أهم التفسيرات التي وردت لظهور الرياح في المنام لابن سيرين

 

رؤية الرياح في المنام
تفسير رؤية الرياح في الحلم

تتكون الرياح عندما يختلط الهواء البارد بالهواء الساخن، ونتيجة لذلك تحدث الحركة الشديدة في الجو وتسمى بالريح أو الرياح،ه حيث أنه يوجد أنواع من الرياح وهى الرياح الموسمية، المحلية، الدائمة، اليومية وعند رؤيتها في المنام يصاب الرائي بالفزع ويريد تفسير لهذه الرؤية حتى يطمئن قلبه.

تفسير حلم الرياح

  • عندما يرى الرائي الرياح في منامه هذا دليل على أنه سوف ينتصر على أعدائه، ولو كان تاجر، فهى بشرى ورؤية محمودة تدل على الأرباح التي سيجنيها من هذه التجارة. أهم التفسيرات التي وردت لرؤية العاصفة في المنام
  • إذا حلم الرائي بالرياح في منامه ووجدها وسيلة لتنقله من مكان سكنه إلى مكان أخر لا يعرفه، فهذا معناه أنه سيجني الخير والمال الوفير من خلال سفره وعمله بالخارج.
  • وإذا رأى الحالم أن الرياح في منامه قامت بالهجوم على مكان بعينه دون غيره، فهذا دليل على أن الإله غاضب من هذا المكان وسوف يحل العذاب والانتقام من ساكنيه.
  • إذا رأى الحالم الرياح السوداء في منامه، فهذا دليل واضح على وقوعه في المصائب والخسائر الشديدة في حياته الواقعية، إما إن تكون خسائر مادية تهدد استقراره المادي أو خسائر بشرية مثل فقدان عزيز أو موته هو شخصياً.
  • تفسير الرياح في الحلم إذا رأتها العزباء في منامها تهب عليها من جهة الشمال، فهذا معناه أنها ستشفى من المرض التي عانت منه كثيراً.
  • إذا رأت الحامل أن الرياح تحملها من مكانها، ولكن كانت تشعر في المنام بالسعادة والإطمئنان، فهذا دليل على أنها ستسافر مع زوجها للحياة خارج البلاد.
  • إذا رأى الأعزب في منامه الرياح الباردة وشعر وقتها بالسعادة، فهذا دليل على أن الحياة ستضحك له وسوف يحصل على العديد من الأماني التي كانت يريدها من قبل.
  • إذا رأى الأعزب في منامه أن الرياح تقوم برفعه لأعلى، فهذا دليل على أنه سينال منصب قوي بعد فترة طويلة كان يشكو فيها من البطالة.      إذا كنت تبحث عن تفسيرات أخرى قم بزيارة قسم تفسير الأحلام في موقع مصري.

تفسير حلم الرياح القوية

  • إذا رأى الحالم في منامه أن هناك رياح قوية أقتحمت منزله دون إلحاق الأذى به أو بأي فرد من أفراد أسرته، فهذا يدل على الأخبار السارة والأحداث الإيجابية التي ستدخل حياتهم فجأة وبدون مقدمات.
  • تفسير حلم هبوب رياح قوية يوميء بأن الحالم رُبما سيُهزم من عدواً له في اليقظة، ولذلك فلا بد أن يكون حريصاً وبعيداً عن الوقوع في أي خلافات مع أي شخص خلال الأيام القريبة كي لا تتحقق الرؤية.
  • لو الحالم رأى في منامه رياحاً قوياً وكانت مصحوبة برعد شديد، فهذه كناية عن حاكم قوي سيتولى إدارة دولة الحالم في القريب العاجل.
  • لو المرأة المطلقة رأت في حلمها رياحاً عنيفةً، فهذه أمارة بأنها مازالت تتألم من زيجتها السابقة وتشعر بالظُلم والقهر مما حدث لها.

ولكن إذا أرادت أن تعيش حياة مُستقرة مُستقبلاً، إذاً لا بد أن تتخلّى عن كل هذه الذكريات الأليمة وتخرج للمجتمع بروح الأمل والتفاؤل كي تتمتع بحياتها من جديد.

  • قال ميلر أن الحالم لو شاهد في حلمه رياحاً قوية ولكنه لم يخف منها بل واجهها بمنتهى القوة والصلابة وسار بخطوات سريعة في الطريق المقابل لها.

فالرؤية تؤكد أن الحالم لا ينحني إلى الإغراءات التي تُعرَض عليه في حياته، كما أن المشهد يكشف أنه يطمح في تكوين ثروة هائلة من المال ويمتلك الإرادة الحديدية التي ستجعله يقوم بتحقيق هذا الهدف في المستقبل.

الرياح في المنام لابن سيرين

  • قال ابن سيرين أن الحالم لو شاهد في حلمه أن الرياح القوية حملته من على الأرض، وكان مُستمتعاً بالأمر ولم يشعر بالهلع أو الخوف، فالرؤية تؤكد أنه قد يكون حاكماً أو شخصاً مُهماً مسئولاً عن الكثير من الناس.
  • ونفس المشهد يكشف أنه سيسافر باستخدام وسيلة نقل بحرية أي أنه سينتقل من بلده إلى بلد آخر بالسفينة في القريب العاجل.
  • إذا كانت بلد الحالم مُصابة بوباء شديد في اليقظة أدى إلى دمارها وتدهور أحوالها الاقتصادية، فرؤية الرياح آنذاك تعني رفع هذا البلاء وقدوم الصحة والعافية لكل سُكان البلد ومن ثَمّ ستنتعش الحالة المادية لديهم بإذن الله.
  • إذا الرياح أتت في حلم الرجل بقوة ونقلته من مكانه وكان يشعر بالرُعب الشديد، فهذه علامة بابتلاء كبير سيسقط عليه قريباً.

وحدد ابن سيرين نوع هذا البلاء وقال أنه سيكون ظُلماً عنيفاً من أحد الأشخاص في اليقظة، وإذا أراد أن الله يرحمه من هذا البلاء فلا بد أن يدعوه كثيراً، وإذا وقع عليه ذلك الظُلم في اليقظة فلا بد أن يتمسك بالله ويصبر كي يفك كربه ويزيح همّه ويرد له حقه مِمَن أغتصبوه منه.

  • أشار ابن سيرين أن الرياح لو كانت قوية في الحلم وأدت إلى وجود الأعاصير، فهذه إشارة بأن الحالم سيكافح في حياته كثيراً كي يصل إلى طموحاته.

ولكنه في النهاية سيهنأ بمكافأة كبيرة وهي التفوق العظيم الذي سيعطيه الله له نتيجة صبره وإصراره على تحقيق أحلامه.

تفسير حلم الرياح مع الغبار

  • إذا رأى الحالم أن الرياح في منامه محملة بالأتربة والغبار السام، فهذا دليل واضح على انتشار الأمراض والأوبئة التي كانت منتشرة في البلاد في فترة معينة من الزمن مثل الطاعون.
  • قال النابلسي أن هذا الغبار لو كان كثيراً لدرجة أنه ملأ الأرض ووصل إلى السماء، فهذه علامة بأزمة كبيرة ستُحيط بالرائي في المستقبل القريب وسوف يجهل الطريق السليم الذي سيقوده إلى الخروج منها.
  • الرؤية ستؤول بفقر وضنك، إذا شاهد الحالم في منامه أن الرياح تحمل معها الغبار الشديد وكان البرق والرعد مُسيطر على السماء في الحلم، إذاً فالمشهد لا خير فيه، وعلى الرائي أن يحرص على أمواله بشِدة حتى لا يضطر إلى طلب العون من الغير.
  • وقال ابن شاهين أن ظهور رمزين الرياح مع الغبار الشديد الذي يحجب رؤية الحالم لأي شيء أمامه في المنام يؤول بحُزن وهم عظيم آت لصاحب الحلم، ولكل شخص وله همَّه المُختلف عن الآخر حسب حياته وتفاصيلها المختلفة كالآتي:

العزباء: إذا شاهدت العزباء ذلك المشهد، فرُبما يصيبها الهم من غدر وخيانة صديق أو حبيب لها أو سيفارق أحد أفراد أسرتها الحياة وهذا سيحزنها كثيراً.

المتزوجة: لا يوجد هموم في حياة المتزوجة أكثر من فقدانها لأحد أطفالها أو مرض أحدهم أو خراب منزلها وفشل علاقتها بزوجها.

ولذلك فإن أي حدث من الأحداث التي ذُكِرَت في السابق قد تحدث للحالمة قريباً، ورُبما الهم يأتيها في شكل شجار قوي مع أسرتها، الرؤية تؤول أيضاً على حسب الشخص الذي ظهر معها في الحلم والمنزل الذي كانت متواجدة فيها أثناء قدوم الرياح المُحملة بالأتربة.

الأعزب: هموم العازبين قد تنحصر في ضيق معيشتهم الذي سينتج عنه عدم إتمام زيجاتهم، ورُبما يفشلون في عملهم أو المشروعات التجارية التي كانت يضعوا عليها آمال كبيرة ولكنها ستنتهي بالفشل.

المتزوج: هموم الرجل المتزوج تكون إما في تفكك أسرته وقلة التفاهم فيها أو عدم قدرته على إسعاد أفراد منزله وتلبية احتياجاتهم، وقد يُبتلى بمرض ما أو سيفقد شيء عزيز عليه.

الموظف: الحالمين الذي يهتمون بعملهم أكثر من أي شيء آخر في حياتهم، رُبما الحلم يوميء بأنهم فقدوا السيطرة على نفسهم، فهم غير قادرين على تحمُّل المزيد من الأعباء المهنية التي أهلكتهم وسببت لهم الألم والضغط النفسي.

بالإضافة إلى أن المشهد أحياناً يوميء بأنهم غير شاعرين بالسعادة في وظيفتهم نتيجة كثرة مكائد زملاء العمل لهم، مما سيزيد همُّهم وتعبهم قريباً.

الطالب: هموم الطُلاب تنحصر في أزمات دراسية كثيرة سيتعرضون لها قد تجعلهم يرسبون ويفشلون في تحقيق النجاح المطلوب.

الأرملة: هذا المشهد في رؤية الأرملة يُفسَّر بأنها تعيش حُزن عميق بسبب موت زوجها وتركه لها في منتصف طريق الحياة.

وهي الآن مسئولة عن تكملة باقي الطريق بمُفردها، وهذا الإحساس الكبير بالمسئولية يجعلها شاعرة بالضغط والحُزن الكبير.

الحامل: الهم للمرأة الحامل قد يأتيها في صور مُتعددة أبرزها الآلام الكثيرة التي ستعيشها بسبب حملها أو مرض قوي سيُهدد بقاء الجنين في رحمها.

تفسير حلم الرياح القوية في المنام للعزباء

وضع المفسرون ثلاث دلالات لتفسير حلم الرياح الشديدة للعزباء:

  • أولاً: إذا كانت تلك الرياح شديدة لدرجة أن الحالمة خافت من قوتها في الحلم، فالمشهد يكشف عدم سعادتها في حياتها.

وهذه التعاسة ناتجة عن وقوعها في بعض المشكلات الكبيرة التي جعلتها تشعر بالتهديد والإحباط بأن غداً سيكون أسوأ من اليوم.

وتلك المشاكل قد تكون مهنية، فرُبما لا تجد الراحة في عملها نتيجة الخلافات المُستمرة فيه، مما سيجعلها متوترة وقلقة من ترك الوظيفة.

وأحياناً هذه المشاكل تكون أسرية من خلال زيادة شجاراتها مع أفراد أسرتها وإحساسها بأن منزلها ليس مصدراً للطمأنينة والراحة.

ورُبما الحلم يوميء بأن شعورها بقلة الراحة سيكون نابعاً من مشاكل عاطفية قاسية ستعانيها مع شريك حياتها.

ولا شك أن الإنسان الذي لا يتمتع في حياته بنعمة الاستقرار سيكون سهل الوقوع في الأمراض النفسية العديدة.

ولذلك فالحلم يُعبِّر عن وجود أزمات في حياة الحالمة ستسلبها إحساسها بالأمان والقوة، ومن ثَمّ قد تعتل صحتها النفسية.

ومن الجدير بالذكر أن الرياح إذا كانت قوية ولكن الحالمة لم تكن متوترة في الحلم وكانت مستعدة أن تواجهها بقوة وشجاعة، فالحلم سيعطي مؤشرات ودلالات مختلفة تماماً عما سبق ذِكره لأن إحساس الحالمة في منامها يوميء بدلالات لا بد من أخذها في الاعتبار.

  • ثانياً: أما لو هبَّت الرياح في حلمها، وكانت مُحمَّلة بكُتل من اللهب، فهذه الرؤية قميئة وتدل على أذى وفِتَن قد تقع فيها.

ولو احترقت الحالمة من هذا اللهب في الحلم سيكون التأويل سيئاً للغاية ويوميء ببشاعة الأزمات التي ستقع فيها قريباً.

  • ثالثاً: لو البِكر شاهدت في منامها رياحاً لونها أحمر، فهذه كناية عن قِلة إيمانها، فهي عاقة لأبيها وأمها، وعقوق الوالدين في الدين من السلوكيات المرفوضة.

ومن ثَمّ ستتعرض الحالمة للعقاب من الله إذا لم تُطِع والدينها وتسير طبقاً لما قاله الله تعالى في كتابه عن طاعة الوالدين ( ولا تقل لهما أفٍ ولا تنهرهما وقل لهما قولاً كريماً).

تفسير حلم العاصفة للعزباء

إذا شاهدت العزباء في حلمها عاصفة قوية ولكنها نجحت في أن تختبيء منها وبالتالي لم تؤذِ في الحلم، فهذه كناية عن حل أزماتها قريباً.

كما أن ابن سيرين قال أن العواصف في الحلم هي علامة بأزمات ومتاعب يعاني منها الحالم بمفرده ولا يبوح بها لأي شخص في حياته، أي أنه إنسان كتوم يتألم وحيداً.

الرياح في المنام العزباء

  • إذا شاهدت العزباء في منامها الرياح، فهذا دليل على أن هناك خبرًا سعيدًا قادمًا لها في القريب العاجل، وهذا الخبر كانت كانت تنتظره منذ فترات طويلة من الزمن.
  • لو رأت العزباء في منامها رياح محملة بالأتربة والغبار، فقال أحد المفسرين أن الأتربة رمز للرزق والمال، ولذلك فالمشهد يؤكد قدوم الأموال للحالمة في وقت سريع، بشرط أن تكون كمية الغبار مُعتدلة وليست كبيرة لدرجة أنها كانت على وشك الموت والاختناق منه.
  • إذا رأت العزباء في منامها أن الرياح تدفعها للأمام، فهذا دليل على أنه سيوجد شخص مُساند لها يدفعها لتحقيق النجاح والإنتصار.

تفسير حلم الرياح القوية للمتزوجة

  • رأت امرأة متزوجة في حلمها رياح شديدة وعواصف ترابية لونها أحمر قاتم، فقال المؤول أن هذا الحلم يوحي بأن البلد التي تعيش فيها الحالمة ستُصاب بكارثة أو فِتنة كبيرة.

ولكن هذه المرأة رأت أنها كانت متواجدة هي وأطفالها بداخل هذه العاصفة ولكنهم خرجوا منها بدون أي يتضررون ولو ضرر بسيط.

إذاً فإن المشهد يكشف شرط قوي في تأويل تلك الرؤية وهي هل تم إلحاق الأذى بالحالمة من الرياح والعواصف أم لا؟

فلو خرجت من تلك الرياح بسلام، فهذه علامة بأن الأذى سيعم على الدولة ولكنها ستنجو منه هي وأطفالها.

أما لو تأذَّت من تلك الرياح هي وأهل منزلها، فهذه إشارة بأن الأسى سيسكن منزلهم قريباً.

تفسير حلم الرياح الشديدة

  • تدل رؤية الرياح الشديدة على قدوم كم كبير من المتاعب والمصاعب التي سوف يعيشها الرائي في حياته الواقعية وسوف يواجه العديد من المعوقات التي تعرقل حركته نحو تحقيق هدف يتمناه.
  • إذا رأى الحالم أنه هناك رياح قوية في المكان أو المنطقة التي يعيش فيها بالكامل، فهذا دليل على قدوم حرب وأمراض كثيرة ستنتشر وستصيب أفراد كثيرين في القريب العاجل.
  • إذا حلمت المتزوجة بالرياح الشديدة، فهذا يدل على أنها ستمر بفترة من حياتها تتسم بالضغط النفسي الشديد الذي سيؤثر على حياتها وحالتها النفسية والجسدية وسوف يهدد شعورها بالآمان والإستقرار.
  • إذا رأت المتزوجة الرياح الشديدة ثم بعد قليل أصبحت تلك الرياح هادئة، فهذا دليل على أنها ستتصدى لكافة المتاعب والمصاعب التي ستمر بها بمنتهى الثبات والقوة.
  • عندما يرى الرائي أن الرياح وصلت قوتها وشدتها إلى أنها تسببت في هدم المنازل وسقوط العمارات وخلع الأشجار من جذورها، فهذه رؤية غير محمودة بالمرة؛ لأنها تشير إلى الخراب والظلم والحروب التي ستعاني منها البلاد.
  • إذا رأى الرجل في منامه رياح شديدة تصل لحد العواصف، فهذا معناه أنه سيخسر خسارة كبيرة نتيجة قرار أخذه وللأسف كان قراراً خاطئاً.
  • إذا رأى الحالم في حلمه الرياح القوية الشديدة، وكان يشعر بالخوف في المنام دل ذلك على مصيبة ستقع عليه في حياته وسوف تسبب له الشعور بالخوف وعدم القدرة على تخطيها.

تفسير حلم الرياح الخفيفة

  • عندما يرى الحالم في منامه أن هناك رياح، ولكنها ليست قوية بل رياح ساكنة وهادئة، ولم تتسبب في إلحاق الأذى بأحد، فهذا يعني أن حياته ستكون مستقرة ومتزنة.
  • لو رأى الحالم في منامه رياح خفيفة فيتم تفسيرها على أنها الراحة النفسية والسكون الذي سيحصل عليه الرائي وسوف تتحول حياته من التعاسة إلى السعادة والسكون.
  • رؤية الرياح الباردة التي تشبه النسيم البارد في فصل الصيف هذا يعني أن الرائي سيتمتع بخير ورزق وفير يأتي له بشكل مفاجئ.
  • لو العزباء رأت في حلمها رياحاً خفيفة، فهذا الرمز يوحي بأنها تتمتع بسيرة محمودة بين الناس، وهذا بسبب تحلّيها بالكثير من الخصال كالتديُن والعِفَّة ومد يد العون لكل محتاج وغيرها من الصفات الحميدة.
  • وأيضاً الحلم يكشف نجاحها في علاقتها الاجتماعية، حيث أنه تحب أصدقائها وعلاقتها بهم مُثمرة وليس بها أي شوائب أو خلافات وستظل هكذا في المستقبل البعيد.

تفسير حلم الرياح والمطر

  • لو شاهدت البِكر في حلمها رياحاً شديدة وهطلت معها الأمطار في الرؤية، فالمشهد مُبشر ويحمل الخير والرزق.

فقال المؤولون أن الحالمة لو كانت ترغب في نيل شيء ما في اليقظة، فالحلم يكشف حصولها عليها قريباً.

ولو كانت تنتظر سماع خبر يخص عمل أو زواج، فالله سيُيسر لها أحوالها المهنية والعاطفية.

لأن رمز المطر في الحلم من رموز الخير وتحديداً لو هذه الأمطار لم تصل إلى حد السيول وغرق الناس في الرؤية.

  • أما بصيرة الحالم في منامه بأمطار قوية وغزيرة ورياح شديدة تدل على أنه يعاني من الكبت، فهو لديه الكثير من المشاعر والرغبات التي لا يقوى على تحقيقها.

وهذا الأمر زاد عن حدِّه لدرجة أنه يرغب في التمرُد على كل شيء حوله كي يُنفذ رغباته.

ولكن الفقهاء يحذروه من تنفيذ تلك الرغبات لأنها ستكون سبباً في تدمير حياته وسقوطه في مشاكل كثيرة هو في غِنى عنها.

  • لو الحالم شاهد في حلمه رياحاً وأمطاراً قوية وكانت تتساقط قِطع الثلج من السماء في الرؤية، فهُنا الحلم جيد إذا لم يكن المشهد مُرعباً لدى الحالم، وكانت السماء صافية وقِطع الثلج لم تُسبب الضرر لأحد في المنام.
  • إذا رأت المرأة الحامل في منامها أمطاراً أتت مع رياح شديدة، فهذه كناية عن تيسير ولادتها وستحظى بالعافية والقوة الجسدية هي وطفلها في المستقبل القريب.

تفسير حلم الرياح في المنزل

  • إذا رأى الحالم في منامه وجود الرياح في منزله، وكانت هذه الرياح شديدة أدت إلى تكسير النوافذ وسقوط الأثاث المنزلي على الأرض، فهذا يدل على قدوم خلافات بين أفراد الأسرة سوف تؤدي هذه الخلافات إلى تدمير المنزل بأكمله.
  • إذا رأت المتزوجة في منامها بأن هناك رياح خفيفة دخلت منزلها، فهذه بشرى من الله أن كل المشكلات التي تواجهها في حياتها الأسرية سيتم حلها في القريب العاجل.
  • عندما ترى المتزوجة في منامها أن الرياح دخلت المنزل وحملت زوجها خارج المنزل، فهذا دليل على أنه سيقوم بالسفر خارج البلاد طلباً للرزق، والله أعلى وأعلم.
  • المرأة المتزوجة التي تشاهد أن الرياح دخلت منزلها وقامت برفع كل أفراد المنزل إلى أعلى بدون أن يخاف أي فرد منهم.

فهذه إشارة بأن أهل البيت بأكملهم سيكونون من الأشخاص المؤثرة في المجتمع ومنصبهم سيكون مُرتفعاً جداً يوماً ما.

  • لو كان تلك الرياح هبّت في منزل الحالم من جهة الجنوب، وكانت رياحاً بسيطة وليس بها أي ضرر، فالمقصد من الرؤية أن المال سيكثر في منزل الرائي والمفاجآت السارة ستنهال عليه قريباً.
  • ولو شاهد الحالم أن هذه الرياح هبَّت من جهة الغرب، فسيتم تأويل المشهد بنفس الدلالة التي ذُكِرَت في السطور السابقة.

تفسير حلم الرياح القوية في البيت

تفسير حلم الرياح القوية داخل المنزل في منام المتزوجة توميء بأن الهم سيُصيبها قريباً بسبب داء سيعتل به زوجها، وهذا الحدث القميء سيسلبها راحتها وإحساسها بالأمان في حياتها.

وقال المفسرون أن نفس الرؤية في حلم المتزوجة رُبما تؤول بأنها ستعتل بالمرض عن قريب.

وهذه العِلة قد تجعلها طريحة الفراش وهذا سيجعلها تتوقف عن تأدية واجباتها الزوجية والمنزلية بشكل عام.

ولكن إذا قامت بتوزيع الصدقات على الفُقراء والمحتاجين فقد يتم رفع الابتلاء عنها.

تفسير حلم الرياح القوية خارج المنزل

  • إذا رأى الحالم أن الرياح شديدة لدرجة أنها دفعته بقوة وحملته من المكان الذي يحبه إلى مكان آخر لا يرغب فيه.

فهذه علامة بأن الرائي قد لا يحالفه الحظ في الزواج من الفتاة التي أحبها، ولو الفتاة رأت نفس الحلم، فالمشهد يؤكد أن حياتها العاطفية ستكون سيئة وغير سعيدة.

  • أما إذا شاهد الحالم في منامه أن الرياح قوية وكانت السبب في انتقاله إلى المكان الذي يرغب فيه، فهذه علامة بأشخاص سيُقدَّمون العون للحالم في الحقيقة وسيكون غير متوقع أبداً أن المساندة والدعم سيأتي منهم.

كما أن ميلر أشار أن هذا المشهد يوحي بقدرات كبيرة يمتلكها الحالم وسوف يستخدمها في الانتصار على خصومه ومنافسينه في اليقظة.

أهم التفسيرات لرؤية الرياح في المنام

تفسير حلم الرياح الرملية

  • إذا رأى الحالم في منامه بالرياح المحملة بالرمال دخلت منزله، فهذا دليل على الرزق الوفير والثراء الشديد الذي سيكون فيه في القريب العاجل.
  • عندما يرى الرائي في حلمه بالرياح، ولكنها كانت تحمل معها رمال سوداء، فهذا دليل على مروره بضائقة مادية كبيرة.
  • لو رأى الحالم أن الرياح الرملية، وخاصة لو تلك الرمال صفراء اللون، وقامت بتغطية كل المدينة التي يعيش فيها دون إلحاق الأذى بأحد، فهذا دليل على الرخاء الذي سوف يعم في البلاد.

تفسير حلم العواصف والرياح

  • هذا المشهد يشير إلى حيرة كبيرة سيعانيها الحالم، ولا شك أن الحيرة قد تكون ناتجة من عدم قدرته على الاختيار ما بين قرارين أو أمرين.
  • المشهد يوحي بأن الرائي مُذبذب في حياته وذلك التردد إذا وصل إلى ذروته سيقوده للفشل فيما بعد.

ورُبما ذلك التردد يكشف عدم قدرته على التمسُك بأرائه وإذا قام باختيار شيء ما في حياته قد يتراجع عنه.

  • وأيضاً المشهد يؤول بأن الرائي ضعيف لدرجة أنه لا يقوى على حل مشكلاته، فهو عاجز ويفتقد لمهارة حل المشكلات والتفكير العقلاني والاعتماد على الذات وتحمُّل المسئولية وغيرها من المهارات الواجب امتلاكها كي يعيش في حياته بدون مشاكل أو عراقيل.

صوت الرياح في المنام

  • لو الرياح كانت تُصدِر أصواتاً في الحلم على هيئة نواح وصراخ وأنين، فهذه إشارة بأن الحالم سيبتعد عن شخص يُحبه جداً، وهذا الشخص من بعد اختفاء الرائي من حياته سيشعر بأن أيامه مُملة ولا يوجد بها أي شيء يُسعِده.
  • وقد تؤول الرؤية بشكل آخر وهو أن الحالم رُبما يفسخ خطوبته أو يترك زوجته على حسب حالته الاجتماعية في اليقظة.
  • كما أن الحلم يدل على فرمان أو قرار سيتخذه حاكم البلد عن قريب، وهذا القرار سيكون غير قابل للنقاش أو تعديل ولا بد من تنفيذه فوراً من مواطنين الدولة.

عندك حلم محيرك مستني ايه.. ابحث على جوجل عن موقع مصري لتفسير الأحلام.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.