تفسير رؤية العطر في المنام لابن سيرين والنابلسي



العطر في المنام

رؤية العطر في المنام لابن سيرين
رؤية العطر في المنام لابن سيرين

 

العطر هو من الأشياء المحببة بل والضرورية في حياة الشخص وذلك من أجل تعطير الملابس وتعطير النفس، والتطيب يعد من السنن النبوية الشريفة بالنسبة للرجل، ولكن ماذا عن رؤية العطر في المنام والتي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحثون عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر.

تفسير حلم العطر لابن سيرين:

البرفان فى الحلم

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم باستخدام العطر في منامه دل ذلك على أن هذا الرجل سيعيش حياة سعيدة وسيحقق الكثير من الأهداف التي يسعى إليها هذا الشخص، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء العطر دل ذلك على أنه سوف يحصل على كثير من الأموال خلال الفترة القادمة.

العطور في المنام

إذا رأى الشخص المريض أنه يقوم برش العطر على ملابسه دل ذلك على الشفاء والتخلص من المرض في القريب، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يحمل العطر في جيبه دل ذلك على أنه سوف يحصل على الكثير من المنفعة ومن العلم خلال الفترة القادمة.

رؤية العطر في المنام

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بسكب العطر على الأرض دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يخسر الكثير من الأشياء التي يحبها ويعتز بها كثيراً، أما إذا رأى الشخص أن زجاجة العطر الخاصة به قد كسرت دل هذا على أن هذا الشخص ينجرف وراء الشهوات وسوف يحدث له مشكلة كبيرة نتيجة لهذا.

البرفان فى المنام للنابلسي:

تفسير البرفان فى الحلم

يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه سيدة كبيرة في السن معطرة، دل هذا على أن الشخص الحالم سوف يحقق الكثير من المكاسب والمنافع خلال الفترة القادمة، كما تدل هذه الرؤية على الزواج من سيدة جميلة بالنسبة للشاب الأعزب.

زجاجة العطر في المنام

إذا رأى الرجل أنه يعمل في مهنة صناعة العطور دل ذلك على أن هذا الشخص سيحقق الكثير من النجاحات في مجال عمله خلال الفترة القادمة، بينما إذا رأى أنه يقوم بتعطير جميع الملابس الخاصة به دل ذلك على أن هذا الشخص يبحث عن تحقيق المنفعة والكسب المادي ويسعى كثيراً من أجل أن يحصل على هذا الأمر وهذه الرؤية تدل على حدوث هذا.

تفسير العطر في المنام للعزباء:

شم رائحة العطر في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء العطر في منامها دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب، أما إذا رأت أن أحد الأشخاص يقوم بإهدائها زجاجة عطر دل ذلك على أن هذا الشاب تربطه علاقة عاطفية من هذه الفتاة ويرغب في الارتباط بها.

العطر فى المنام

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بشراء العطر دل ذلك على أنها سوف تحضر مناسبة سعيدة في وقت قريب، وتدل هذه الرؤية ايضاَ على التوفيق في الحياة وعلى تحقيق الأحلام والطموحات التي تحلم بها.

تفسير حلم البرفان في منام المتزوجة:

تفسير حلم زجاجة العطر

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية العطر في منام السيدة المتزوجة يدل على المحبة وعلى السعادة والتفاهم بينها وبين زوجها، حيث أنه إذا رأت أن زوجها يقوم بإهدائها زجاجة من العطر دل ذلك على حب زوجها الشديد لها وعلى تعلقه بها.

رش العطر في المنام

إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم برش الثياب الخاصة بها بالعطر دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب، أما إذا رأت أن زجاجة العطر الخاصة بها أو بزوجها قد كسرت وسكبت على الأرض دل ذلك على أنها سوف تواجه مجموعة من المشاكل والأزمات المالية بينها وبين زوجها.

 

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن