تفسير رؤية الشرطة في المنام لابن شاهين

الشرطة في المنام

الشرطة في المنام لابن سيرين
الشرطة في المنام لابن سيرين

 

وجود الشرطة في أي مجتمع هو ضرورة شديدة ولا يمكن لأي مجتمع أن يستقيم دون وجود رجال الشرطة، والذين مهمتهم ضبط المجتمع وتحقيق العدل والأمان بين البشر، ـ ولكن ماذا عن رؤية الشرطة في المنام والتي قد يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، وتحمل رؤية الشرطة الكثير من الدلالات ما بين الخير والأمان والراحة وما بين القلق والخوف من المستقبل وهذا هو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال المقال الآتي.

رؤية ضابط الشرطة في المنام لابن شاهين:

تفسير حلم الشرطة

يقول ابن شاهين، أن رؤية الشرطة في المنام تدل على الأمان وعلى التخلص من المخاطر ومن الشرور التي يعاني منها الشخص في حياته، فإذا رأى الرجل في منامه أن رجال الشرطة في بيته دل ذلك على أنه يعيش في حالة من الأمان والاستقرار في حياته.

رؤية الضابط في المنام

إذا رأى الرجل أن الشرطي يقف في طريقه، دل ذلك على أن هذا الرجل سوف يقوم بتحقيق جميع أحلامه وسوف يقوم بتحقيق كل ما يريده من اهداف، أما إذا رأى الرجل في منامه ان الشرطة تجري ورائه دل ذلك على ضمير الرجل وأنه يقوم بارتكاب المعاصي ولكنه سيتوب ويرجع عنها بسرعة.

تفسير رؤية الضابط في المنام

إذا رأى الشخص أنه مجتمع مع مجموعة من رجال الشرطة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على ترقية وسوف يعيش حياة سعيدة ومستقرة.

تفسير رؤية الضابط في المنام للشاب:

تفسير حلم الشرطة تقبض على شخص

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشاب الأعزب في منامه أن رجل الشرطة قد القى القبض عليه، دل ذلك على اقتراب موعد زواج هذا الشاب، أما إذا رأى أنه قد ذهب معهم دل هذا على زواجه من سيدة لديها الكثير من العلم والمال.

 تحولت الى البوليس في المنام

إذا رأى الشخص أنه قد تحول إلى رجل شرطة دل ذلك على الترقية في العمل إذا كان يعمل، وإذا كان طالب فإن هذه الرؤية تدل على أنه سوف ينجح ويتفوق في دراسته.

تفسير حلم الشرطة للعزباء:

الشرطي في المنام للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها رجل الشرطة دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من شخص ذو منصب وسوف تعيش معه في حياة مستقرة ولن تعاني من مشاكل.

الشرطة تقبض علي في المنام

إذا رأت أن رجل الشرطة يحقق معها ويقوم باستجوابها دل ذلك على أنها سوف تحصل على فرصة عمل عن قريب، اما إذا كانت تعمل دل ذلك على ترقية جديدة.

الضابط في المنام للمتزوجه:

رؤية الشرطة في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن رجال الشرطة في بيتها دل ذلك على استرجاع شيء قد فقدته لفترة من الزمن، أما إذا القوا القبض على أبنائها دل ذلك على أن أبنائها أبناء صالحين.

رؤية الزوج يشرب الخمر مع الضابط فى المنام 

إذا رأت أن زوجها يقوم بشرب الخمر مع رجال الشرطة دل ذلك على أن زوجها سوف يقوم بمغامرة كبيرة، ولكن إذا رأت أنه يقوم بالشجار معهم دل ذلك على فشل زوجها في تحقيق ما يريده من اهداف.

شاهد ايضاً:
تفسير رؤية السكر في المنام لابن سيرين وابن شاهين

اترك تعليق

avatar