ما هو تفسير رؤية حلم الصبار في المنام لكبار العلماء ومفسري الأحلام؟

 

تفسير رؤية الصبار في المنام
التفسيرات الهامة لرؤية حلم الصبار أثناء النوم لكبار الفقهاء

الصبار من النباتات التي يغطيها الأشواك، فيستخدم في علاج الكثير من أمراض الشعر والبشرة، فما هي دلالة رؤية الصبار في المنام؟ وهل كلها دلالات سلبية أم أنها تنقسم بين السلبي والإيجابي؟ فكل هذه الأسئلة مع موقع مصري ستجدون الإجابات المثالية لها، اقرأوا معنا الآتي وستعرفون تفسير حلمهم بأدق تفاصيله.

الصبار في المنام

  • تفسير حلم الصبار معناه الصبر، وتنقسم الدلالة الرئيسية السابقة إلى دلالتين فرعيتين، الدلالة الأولى تعني أن هذا الحلم رسالة بأن الحالم سيصبر على بلاء قوي وسيُقاسي منه، وأكد الفقهاء أن هذا البلاء سيكون مختلف من شخص لآخر، فربما يكون البلاء عبارة عن عِلة جسدية قوية أدت إلى تعب الحالم وحسرته على حاله، أو بلاء عبارة عن فقر أرغم الحالم على بيع ممتلكاته حتى يستر أسرته من الفضيحة، أو بلاء يتلخص في مشكلة كبيرة مع شخص قوي سيتعرض الحالم بسببه للظلم والشعور بالضعف، أما الدلالة الثانية فستكون مرتبطة بحلم الرائي بأنه في صحراء ووجد زرعة صبار، فهذا معناه أنه يشكو من التوهان والاستعجال تجاه أمر ما وعليه أن يصبر أيضاً حتى يكرمه الله، في وقتٍ ما قالت إحدى السيدات المتزوجات حديثاً أنها حلمت بزرعة صبار بداخل صحراء واسعة، فسألها المُفسر عن علاقتها بزوجها، فردت الحالمة وقالت العلاقة طيبة ولكنها اكتشفت أن زوجها يعاني من بعض المشكلات التي تمنعه من الإنجاب حالياً، فكان رد المفسر بأنها لا بد أن تصبر ولا تتعجل في قرار الحمل حتى تأتيها البشرة من الرحمن بأن زوجها تعافى وأصبحت مهيئة للإنجاب.
  • رؤية الصبار في المنام للمرأة المتزوجة معناها أن مال زوجها كثير وزرقه في الدنيا سيكون واسع وسيصح هذا التفسير لو رأت أن هناك أكثر من زرعة للصبار في حلمها أي أن عددهم كان كبيراً والمنزل كان ممتليء منه.
  • إذا أخذت المرأة المتزوجة زرعة الصبار من شخص في حلمها، فهذه الرؤية خاصة بثباتها على الدين وتمسكها الكبير به، وهذا الثبات يؤدي إلى اليقين الذي من خلاله سيمتص الإنسان سعادته وراحته في الحياة مهما كانت مُتعبة في وجهة نظر الآخرين ولكنها ستكون جميلة من وجهة نظره لأنه كثير الحمد والشكر لله.
  • لو رأت المتزوجة بأنها تقدم لزوجها زرعة الصبار حتى يأكلها، فهذا يعني أنها لا تترك زوجها يتصدى للظروف الصعبة بمفرده بل ستقف بجانبه وتعاونه طيلة حياته دون ملل لأنها تجد سعادتها في ذلك.
  • لو العزباء أكلت هذه النبتة في حلمها، فتأويل الحلم يبرز أنها من ذوات القلب الحنون المعروف بطيبته ورحمته على الآخرين اقتداءاً بأخلاق سيدنا النبي ورحمته التي كان معروف بها حيث قال الله (تعالى) عنه الآتي (وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ).
  • قيل عن الفتاة البكر أنها لو مسكت زرعة الصبار في منامها، فهذه الرؤية تكشف أفعالها وقلة تدينها لأنها عاصية ومُحملة بذنوب كثيرة ولا بد أن تعي بما تقوم به؛ سيجعلها تصل إلى النار في آخرتها.
  • عندما يقطع الرائي في منامه زرعة الصبار، فهذا يوميء بأن أمله سيخيب وطموحه التي أراد أن يلحق بها ستفلت من بين يده ولم يكن له نصيب فيها.
  • إذا حلم الرائي أنه يأخذ علاج مستخلص من زرعة الصبار، فهذا مبشر بأن ألم الحالم وأوجاعه الجسدية ستتلاشى قريباً.
  • عندما يحلم الرائي أنه فتح باب منزله فوجد زِرعة صبّار موضوعه أمام الباب، فهذه الرؤية توميء بمنصب إداري عظيم سيأخذه الحالم ويسعد به.
  • عندما يرى الحالم أنه قام بصناعة ماسك للبشرة أحد أهم مكوناته كان الصبار، فهذا معناه أنه سيصاب بمرض نفسي قريباً، أما لو حلم الرائي أن منزله به شجرة صبار، فهذا الحلم من الأحلام الغير محمودة لأنه يدل على انهيار حاد في أعصاب الحالم سيصاب به نتيجة أسباب كثيرة ربما تكون خلافات أسرية أو مهنية أو عاطفية.
  • عندما تزرع المرأة المطلقة في نافذة بيتها نبتة الصبار، فهذا معناه أنها تهيء نفسها قريباً لحياة زوجية جديدة ستكون من رجل ثري وأيامها معه ستكون كلها سعادة واستقرار، أما لو حلمت أنها تسير في طريق مزروع على يمينه ويساره بنبتة الصبار، فهذا مؤشر أكيد بنيلها من أعدائها. كل الأحلام اللي شاغلة بالك هتلاقي تفسيرها هنا على موقع مصري لتفسير الاحلام.
مقال مُميز:  تفسير رؤية وقتل العرسة في المنام للمتزوجة لابن سيرين والنابلسي

تفسير رؤية زراعة الصبار في المنام

إذا زرعت العزباء في حلمها الصبار، فهذا معناه أن هناك شاب يعرفها من أولاد جيرانها أو أحد أقاربها سوف يتقدم لخطبتها مع العلم أن هذا الحلم يشير إلى السعادة التي ستكون فيها عندما تتزوج من ذلك الشاب وتعيش معه.

ما معنى نبات الصبار في المنام؟

  • تفسير حلم نبات الصبار للرجل يعني أن أفراد أسرته سيتناقص عددهم لأنهم سيفقدون فرداً منهم عن قريب، وهذا التفسير خاص برؤية الحالم أن هذه النبتة بداخل منزله.
  • رؤية نبات الصبار في المنام قد تحمل معاني أذى وشر وقد تؤول بالابتهاج والفرح، ولكن لو حلم الرائي بأن بين يديه زرعة صبار، فهذا معناه أنه سيحزن على أعز شخص عنده لأنه سيصاب إما بمرض أو حادث قريباً.
مقال مُميز:  ما لا تعرفه عن تفسير حلم سماع الآذان في المنام

الصبار في المنام للعزباء

  • عندما تحلم العزباء أن منزلها به زرعة صبار، فهذا الحلم معناه أن الله (سبحانه وتعالى) سيبتليها وبما إنها فتاة صبورة ودائماً تحمد الله على عطاياه حتى ولو كانت هذه العطايا عبارة عن مصائب واختبارات صعبة على الإنسان أن يتحملها، إلا أنها ستستعين بقوة الله ولن ينفذ صبرها أبداً ومن ثم ستأتيها بشرة بأن الابتلاء سيخفيه الله من حياتها وستأخذ أجراً عظيماً على صبرها وتمسكها بالخالق.
  • لو ظهرت زرعة الصبار في حلم العزباء وذهبت حتى تمسك بها وللأسف دخلت الأشواك في أحد أصابعها حتى سببت لها في جرح، فهذا الحلم معناه أن الفتاة سيضع الله في يدها منصب عظيم وبسببه ستكون من البارزين في مجتمعها، فعلى كل فتاة رأت تلك الرؤية أن تتيقن بأن التغيير من نصيبها وقريباً حياتها ستكون أفضل وأرقى من الحياة التي تعيشها الآن.
  • فقهاء التفسير أكدوا أن زرعة الصبار عندما تراها العزباء فستكون لها دلالات تكشف عن طبع وأخلاق هذه الفتاة، فهذا الحلم يشير إلى اعتدال سلوك الحالمة وإيمانها بالله وقيمها ومعتقداتها الرفيعة التي تتحلى بها وهذه الصفات الحميدة ستجعلها محبوبة بين الناس.
  • لو جاءت امرأة شكلها مهندم ومُرتب إلى العزباء في حلمها وكانت آتية ومعها هدية عبارة عن زرعة صبار، والغرض من هذه الهدية هو التودد إلى الحالمة، فهذه الرؤية تشير إلى مشاكل متراكمة في حياة الرائية كانت تسبب لها القلق والحيرة، ولكن لكل مشكلة لا بد أن يكون لها حل ونهاية وهذا ما يشير إليه الحلم بأن مشاكل العزباء ستنتهي بسبب أن هناك الكثير من الأشخاص في حياتها سوف يقدمون لها المساعدات بشتى أنواعها وسينقلونها من الإحساس الخوف إلى الأمان.
مقال مُميز:  أكثر من 50 تفسير لرؤية المرايا أو المرآة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم صبار أخضر

  • لو حلمت المرأة المتزوجة بزرعة صبار حجمها ضخم ولونها أخضر صافي، فهذه الرؤية متعلقة بأكبر هدف في حياة الحالمة، فلو كانت تتمنى الإنجاب سيعطيها الله، ولو كان هدفها في الحياة هو المال والنجاح المهني سيتحقق هدفها خلال أيام بأن المال والمنصب سيصبحون معها ورهن إشارتها، ولو كانت تتمنى الخير لزوجها بأن الله يرفع من قيمته، فسيأتيها الخبر اليقين بأنه أخذ مرتبة كبيرة في عمله، ولو كانت الحالمة في عُمر الخمسين أو الستين ولديها أولاد يدرسون ويعملون وتريد أن تسمع عنهم أخبار تسعدها، فهذه الرؤية معناها أن الله سيطرح فيهم البركة وسيسعدها بوجودهم في حياتها وسيعطيهم النجاح والستر.
  • تفسير الصبار في المنام للمرأة المتزوجة ينقسم إلى شقين، الشق الأول لو رأت الحالمة أن زرعة الصبار شكلها غريب ومائلة بالإضافة إلى أنها ضعيفة ولونها أصفر ذابل، فهذه الرؤية ترمز إلى علاقتها المتدهورة مع زوجها أي أنهم في مشاكل مستمرة وعدم التوافق بينهم جعلهم كأنهم أغراب في منزلهم، أما الشق الثاني لو رأت أن زرعة الصبار منصوبة ونضرة، فهذا معناه أن علاقتها الزوجية مع شريكها جميلة وفي أفضل حال ولا بد أن تحافظ عليها وتكتم أسرارهم سوياً منعاً للحسد.
  • المرأة المتزوجة التي تتسائل عن تفسير رؤية الصبار في المنام وتحديداً لو رأت أنها أمست به دون الخوف من الشوك الذي يملأه، فهذا يعني أنها لا تخاف من شيء لأن قلبها مليء بحب الله ولا تتهرب من القدر أو تجزع منه، كما أن هذا الحلم فيه طمأنينة للرائية بأنها لم تصبر طويلاً لأن الأيام المقبلة سيكون كلها فرح وابتسامات.
مقال مُميز:  دلالات ابن سيرين في تفسير حلم تنظيف البيت بالماء للعزباء

تفسير حلم أكل الصًّبْر

سألت امرأة متزوجة عن أكل الصبار في المنام، فأجابها المؤول بأنها لو أكلت منه كميات كبيرة، فهذا مؤشر بأن منزلها به العديد من المسئوليات التي تجعلها أغلب الوقت في حالة من هبوط الطاقة والإرهاق، ولكنها رغم كل هذه المتاعب إلا أن حبها لأطفالها وإخلاصها لزوجها يفوق هذه المشقة ويجعلها تقوم بكل متطلباتهم من تنظيف ملابس وتنظيم منزل وطهي المأكولات وتلبية رغباتهم الأخرى مثل مساعدة الأطفال في المذاكرة وقضاء حاجة الزوج وغيرها من المسئوليات التي تقدمها لهم بحب.

الصَّبْرُ: هو نبات الصبّار، نبات ينتمي إلى الفصيلة الصبارية.

ما تفسير الصبار في المنام للإمام الصادق؟

  • رؤية الصبار في الحلم للشاب الأعزب تفسيرها متعلق بزيجته التي ستكون من فتاة معروفة بجمال أخلاقها وبشاشة وجهها.
  • الحلم بالصبار الشوكي للرجل المتزوج دليل على أنه لم يحفظ لسانه من الحديث عن أعراض الناس وهذا الأمر سيجعله مُذنب أمام الله فلا بد ألا ينطق بأي كلام يسيء إلى عَرض وشرف الآخرين حتى لا يجد من يسيء إليه ويتحدث عن عرضه في المستقبل.
  • لو حلم الرجل المتزوج بأنه يجلس مع زوجته وبينهم زرعة صبار يأكلون منها، فهذه الرؤية تفسر أن الكرب كان مسيطر على منزلهم لعدة سنوات طويلة وحان وقت فك هذا القيد وعودة الحياة بينهم لطيفة وممتعة كما كانت من قبل.
  • أما لو حلم الرجل أنه يأكل الصبار مع أطفاله في الحلم، فهذه الرؤية تؤول بأنه يحبهم ويفكر في مستقبلهم دائماً ويعمل باجتهاد كي يدخر المال لهم حفاظاً على مستقبلهم من الدمار بسبب الفقر وقلة التدبير السليم للنقود، ومن الرؤى المحمودة إذا حلم الرجل بأنه يروي زرعة الصبار بيده فهي من الأحلام التي تحمل الخير وتعبر عن قوة الرائي الدينية.
  • عندما تحلم المتزوجة أن جسمها مليء بأشواك الصبار وهي تحاول أن تنتزعها من جسمها حتى تخلصت منها نهائياً، فهذا يعني أنها تحاول أن تعبر بأسرتها لبر الأمان بعيداً عن أي تشتيت أو تفكك حتى تستقر الحياة معهم وتبتعد عن أي مشاكل.
مقال مُميز:  ما هو تفسير حلم السفر إلى السعودية لابن سيرين

تفسير حلم الصبار للحامل

  • المرأة الحامل لو رأت أن زوجها جاء المنزل وفي يده زرعة صبار يقدمها لها، فهذه الرؤية معناها أن حياة هذا الرجل صعبة وبها متاعب ولكنه يتحمل كل هذه الضغوط لأنه يحب زوجته حباً كبيراً ومستعد أن يضحي براحته من أجلها.
  • قال الفقهاء أن الصبار في حلم الحامل يرمز إلى نوع وليدها التي تريده، أي أنها لو دعت ربها يعطيها صبي فستلد ذكر وتفرح به، ولو كانت تصلي من أجل ولادة فتاة، فهذه الرؤية معناها أن الله لن يبخل عليها ببنت ستلدها ويسعد قلبها بها.
  • إذا حلمت المرأة الحامل أن أشواك زرعة الصبار تملأ ملابسها، فهذا يشير إلى دلالتين، الأولى أن الحالمة لن تتخطى ولادتها إلا بكثير من الوجع والألم، الدلالة الثانية تعني أنها دائماً تشعر بأن المستقبل مجهول ومُرعب، وبالتالي ستعاني من الخوف الشديد تجاه مستقبلها، وما الذي سوف يحدث فيه؟
  • لو لمست الحامل زرعة الصبار ووجدتها ناعمة وليس بها أشواك، فهذا معناه أن ابنها سيكون من حافظين الدين، كما أن الله سيحصنه من الوقوع في الشر.
  • لو رأت الحامل أن شخص ما أعطاها هذه الزرعة وكان لونها أخضر قاتم وشكلها مبهج، فهذه الرؤية تؤول بأن هذه المرأة سيعطيها الله نعمة التفاف أحبابها حولها في الخير، فلم يتركها أحد من أقاربها أو أصدقائها أثناء فترة الحمل وحتى الوضع، كما أنهم سيمدونها بكل أنواع المساعدة التي تجعلها تحسن تربية الطفل ولا تُخطيء في معاملته حتى يكون طفلاً سوي نفسياً وخالي من أي اضطرابات مستعصية.

تفسير حلم أكل الصبار للحامل

سألت امرأة ذات مرة عن تناول زرعة الصبار في حلم الحامل، وكان رد المفسر عليها الآتي: ابشري فإن تناول هذه النبتة في منام الحامل معناها ولادة ميسورة، فعليها ألا تهلع من يوم الوضع لأنه سيمر طبيعي بدون أي وجع.

مقال مُميز:  تفسيرات ابن سيرين والعصيمي لرؤية الكيك في المنام

تفسير حلم فاكهة الصبار للحامل

  • شجرة التين الشوكي في حلم المرأة الحامل تعني أنها معرضة لشر هي وطفلها والله (سبحانه وتعالى) سينجيها منه.
  • فاكهة الصبار في حلم الحامل لو ظهرت بلون غير لونها الطبيعي مثل ظهورها في المنام باللون الأسود، فهذا معناه حدوث شيء ما سوف يزعزع قيمة الحالمة في أعين الناس حتى يتدنى مقامها، فلو كانت تمتهن منصباً كبيراً، فهذا الحلم معناه أنها ستتركه وتحتل منصب أقل منه من حيث الدرجة الوظيفية والقيمة المهنية.
  • نبتة الصبار في المنام للمرأة الحامل تحمل الكثير من المدلولات، فإذا أمسكت الحامل بهذه الزرعة في الحلم بدون أن تنفذ أو تخترق أي شوكة يدها، فهذا معناه أنها حفظت تعليمات الأطباء ونفذتها وكانت النتيجة أن طفلها ستكون صحته سليمة، كما أن هذا الحلم سيبرز أخلاق هذا الطفل عندما يكبر ويصير رجل، فسيكون من الأبناء المحبين لوالديهم ويسعون لكسب عطفهم ورضائهم حتى يضمنون رضا الله وجنته.

تفسير رؤية شوك الصبار في المنام

  • كثيراً من الحالمين يتعسرون في تفسير حلم رؤية الصبار وبالتحديد لو رأى الحالم أن شوك الصبار غرس في يده، وبدأ يزيله من كفه حتى يتخلص من الألم الذي سببه له، فهذا يشير إلى خروج الحالم من دائرة مكائد الأعداء وتربصهم له، وبالتالي سيكون تخلص من عبء كبير في حياته كان يسبب له الكدر والمشاكل، كما أن النابلسي قال أن الحالم لو رأى أن شوك الصبار دخل في قدم من أقدامه، فهذا معناه أمر صعب سيصطدم به سواء كانت مشكلة صعبة أو ضغوط قوية ومرهقة في العمل أو ربما أشخاص مطلوب من الحالم أن يتعامل معهم ولكنه يجد صعوبة كبيرة في مخالطتهم.
  • تفسير رؤية الصبار وتناوله معناها أن الحالم لم يمر عن قريب إلا بأيام كلها تعب، وبالتحديد لو أكل الصبار وشعر بأن طعمه لاذع ولا يُطاق.
  • المتزوجة لو حلمت أن شوك الصبار مغروس في يدها أو إحدى مناطق جسمها ورأت أنها تزيله، فهذا معناه أن الحسد أصابها، بمداومتها على الصلاة وقراءة المعوذتين والتمسك بالله والاقتناع بقدراته بأنه سيخلصها من العين التي أصابتها، ستستعيد قوتها مرة أخرى وسيُزال الحسد من حياتها.
مقال مُميز:  ماهو تفسير حلم الشعر الطويل للبنت في المنام لكبار العلماء؟

تفسير حلم الصبار الشوكي

  • قال ابن سيرين أن رؤية الصبار الشوكي أو الهندي يشير إلى دلالتين، الدلالة الأولى لو كانت العلة في جسد الرائي منذ أعوام فهذا الحلم معناه الاستشفاء، الدلالة الثانية وهي إذا كان العسر والضيق مسيطر على حياة الحالم، فهذا الحلم يوميء بالفرج.
  • أما التين الشوكي فأكد كل من النابلسي وابن سيرين أنه يعني تطور ونمو ملحوظ في حياة الحالم، فلو كان تاجر ويشكو من الركود، فهذا معناه ازدهار في التجارة وتزايد المال، ولو كان الرائي حياته ليس بها أي حدث جديد، فهذا الحلم معناه أنه سيجتهد حتى يرى حياته أمام عيونه تتطور وينمو نجاحه ويسعد به.

ما هو تفسير حلم شوك الصبار في اليد؟

  • تفسير حلم شوك الصبار معناه أن الحالم لديه أصدقاء مزيفين يكرهونه ولو تأذى الرائي من هذه الأشواك ونتج عنها جروح، فهذا يعني أن أصدقائه سيتمكنون من أذيته وجرح مشاعره في الواقع.
  • شوك الصبار في المنام حسب ما فسره ابن سيرين أنه أذى ولكنه لم يأتِ من شخص غريب بينما سيأتي من شخص كان قريب جداً من الرائي، فعلى سبيل المثال قد يأتي من أخيه أو أحد أقاربه الذي كان يرتدي قناع المحبة له.

تفسير رؤية فاكهة الصبار في المنام

  • لو حلمت العزباء بشجرة تين شوكي، فهذا معناه أنها فتاة نافعة ومتدينة ولكن أعدائها أقوياء لأنهم أعداء للدين الإسلامي بأكمله، ومن هنا سيكون من الصعب أن تقضي عليهم أو تهرب منهم بسهولة، فعليها أن تحرص جيداً من تعاملها مع الغير كي لا يمكن إيذائها، ولو رأت نفسها أنها تأكل فاكهة الصبار أو التين الشوكي، فهذا يوميء برزق وفير، كما أن ظهور هذه الفاكهة في حلمها معناها أنها مُحاطة بأشخاص قلبهم طيب ونواياهم صافية.
  • ورق التين الشوكي في حلم الفتاة العزباء يشير إلى إحساسها بالندم عن قريب بعدما ستفعل سلوك ما سيجعلها تحزن والهم يملأ قلبها مع العلم أن هذا الحزن وقته قصير في حياتها وسيزول قريباً.
  • لو أكلت المرأة المتزوجة هذه الفاكهة هي وجميع أفراد أسرتها سواء زوجها أو أطفالها، فهذا معناه أنهم من الناس الطيبة التي تقوم بأعمال صالحة لأنهم يعتقدون أنهم في الدنيا كالضيوف ولا بد أن يقومون فيها بأعمال خير حتى يكون لهم مكان في جنة الله عندما يذهبون للحياة الأبدية، كما أن هذا الحلم معناه فرحة وسعادة كبيرة ستخيم على منزلها.
  • لو رأى الرجل في منامه هذه الفاكهة وكانت سوداء اللون، فهذا معناه أنه سيقسم قسم كاذب بالإضافة إلى وقوعه في الشر والتعب قريباً.
  • قال النابلسي أن الرجل لو رأى أن الشوك مغروس بداخل هذه الفاكهة، فهذا يشير إلى طبعه الشديد ومزاجه الصعب بالإضافة إلى أن هذا الحلم يعني أنه سيساهم في تفشي الفتن وانتشارها بين الناس.
  • هذه الفاكهة في الحلم تشير إلى ضرورة دراسة الحالم لقراراته التي سيتخذها قبل أن يُصدرها كي لا يُعرض نفسه للمخاطرة السلبية والندم.
مقال مُميز:  دلالات وتفسير حلم العصفور في المنام لابن سيرين والإمام الصادق

ما معنى شجرة الصبار في المنام؟

  • شجر الصبار في المنام معناه أن الحالم إنسان قلبه كالحجر، فهو لا يحنو على أحد دائماً، وعليه أن يغير هذه الصفة السيئة التي يتسم بها حتى لا يهرب الناس من حوله بسبب شدة جحوده عليهم.
  • تفسير حلم شجرة الصبار للرجل تؤكد أنه ترك الله والعبادة واتجه لكل ما هو خطأ في حق الله ورسوله، فقد أهمل صلاته وزكاته وابتعد عن المعاملة الدينية في اختلاطه بالناس، فهذا الحلم هو تنبيه عنيف للرائي لأن هذا التقصير والإهمال سواء بقصد أو بدون سيقوده إلى طريق جهنم.

تقشير الصبار في المنام

  • عندما يحلم الرائي أنه يقوم بتقشير فاكهة الصبار ثم يتناولها، سيدل ذلك على تمهيد الطريق للحالم بعدما كان مليء بالمطبات، وبالتالي سيأخذ ما يريد نتيجة تيسير أحواله، كما أن هذا الحلم معناه أنه سيسعد بعدما عاش تعيساً أعوام لا يستهان بها ولكن نهاية كل صبر لا بد أن تكون هدية وفرج من الرحمن، والله أعلى وأعلم.

موقع مصري المتخصص يضم نخبة من كبار مفسري الأحلام والرؤى في الوطن العربي.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.