إذا رأى الشخص أنه يتناول لحم العقرب المطبوخ، دل على حصوله على مال عن طريق الحلال ولكن من شخص نمام، أما إذا رأى انه يسلخ العقرب دل على حصوله على المال الحرام.

خروج العقرب من الفم

إذا رأى الشخص أن العقارب تخرج من فمه دل ذلك على أن هناك مجموعة من أعداء الشخص يعيشون معه ولا يعرفهم، أما إذا شاهد عقارب في الملابس دل على وجود عدو لا دين له في حياة الشخص.

حلم لدغة العقرب

إذا رأى الشخص أن العقرب قد عضه وأحدث به إصابات كثيرة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى وعكه صحية ولكنه سوف يمر منها بسلام.