تفسير رؤية العري في المنام لابن سيرين

العري في المنام

العري في المنام لابن سيرين
العري في المنام لابن سيرين

 

العري أو الكشف عن أجزاء كثيرة من الجسم هو رؤية من الرؤى الشائعة والتي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، حيث أن ذلك يدل على كشف المستور وعلى الفضائح وعلى وقوع الشخص في مصيبة كبيرة وغيرها من الدلالات الكثيرة التي تحملها رؤية العري في المنام، ولكن يختلف تفسير رؤية العري في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص العري وحسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة.

تفسير حلم العري لابن سيرين:

رؤية شخص عارى فى الحلم

يقول ابن سيرين، أن رؤية التعري في المنام بالنسبة للرجل تدل على العيش في حالة من عدم الاستقرار والتوازن النفسي في الحياة وخاصة في مجال العمل، أما إذا رأى الرجل أنه عاري أمام الناس دل ذلك على أنه يخفي سراً كبيراً وسوف يفضح أمره.

رأيت نفسي عاريا في المنام

شاهد ايضاً:
تفسير اسم محمد في المنام لابن سيرين وابن شاهين

إذا رأى الرجل في منامه أنه عاري في الشارع وأن الناس تتطلع إلى عورته دل ذلك على وقوع مشاكل كثيرة مع زوجته وسوف تنتهي هذه المشاكل بالطلاق أو بوفاة الزوج، وإذا رأى الرجل في منامه أنه عاري ولكنه مستحي ويطلب الستر من الناس دل هذا على خسارة الكثير من الأموال واصابة الشخص بالفقر.

العرى فى المنام

إذا رأى الرجل أنه يتعرى من ملابسه كاملاً وكان يعاني من الهموم والمشاكل دل ذلك على الخلاص من المشاكل ومن الهموم الكثيرة في حياته، أما إذا كان متهم دل ذلك على براءته من التهم، اما إذا كان يعاني من المرض دل ذلك على وفاته.

تفسير العري في المنام

إذا رأى الرجل أنه يقوم بتعرية سيدة والكشف عن فرجها بالقوة، دل ذلك على خسارة الكثير من الأموال وتراكم الديون بشدة عليه، أما إذا رأت أن زوجته تتعري وتتبول دل ذلك على أنه يعاملها بجفاء شديد وأنها بحاجة إليه.

تفسير حلم العري للعزباء:

حلمت اني عريانه

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها عارية دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من رجل ذو شأن كبير وسوف تحصل على مال كثير من وراء هذا الرجل، أما إذا رأت أنها تقوم بالتعري أمام الناس دل ذلك على انها ترتكب أفعال محرمة وسوف يكشف أمرها.

تفسير حلم العري للمتزوجه:

تفسير رؤية المرأة العارية في المنام

شاهد ايضاً:
تفسير رؤية العسل في المنام للنابلسي وابن شاهين

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقف عارية أمام الناس دل ذلك على أنها سوف يحدث لها فضيحة كبيرة وسوف تنتهي هذه الفضيحة بطلاقها، اما إذا رأت أنها تقوم بتعرية جزء من جسدها دل ذلك على حدوث مصيبة أو شر لأبنائها.

العريان في المنام

إذا رأت السيدة المتزوجة أنها عارية في فراشها دل ذلك على أنها لا تشعر بالأمان وتعاني كثيراً من الهموم والخلافات مع زوجها، كما تدل هذه الرؤية على عدم القدرة على تحقيق الأهداف في حياتها.

العرى فى المنام للحامل:

تفسير العري في الحلم

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها عارية دل ذلك على أنها سوف تلد عن قريب وسوف يكون المولود ذكر، اما إذا رأت أنها تقوم بتعرية منطقة الفرج فقط دل ذلك على الولادة السهلة الميسرة.

تفسير حلم العري من الملابس للمراه

إذا رأت السيدة الحامل أنها عارية وأن منطقة الفرج قد تحولت إلى فرج رجل دل ذلك على اخلاقها وعلى شرفها وتدل هذه الرؤية على الحفاظ على الزوج وعلى كرامته وشرفه.

شاهد ايضاً:
تفسير الزواج في المنام لابن سيرين وابن شاهين

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.