تفسير الاحلام

تفسير رؤية الساعة في المنام لابن سيرين

الساعة في المنام

الساعة هي عبارة عن أداة تدل على الزمن وتساعدنا كثيراً في تنظيم الأعمال الخاصة بنا وكذلك في العمل على معرفة المواقيت وتحديد الكثير من الأمور اليومية، ولكن على ماذا تدل رؤية الساعة والتي قد نشاهدها في منامنا، ويختلف تفسير رؤية الساعة في المنام حسب ما إذا كانت الساعة ساعة يد أو ساعة حائط أو حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.



تفسير حلم الساعه لابن سيرين:

ساعة الحائط في المنام

يقول ابن سيرين، أن رؤية الساعة في المنام هي من الرؤى التي تحمل الشر للشخص الرائي وهي من الرؤى الغير مستحبة، ويقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه ساعة الحائط دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يعاني من مشاكل كثيرة في حياته وخاصة من قبل الأعداء المحيطين به.

تفسير الوقت في المنام

إذا رأى الشخص في منامه سماع دقات صوت الساعة دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يستمع إلى خبر حزين عن قريب، وإذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالنظر كثيراً إلى الساعة دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من القلق والهم والحزن في حياته الواقعية.

تفسير حلم الساعة الحائط

إذا رأى الشخص أنه يقوم بتحريك ساعة الحائط والتخلص منها دل على الانتهاء من المشاكل والتخلص من المتاعب التي يعاني منها الشخص في حياته، وإذا رأى الشخص أنه يقوم بالتخلص من ساعة اليد الخاصة به كان هذا دليل على بدء المشاكل والهموم والصراعات الكثيرة في حياة الشخص.

الساعة في الحلم:

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية ساعة اليد المضبوطة في الوقت الخاص بها، تدل على أن الشخص الحالم يعيش حياة مستقرة خالية من الهموم والمشاكل والمتاعب الصحية، ولكن إذا رأى الشخص أن الساعة الخاصة به غير مضبوطة دل ذلك على المتاعب الكثيرة في حياة الحالم وخاصة المتاعب المادية.

حلم الساعه

إذا رأى الشخص أن الساعة الخاصة به معطلة دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يتعرض إلى مجموعة من المشاكل الكبيرة والمصائب المتتالية، وقد تدل هذه الرؤية ايضاَ على اقتراب أجل الشخص الرائي.

ساعة اليد في المنام للعزباء:

تفسير حلم ساعة اليد الذهبية

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي ساعة من الذهب أو الفصة دل ذلك على اقتراب موعد زواجها، أما إذا رأت أن الساعة الخاصة بها قد توقفت دل ذلك على تأخر أمر زواجها.

تفسير الساعة في الحلم

إذا رأت أن الساعة الخاصة بها قد ضاعت دل ذلك على أنها سوف تعاني من التشتت وعدم القدرة على اتخاذ القرارات الهامة والضرورية في حياتها.

تفسير حلم ساعة اليد للمتزوجة:

الساعة الذهبية في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها ترتدي ساعة مصنوعة من الذهب أو الفضة، دل ذلك على أنها سعيدة جداً في حياتها وتدل هذه الرؤية ايضاَ على أن زوجها غني، اما إذا رأت أنها تقوم بخلع الساعة من يدها دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة مع زوجها وخاصة من الناحية المادية.

تفسير رؤية الساعة في المنام

رؤية ساعة الحائط في منام المتزوجة يدل على أنها تعاني من متاعب كثيرة وإذا رأت أنها تقوم بتنظيفها والتخلص منها دل هذا على أنها سوف تتخلص من كل المشاكل الموجودة في حياتها.

تفسير حلم الساعه للحامل:

تفسير الساعة في المنام

رؤية الساعة في منام الحامل تدل على أنها سوف تلد عن قريب، ولكن إذا رأت أنها تسمع دقات الساعة بشدة دل ذلك على انها تعاني من متاعب كثيرة خلال حملها.

السابق
تفسير شرب الخمر في الحلم للنابلسي وابن شاهين
التالي
تفسير رؤية المكياج في المنام لابن سيرين

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن