ما هو تفسير رؤية الشمسية في المنام لابن سيرين؟

مصطفي شعبان
2022-07-07T15:08:42+02:00
تفسير الاحلام
مصطفي شعبانتم التدقيق بواسطة: Nahed Gamal15 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر

 

الشمسية في المنام - موقع مصري
ما هو تفسير الشمسية في المنام

تعتبر الشمسية أو الملة هي واحدة من ضمن الأمور الهامة في حياة الكثير من الناس، وعندما يتم رؤيتها في الحلم فإنها تحمل الكثير من المعاني والدلالات والمختلفة، ولقد روى الكثير من العلماء بعض التفسيرات الهامة حول مشاهدة المظلات في المنام، والذي من بينهم ابن سيرين، والنابلسي وابن شاهين، وغيرهم من العلماء، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تفسير رؤية المظلة في الحلم للعزباء والمتزوجة والحامل.

تفسير الشمسية في المنام للرجال:

  • في حالة مشاهدة شراء المظلة في الحلم، وكانت سوداء اللون، فإنها دلالة على الرزق الوفير والمال الكثير الذي سيرزق به الرائي، كما أنه يشير إلى أن الرائي يقوم باستخدام هذه الأموال في بعض الأمور التي تساعد على حماية مستقبله، أو يعمل على حماية مستقبل أولاده بها.
  • وإن قام الرجل بفتحها لكي يقوم بحماية نفسه من الأشعة الحارقة، يعني ذلك أنه سوف يتعرض لبعض المشاكل، ولكنه سوف يتخلص منها بعد أن يتخذ القرارات الصحيحة التي تساعده في حلها، وهي دلالة أيضًا على زوال الهموم وتفريج الكروب.

اهداء المظلة في المنام للرجل

  • ولكن عندما يشاهد الرجل بأن هناك امرأة حسنة المنظر وشديدة الجمال، وقامت بإهدائها له، وكانت بيضاء اللون، فإنها إشارة له على سعة الرزق والبركة، وأنه سيتخلص من الهموم والمشاكل، ويسعد في حياته والله أعلم.
  • ومشاهدتها بأن زوجته هي من تقوم بإعطائه الشمسية لكي يحتمي بها من الحرارة، فإنها بشرة سارة له على أن زوجته سوف تحمل وتنجب له ولد بإذن الله تعالى، ويكون له خير السند والعون في كبر سنه بإذن الله.

موقع مصري اكبر موقع متخصص في تفسير الأحلام في الوطن العربي، فقط اكتب موقع مصري لتفسير الأحلام على جوجل واحصل على التفسيرات الصحيحة.

تفسير الشمسية في المنام للمتزوجة:

  • إذا شاهدت السيدة المتزوجة بأنها تأخذ من منزل أبيها شمسية باللون الأسود، فإنه يشير إلى حصولها على شيء من أهلها سوف تنتفع به، وربما يكون ميراث، والله أعلم.
  • وعندما تشاهد بأن زوجها أهداها واحدة، دل ذلك على أنه سيكون ذو مال وجاه ويعود عليها، وقيل أيضًا إنه ذرية صالحة من زوجها.
  • وإن قامت بفتحها من أجل الحماية بها، فهو يشير إلى أنها تتخطى الكثير من المشاكل والعقبات التي تمر بها في حياتها.
  • وفي حالة إهداء الحامل لزوجها المظلة فهي دليل على أنها ستنجب مولود ذكر، وبالأخص إن كانت بيضاء اللون، أما إن كانت ملونة فهو دليل على الإناث.
  • ما تفسير المظلة في المنام للعزباء؟

المصادر:-

تم الاقتباس بناءاً على:

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 3- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي. 4- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

مصطفي شعبان

اعمل في مجال كتابة المحتوى منذ اكثر من عشر سنوات لدي خبرة في مجال تهيئة محركات البحث منذ 8 سنوات احظى بالشغف في مجالات متعددة منها القراءة والكتابة منذ الصغر، فريقي المُفضل الزمالك طموح ولدي العديد من المواهب الإدارية، حاصل على دبلومة من AUC في إدارة الموظفين وكيفية التعامل مع فريق العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات

  • ChaimaChaima

    اريد تفسير حلم مظلة حمراء قام بإعطاءها لي الذي أحبه في المنام

    • MahaMaha

      خير باذن الله وتوفيق ويعكس العاطفة بينكما وفقك الله

  • ابراهيمابراهيم

    الشمسية
    كان حلم جميل وبعد التفسير
    اسعدنى كتير
    معايا شماسى
    كل اللى بيطلب
    هات واحده حاضر على راسى
    إلا واحده
    قعدت قدامى بصيت فى عنيها
    قطه وديعه مدتلى ايديها
    من نفسى أدتها احسن شمسية
    كانت لون اسود ولابسه جراب
    كانت رافضة التمييز متواضعه
    قالت هات واحده عاديه
    قلتلها خديها بختك ونصيبك
    بعد الإلحاح قبلتها وراحت
    كانت قاعدتها مريحه طلتها بهيه
    كان نفسى الحلم يطول
    لكنى صحيت
    قعدت أعيد وازيد واجيب م الأول
    عايز تفسير
    اللهم اجعله خير