تفسير رؤية الشرطة في المنام لابن سيرين وابن شاهين

الشرطة في المنام



الشرطة في المنام لابن سيرين
الشرطة في المنام لابن سيرين

وجود الشرطة في أي مجتمع هو ضرورة شديدة ولا يمكن لأي مجتمع أن يستقيم دون وجود رجال الشرطة، والذين مهمتهم ضبط المجتمع وتحقيق العدل والأمان بين البشر، ـ ولكن ماذا عن رؤية الشرطة في المنام والتي قد يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، وتحمل رؤية الشرطة الكثير من الدلالات ما بين الخير والأمان والراحة وما بين القلق والخوف من المستقبل وهذا هو ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال المقال الآتي.

رؤية ضابط الشرطة في المنام لابن شاهين

 

تفسير حلم الشرطة

يقول ابن شاهين، أن رؤية الشرطة في المنام تدل على الأمان وعلى التخلص من المخاطر ومن الشرور التي يعاني منها الشخص في حياته، فإذا رأى الرجل في منامه أن رجال الشرطة في بيته دل ذلك على أنه يعيش في حالة من الأمان والاستقرار في حياته.

رؤية الضابط في المنام

إذا رأى الرجل أن الشرطي يقف في طريقه، دل ذلك على أن هذا الرجل سوف يقوم بتحقيق جميع أحلامه وسوف يقوم بتحقيق كل ما يريده من اهداف، أما إذا رأى الرجل في منامه ان الشرطة تجري ورائه دل ذلك على ضمير الرجل وأنه يقوم بارتكاب المعاصي ولكنه سيتوب ويرجع عنها بسرعة.

تفسير رؤية الضابط في المنام

إذا رأى الشخص أنه مجتمع مع مجموعة من رجال الشرطة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على ترقية وسوف يعيش حياة سعيدة ومستقرة.

الشرطة في المنام لابن سيرين

 

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية رجال الشرطة في المنام هي إشارة إلى الأمان في الحياة وعلى تمتع الرائي بالراحة الكثيرة، كما تدل هذه الرؤية إلى قدرة الرائي على الوصول إلى الأهداف التي يطمح إليها في الحياة بسهولة ويسر ودون أي مشاكل.
  • دخول رجال الشرطة إلى بيتك تعبر عن النعم وعن السعادة في الحياة وعن الطمأنينة والتخلص من الهموم، وهي إشارة للنجاة من مصاعب الحياة ومن المشاكل والأخطار التي تحيط بك لذلك هذه الرؤية تمثل لك إشارة البدء من أجل تحقيق الأهداف.
  • إذا رأيت أن رجال الشرطة ينادون عليك بالاسم فذلك يعبر عن تحقيق الأهداف والأمنيات بسهولة، وهي تعبير عن حدوث تغيير كبير في حياة الرائي نحو الأفضل.
  • رؤية ركض رجال الشرطة حولك بقوة وبسرعة هي دليل على ارتكاب الذنوب والمعاصي في الحياة وهي دليل على البعد عن طريق الله سبحانه وتعالى لذلك عليك الحذر عند مشاهدة هذه الرؤية.
  • إن رأيت أن رجال الشرطة يوجهون لك التهم الكثيرة ولكنك برئ فهذه الرؤية دليل على وجود الكثير من الأعداء الذين سوف يسببون لك الكثير من المشاكل والمتاعب في الخياة.
  • مطاردة رجال الشرطة لك بصورة مستمرة هي تعبير عن هروب الرائي من النجاح وعن الخمول الشديد الذي يعاني منه الرائي، وقد تشير هذه الرؤية إلى وقوع الرائي في الكثير من الأخطاء.
  • رؤية النجوم على كتف رجال الشرطة فهي تعبير عن الوصول للنجاح وتحقيق الأهداف ولكن بعد فترة من الزمن وليس الآن، اما إذا شاهدت أنك قد قبض عليك فذلك يعني الوقوع في الأخطاء وقد تدل على المتاعب والهموم في الحياة، ويقال في بعض التفسيرات ان هذه الرؤية دليل على الزواج من سيدة سوف تنال من كرامة الرائي كثيرًا.

تفسير رؤية الضابط في المنام للشاب

 

تفسير حلم الشرطة تقبض على شخص

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشاب الأعزب في منامه أن رجل الشرطة قد القى القبض عليه، دل ذلك على اقتراب موعد زواج هذا الشاب، أما إذا رأى أنه قد ذهب معهم دل هذا على زواجه من سيدة لديها الكثير من العلم والمال.

 تحولت الى البوليس في المنام

إذا رأى الشخص أنه قد تحول إلى رجل شرطة دل ذلك على الترقية في العمل إذا كان يعمل، وإذا كان طالب فإن هذه الرؤية تدل على أنه سوف ينجح ويتفوق في دراسته.

تفسير حلم الشرطة للعزباء

الشرطي في المنام للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها رجل الشرطة دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من شخص ذو منصب وسوف تعيش معه في حياة مستقرة ولن تعاني من مشاكل.

الشرطة تقبض علي في المنام

إذا رأت أن رجل الشرطة يحقق معها ويقوم باستجوابها دل ذلك على أنها سوف تحصل على فرصة عمل عن قريب، اما إذا كانت تعمل دل ذلك على ترقية جديدة.

الضابط في المنام للمتزوجه

رؤية الشرطة في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن رجال الشرطة في بيتها دل ذلك على استرجاع شيء قد فقدته لفترة من الزمن، أما إذا القوا القبض على أبنائها دل ذلك على أن أبنائها أبناء صالحين.

رؤية الزوج يشرب الخمر مع الضابط فى المنام

إذا رأت أن زوجها يقوم بشرب الخمر مع رجال الشرطة دل ذلك على أن زوجها سوف يقوم بمغامرة كبيرة، ولكن إذا رأت أنه يقوم بالشجار معهم دل ذلك على فشل زوجها في تحقيق ما يريده من اهداف.





8 شخص علق على مقال “تفسير رؤية الشرطة في المنام لابن سيرين وابن شاهين

  1. الرجاء تفسير حلمي انا في المنام نمت اني اعمل ضابطة شرطة واني ابحث عن شخص قام بعملية قتل لشاب اراد ان يتزوجني .مع العلم ان في الواقع انا اريد ان اصبح ضابطة شرطة

  2. رايت البوليس تقبض على ابى واخى لانهم وجدوا اسنان وضروس باسفل منضدة وانى كنت ابكى كثيرا وابحث عن ابى وسمعت صوت ابى أثناء التحقيق معه
    فما هو التفسير

  3. رأيت ثلاث من رجال الشرطة في طريقي ومسكت منهم قارورة ماء ونقود معدنية وحمص مطبوخ في الماء والخبز الذي يطهى بالزيت على المقالات. شكرا لك على مجهودك

  4. للعزباء ماذا لو رأت أنها تركب بجانب والدها بالسيارة وهو يقود ومعها خواتها منقبات يركبو من ورا وهيا لا تلبس النقاب ويوجد في صندوق السيارة بنادق وهما ماشين بالطريق بتوقفهم دورية شرطة بكونو اكثر من شرطي وبيفتحو الباب من جنب البنت وبنزلوها والأب بينظر نظرة بحزن بس مابعمل شي وبياخدوها لجوا الفرع وهيا مصدومة بدون خوف وما بتحكي شي

  5. كنت مع صديقي في السيارة و فجأة أتى شخص اعرفه يحمل حقيبة ممتلئة بالدولار اوراق و طلب أن يركب معي فالسيارة و لكني رفضت من شدة أنني اعلم حالته الاجتماعية ميسور الحال و معه حقيبة مملوءة بالدولار فخفت أن تكون مزورة أو أنه سرقها. فلما تأكد بأني لن أوصله منحني ورقتين و ذهب .. وضعتها في جيبي و ذهبت إلى البيت مع صديقي . غيرت ملابسي و خرجت و تركت صديقي بالبيت ولما عدت وجدت الشرطة خفت ثم مباشرة اطمانت لأنني لم أفعل أي شيء و لبرهة تذكرت بأن الورقتين بجيبي سيفتشون المنزل و يجدونها و أتورط في مشكلة و لدرجة أني خفت كثيرا استفقت و كانت الساعة السابعة صباحا. أتمنى من الله تعالى أن يكون خيرا. شكرا جزيلا.

  6. رايت في منامي بان مجموعة من الشباب يطاردوني سرقو مني هويتي الشخصية فهربت منهم وتوجهت الي مركز الشرطة اقدم بلاغ فرايت شرطية اصبحت تستجوبني عن الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.