تفسير رؤية السلحفاة في الحلم للنابلسي وابن شاهين

 

مقدمة عن السلحفاة في الحلم



السلحفاة في المنام
السلحفاة في المنام

السلحفاة هي أحد الحيوانات المعمرة والتي تعيش مئات من السنين وتتميز بالقدرة على الصبر من اجل تحقيق أهدافها، ولكن من عيوب السلحفاة البطء الشديد في السير، ولكن ماذا عن رؤية السلحفاة في المنام وليس في الحياة الواقعية والتي تحمل الكثير من الدلالات والتي فسرها الكثير من فقهاء تفسير الأحلام، وسوف نتناول نحن من خلال هذا المقال تفسيرات علماء تفسير الأحلام لرؤية السلحفاة في المنام.

تفسير السلحفاة في الحلم للنابلسي

 

سلحفاة في المنام

  • يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص السلحفاة في منامه دل ذلك على أن هذا الشخص من الأشخاص الزاهدين في الدنيا وأن هذا الشخص يرغب في تحقيق رضا الله فقط.
  • إذا رأى أنه يحضر السلحفاة إلى منزله دل ذلك على أن هذا الشخص يتقي الله ويعبد الله دائماً، وأنه سوف يناسب شخص ذو دين وخلق ايضاَ.

تفسير حلم سلحفاة تؤكل

  • إذا رأى الشخص أنه يقوم بتناول لحم السلحفاة المطبوخ دل ذلك على أن هذا الشخص يحفظ القرآن الكريم ويقوم بتحفيظه لغيرة من الأشخاص من أجل أن ينتفعوا به.
  • إذا رأى أنه قد وجد سلحفاة في طريقة دل ذلك على ألا يتصدق عن علمه ولا عن ماله.

تفسير رؤية السلحفاة في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بحمل سلحفاة خضراء في بيته دل ذلك على أن الشخص صاحب الرؤية سوف يكون شخص ذو شأن عظيم وأن هذا الشخص سوف يصبح من الأشخاص الأثرياء وسوف يكون شخص عظيم.

تفسير رؤية السلحفاة في المنام لابن سيرين

 

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية السلحفاة في المنام تدل على الزهد في الحياة وعلى التقرب من طريق الله سبحانه وتعالى، كما تدل على رجل عالم فإذا شاهدت أن السلحفاة تدخل إلى بيتك دل على التقرب من الله سبحانه وتعالى أو الزواج من اسرة رجل دين
  • تناول لحم السلحفاة من الرؤى المستحبة حيث تدل على حفظ القرآن الكريم، وتعني تمتع الرائي بالكثير من العلوم النافعة، أما السير مع سلحفاة فتعني أن الرائي ينفق الكثير من الأموال ولكن دون منفعة أو أنه لا يتصدق بعلمه.
  • رؤية السلحفاة البحرية تدل على سفر عن قريب للرائي ولكنه سوف يجني الكثير من المنافع من وراء هذا السفر، أما رؤية السلحفاة تقف على الشاطئ فتعني قدوم الكثير من المال والرزق الكثير إليك دون أن تسعى إليه.
  • رؤية السلحفاة في المطبخ تعني حصول الرائي على الكثير من الرزق والخير الوفير، كما تدل هذه الرؤية على كرم الرائي، أما ظهور السلحفاة على السطح فيعني علو شأن الرائي وحصوله على منصب جديد وسوف يحقق الكثير من وراء هذا المنصب.
  • إذا شاهدت الفتاة العزباء أن السلحفاة تقف ما بين قدميها دلت هذه الرؤية على الزواج عن قريب من رجل ذو دين ورجل صالح.
  • إذا شاهدت الفتاة العزباء أنها تقوم بتقبيل السلحفاة في منامها فإن هذه الرؤية تدل على تحقيق الكثير من النجاحات في الحياة، وتدل هذه الرؤية على المال الوفير وتدل على التخلص من المشاكل والهموم في الحياة.
  • رؤية السلحفاة على فراش السيدة الحامل يعني انها سوف تلد عن قريب وسوف تحقق الكثير من الخير بعد الولادة، أما رؤية السلحفاة على فراش المتزوجة فتدل على الحمل عن قريب.
  • إذا شاهدت في منامك أن السلحفاة تقوم بعضك فإن هذه الرؤية تدل على العلم الكثير وإذا شعرت بالألم يعني انتفاعك بالعلم بقدر هذا الألم، وإذا لم تشعر بالألم يعني عدم الانتفاع من العلم.

السلاحف في الحلم لابن شاهين

 

رؤية السلاحف في المنام

  • يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه السلحفاة البحرية دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يسافر ويحقق الكثير من الأهداف من وراء هذا السفر.
  • إذا رأى أن السلحفاة تقف له على الشاطئ دل ذلك على أنه سوف يسافر من أجل تحصيل العلم.

رؤية السلحفاة في الحلم

إذا رأى الشخص أن السلحفاة موجودة في مطبخه دل ذلك على أنه سوف يحصل على رزق كثير وعلى كثير من الأموال والخيرات.

تفسير السلحفاة في المنام للعزباء

 

رؤية السلحفاة في منام العزباء

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها دل ذلك على أنها سوف تتزوج من رجل ذو شان كبير وسوف تعيش معه حياة كريمة وسعيدة.
  • إذا رأت ان السلحفاة تقف على يديها دل ذلك على أنها سوف تتزوج من رجل كريم وسوف تعيش معه في حياة سعيدة وسوف ينفق عليها الكثير من الأموال.

السلحفاة في المنام للعزباء تقف على كتفها

  • إذا رأت أن السلحفاة تقف على كتفها دل ذلك على أن سوف تخطب عن قريب من رجل ذو منصب كبير وسوف تتمتع معه بالأمان.
  • إذا رأت أنها تقوم بتقبيل السلحفاة دل ذلك على أنها سوف تسمع الكثير من الأخبار المفرحة لها.

رؤية السلحفاة في المنام للمتزوجة

 

تفسير حلم السلحفاة للمتزوجه

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها وجود السلحفاة على الفراش الخاص بها دل ذلك على الحمل، اما وجود السلحفاة بداخل البيت يدل على أن زوجها رجل يحبها كثير ويتقي الله فيها.

السلاحف في المنام للحامل

 

رؤية السلحفاة في الحلم للحامل

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، ان رؤية السلحفاة في منام السيدة الحامل يدل على أنها سوف تلد مولود ذكر.
  • إذا كانت السلحفاة ملونة دل ذلك على أنها سوف تضع أنثى.

عض السلحفاة للحامل في المنام

إذا رأت أن السلحفاة قد قامت بعضها دل ذلك على الولادة السهلة الميسرة وتدل ايضاَ على البركة في الحياة.






14 thoughts on “تفسير رؤية السلحفاة في الحلم للنابلسي وابن شاهين

    1. عزيزتي السيدة أن رؤية السلحفاة الملونة في منام الحامل هي إشارة لإنجاب مولودة انثى إن شاء الله، أما إذا كنت في شهورك الأخيرة فذلك يدل على تعرضك للحسد.

  1. السلام عليكم انا حامل ورايت سلاف خضر داكن مائل للسواد وحملت سلحفاة بيدي واصابتني باظافرها وتألمت

    1. لوسمحت انا شفت سلحفاه كبيره نوعا ما فاوضه وكنت خايفه منها واما قفلت عليها كانت بتفضل تطلع راسها من تحت الباب وانا مستغربه ازاي بتطلع راسها بس كنت خايفه منها ابي كان معايا

  2. رؤية سلحفاة بجانبي وكلما هممت بإبعادها لا تنفك عن الاقتراب لي بمنتهى القوة لتصعد بعدها ع كتفي إذا ان هدفها هو الوصول لرأسي لاحتضاني
    وكلما غيرت وجهتي صعدت علي فما تأويل هذا بورك فيكم

  3. حلمت بأنه لدي سلحفاة خضراء وزرقاء كانو في بيتي وكانت الخضراء ولدت سلحفاء صغيرة ايضا خضراء

  4. رايت سلحفاه علي الارض في طريقي وحملتها كثيرا وقلبت علي ضهرها كانت خايفه لانها لاتعرفني واطعمتها فلفل حار كان موجودا علي الارض ولم اكن اعرف انه حار فتضايقت ولكن عندما وقعت مني علي الارض هربت بسرعه كبيره جدا وحاولت لحاقها التفسير

  5. حلمت بان سلحفاة هربت من مياه آسنة في بيتي وركضت بشكل سريع تريد ان تتنفس ووصلت الى الزجاج تريد كسره للخروج فصرخت بأحدهم ليفتح لها ، ففتح الشباك وهربت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.