تفسير رؤية الصراصير في الحلم لابن سيرين وابن شاهين



الصراصير في الحلم

الصراصير في الحلم لابن سيرين
الصراصير في الحلم لابن سيرين

الصراصير هو نوع من الحشرات التي تصيب كثير من الأشخاص بالقرفة حيث أنها من الأشياء المقززة، لذلك رؤيتها في المنام من الرؤى التي تصيب الشخص بالخوف والقلق والذعر والخوف مما تحمله هذه الرؤية له من شر، ولكن تفسير رؤية الصرصار في المنام يختلف حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الصرصار في منامه.

تفسير حلم الصراصير لابن شاهين:

رؤية الصراصير في المنام

يقول ابن شاهين، انه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالتخلص من الصرصار دل ذلك على أن هذا الشخص يحاول أن يتخلص من العادات السيئة الموجودة في حياته، او أنه يحاول أن يبعد عن المعاصي ويتقرب من الله.

تفسير الصراصير في الحلم

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالاحتفاظ بالصرصار كحيوان أليف يعيش معه دل ذلك على أن هذا الشخص به الكثير من العادات السيئة ولكنه لا يريد أن يتخلص منها.

الصراصير طائرة فى الحلم

إذا رأى الشخص في منامه أن هناك صرصار طائر يهاجمه دل ذلك على وجود الكثير من المشاكل التي يخاف منها الشخص وهذه المشاكل يحاول أن يهرب منها ولا يريد أن يقوم بمواجهتها ولا يعرف كيف يتخلص منها.

تفسير مهاجمه الصراصير في المنام

إذا رأى الشخص أن الصراصير تقوم بمحاربة ومهاجمة بعضها دل ذلك على أنك لديك الكثير من الأشياء الهامة التي تحاول أن تحارب من أجل الحصول عليها ولكن لديك الكثير من الصراعات بداخلك، وقد تدل ايضاَ على أنه بداخلك الكثير من الأفكار السلبية من أجل التخلص من هذه الصراعات.

الصراصير السوداء في المنام:

تفسير رؤية الصراصير السوداء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأى الشخص في منامه الصرصار الأسود دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من الكثير من المشاكل والتي تسبب له إزعاج شديد، وايضاَ تدل هذه الرؤية إلى وجود الكثير من المشاكل والخلافات مع الأشخاص المحيطين به.

الصراصير في المنام لابن سيرين:

حلم الصراصير

  • يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه وجود الكثير من الأعداء في حياته ويدل ايضاَ على وجود مجموعة من الأشخاص المنافقين حوله.
  • إذا رأى الشخص هجوم الصراصير عليه دل هذا على أن هذا الشخص سوف يعاني من مجموعة كبيرة من المشاكل والأزمات.

تفسير حلم الصراصير الكبيرة

إذا رأى الشخص مجموعة من الصراصير الميتة دل ذلك على صعوبة الوصول إلى الأهداف والأمنيات التي يبحث الشخص عنها وذلك بسبب وجود مجموعة من الأشخاص السيئين في حياته.

الصراصير فى المنام

إذا رأى الشخص وجود صراصير كثيرة في بيته وكان لونها أسود دل ذلك على المشاكل العائلية وعلى الخلافات الزوجية التي سوف تنتهي بعواقب سيئة.

اكل الصراصير في المنام لابن سيرين:

تفسير رؤية الصراصير في المنام

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بأكل الصراصير دل ذلك على أنه سوف يقع في مصيبة كبيرة، أو أن هذا الشخص سوف يعاني من مرض كبير.
  • إذا كان الشخص يعمل بالتجارة دل ذلك على أنه سوف يتعرض إلى خسارة كبيرة في ماله.

تفسير الاحلام الصراصير

إذا رأى الشخص أنه لم يستطيع أن يأكل الصراصير دل ذلك على أن هذا الشخص يدرك المصيبة التي وقع فيها ويحاول أن يتراجع عنها ويبعد عنها.

تفسير حلم الصراصير في البيت

إذا رأى الشخص وجود مجموعة كبيرة من الصراصير في الفراش الخاص به، دل ذلك على أن هناك مشكلة كبيرة سوف تحدث وسوف يعاني من فقر شديد، حيث أن ذلك يعني أنه سوف يتعرض إلى مشكلة في عمله وسوف يتركه.

تفسير رؤية الصراصير في المنام للنابلسي

  • يقول الإمام النابلسي، أنه إذا شاهد الشخص في منامه الصراصير دل على أنه يعاني من الحسد والحقد من قبل الأشخاص الأخرين، أما إذا رأيت أنك تقوم بالتخلص منها دل على ذهاب الحسد والهم.
  • رؤية خروج الكثير من الصراصير من البالوعة يدل على أن أحد الأشخاص قد صنع لك سحر، أما كثرة خروج الصراصير فتعني كثرة المشاكل والهموم.
  • رؤية وجود الكثير من الصراصير في المنزل فتدل على وجود مشاكل في العائلة، أما رؤية صرصار واحد يدل على وجود رجل فاسق في حياة الشخص الرائي يحاول أن يقوم بخداعة ويسبب له المشاكل الكثيرة.
  • إذا رأيت في منامك أن تقوم بتناول الصرصار ووضعه في فمك فإن هذه الرؤية تعني أن الشخص الرائي يقوم بارتكاب الكثير من التجاوزات في حياته، وكذلك تدل هذه الرؤية على أن الرائي شخص سلبي يتخذ الكثير من القرارات الخاطئة في حياته.
  • يقول النابلسي، إذا رأيت في منامك أن الصرصار قد قام بعضك فإن هذه الرؤية تعني أنك بحاجة إلى تحسين وتغيير الكثير من الأمور السلبية في حياتك، أما إذا رأيت أن الصرصار موجود في غرفة نومك يعني ذلك إلى تحسين علاقاتك مع زوجتك.
  • رؤية الصرصار الميت في المنام تعني النجاة من الأمور والتخلص من المشاكل والهموم التي تعاني منها في حياتك.
  • رؤية الصرصار باللون الأبيض في المنام يحمل الكثير من المعاني السيئة في الحياة حيث يدل على أن الشخص الرائي هو شخص خائن للأمانة، أما إذا رأيت أنك تقوم بتناول الصرصار الأبيض فإن هذه الرؤية تعني أن هناك شخص يحاول كسب ثقتك من أجل الإيقاع بك.
  • رؤية الصرصار الأحمر في المنام يعد من الرؤى المحمودة ويدل على أن الرائي سوف يسمع الكثير من الأخبار السارة والجيدة خلال الفترة القادمة في حياته، وتدل هذه الرؤية على الصحة الجيدة أما بالنسبة للأعزب فتدل على الزواج عن قريب.
  • رؤية الصرصار الطائر يدل على الهموم والمشاكل أما بالنسبة للشخص المريض فتدل على الموت.
الملخص
تاريخ التقييم
Reviewed Item
تفسير رؤية الصراصير في الحلم لابن سيرين وابن شاهين
تقييم الكاتب
51star1star1star1star1star


اترك تعليق

avatar