تفسير الرضاعة في المنام لابن سيرين وكبار الفقهاء

 

الحلم بالرضاعة
تفسير الرضاعة في المنام

الرضاعة هى عملية يقوم بها الطفل من خلال ثدي الأم، حيث أنه يبدأ الطفل في امتصاص اللبن الموجود بداخل تجويف الثدي، وبالتالي فإن عملية الرضاعة هى عملية التغذية الأساسية للأطفال من سن يوم وحتى إتمام عامين.

شاهد الآن أبرز التفسيرات المثيرة عن حلم الرضاعة في المنام من خلال هذا الفيديو!

تفسير الرضاعة في الحلم

  • لو رأت الحالمة أنها تقوم بإرضاع طفل في منامها رضاعة طبيعية، فهذا دليل على الخير، وخاصةً لو كان اللبن الذي يرضعه الطفل ناصع البياض ووفير.
  • لو رأت المتزوجة أنها تقوم بإرضاع طفل صغير في المنام، فهذا دليل على الرباط الوطيد الذي بينها وبين أطفالها في الحقيقة.
  • عندما يرى الحالم ثدي المرأة في المنام، فهذا دليل على حظه في الدنيا، فلو كان ثدي هذه المرأة شكله جميل، فهذا دليل على أن حظ الرائي سيكون سعيد في الدنيا، ولو كان شكل ثدي المرأة التي رآها في المنام مُقزز وقبيح، فهذا دليل على تعاسة حظه في الدنيا.
  • عندما ترى المرأة في منامها أنها لا تستطيع أن تُرضع طفل صغير، فهذا دليل على أن هذه المرأة في الواقع غير قادرة على تحمل المسئولية.
  • رضاعة الرجل في المنام من رجل أو شخص آخر دليل على وقوع الرائي في مصيبة كالسجن عدة سنوات.
  • لو رأت المتزوجة في منامها أنها تريد إرضاع طفل صغير، ولكن ثديها لم يوجد به لبن حتى يرضع الطفل، فهذه الرؤية دليل على أنها سوف تشكو من الفقر ونقص مالها قريباً.
  • رضاعة رجل غريب من ثدي المرأة في منامها دليل على تعُرضها لعملية نصب واحتيال كبيرة ستخسر فيها كل أموالها.
  • رؤية طفل جائع في المنام والحالم ذهب وأرضعه، فهذا دليل على أن الحالم لديه خلل في الاعتماد على الذات، كما أنها تشير إلى أنه يفتقد الحب والحنان من المحيطين به.    معانا في موقع مصري لتفسير الأحلام والرؤى هتلاقي كل الي بتدور عليه

ما معنى الرضاعة في المنام للعزباء؟

  • عندما ترى العزباء أنها تقوم بإرضاع طفل في منامها، وكانت حاضنة للطفل بحب وحنان، فهذا دليل على الراحة النفسية التي ستحصل عليها؛ بسبب وصولها لأهدافها وتحقيقها لطموحها.
  • لو كانت العزباء مجبورة على إرضاع طفل في منامها، وكان اللبن في ثديها كثير جداً لدرجة أنها شعرت بالألم، فهذه الرؤية إنذار شؤم بأنها ستصاب بالنكد، نتيجة فشلها في الوصول لشئ كانت تريده.
  • بكاء الطفل في المنام عندما قامت العزباء بإرضاعه دليل على أنها ستنال ما تريد في الدنيا، ولكن بالمجهود الشاق والتعب البدني والنفسي.

ما هو تفسير حلم الرضاعة لابن سيرين؟

  • أكد ابن سيرين أن رؤية المتزوجة بأنها تُرضع طفل ذكر في حلمها دليل على النكد والغم في الحقيقة.
  • عندما يرى الحالم في منامه طفل يرضع من ثدي أمه، ولكن هذا الطفل تخطى سن الرضاعة، فهذا دليل على أن رزق الحالم سيأخذه شخص آخر، وسيشعر الحالم وقتها بالحزن الشديد والقهر في الحقيقة.
  • رضاعة الحالم من أمه في المنام دليل على كثرة رزقه، وخاصةً لو كان ثدي أمه مليء باللبن، وظل يرضع حتى شبع، فهذه بشرى للرائي بأنه سيحصل على المال حتى يشعر بالاكتفاء في الحقيقة.كما يمكنك مشاهدة المزيد من تفسير الاحلام لابن سيرين الأكثر وضوحًا.

الرضاعة في الحلم

  • رؤية العزباء بأنها تُرضع طفل جميل في المنام تدل على أنها عندما ستتزوج ستُنجب طفل يشبه الطفل الذي رأته في المنام، كما أن هذه الرؤية تؤكد أن العزباء ستتزوج من رجل ماله كثير.
  • أكد الفقهاء أن رؤية إرضاع طفل في سن الرضاعة دليل على حل المشكلات وزوال الهموم ولكن لو رأت المرأة أنها تُرضع شاب أو رجل كبير، فهذا دليل على الكرب والأحزان التي ستعيشها في الحقيقة.
  • رضاعة الأعزب من المرأة في المنام دليل على أن لديه رغبة جنسية كبيرة في الحقيقة.
  • أحد مفسري الأحلام أكد أن رؤية العزباء بأنها تُرضع طفل تدل على أن علاقتها بأقاربها جيدة جداً، وهى تداوم على صلة رحمها في الواقع.
  • عندما ترى المرأة في منامها أن اللبن يخرج من ثديها دون رضاعة حتى بلل الملابس، فهذا دليل على كثرة أحزانها ووقوعها في بعض الأزمات والاضطرابات في الواقع.
  • عندما ترى المرأة أنها ترضع طفلة أنثى، فهذا دليل على الفرج والنجاح، أما رضاعة الأطفال بجنسيهم سواءً ذكر أو أنثى في منام العزباء دليل على صلاح الحال.
  • إذا رأت المتزوجة أنها تُرضع الطفل من ثديها الأيسر، فهذا دليل على أنها امرأة عاطفية تحتوي من حولها، وتعطف على جميع الأطفال.
  • لو حلمت الحامل أنها ترضع من ثدي رجل، فهذا يشير إلى الألم والأوجاع التي ستمر بها طيلة فترة حملها. كل ما لا تعرفه عن تفسير حلم الرضاعة للحامل
  • المرأة التي تزوجت منذ عدة سنوات، ولم يرزقها الله بالاطفال، ورأت في منامها أنها تُرضع طفل، فهذا دليل على أن الله سيعطيها طفلاً بعد كل هذه السنوات، وستحمل عن قريب.
  • حينما يرى الشاب الصغير أن طفل صغير يرضع منه، فهذا دليل على توبته توبة نصوحة، والرجوع عن طريق الباطل والالتزام بأوامر الله.
  • رؤية الحالم بأنه يرضع من ثدي أنثى، وكان يشعر بالاشمئزاز وقلة الراحة، فهذا دليل على إصابته بالمرض.

تفسير حلم الرضاعة للحامل:

  • رؤية الحامل في الأشهر الأخيرة بأنها ترضع طفل دليل على أن يوم ولادتها اقترب.
  • رؤية الحامل بأن ثديها ليس به لبن حتى تُرضع ابنها في المنام، فهذه الرؤية لها تفسيران، الأول قاله أحد الفقهاء الكبار بأن الرائية ستعاني من قلة الرزق بعد ولادتها، أما التفسير الثاني فقاله أحد علماء النفس بأن تلك الرؤية ما هى إلا مجرد خوف المرأة الحامل على رضيعها وعلى صحته، ولكن الرؤية باطلة، وآتية من العقل الباطن.

تفسير حلم الرضاعة في المنام للمتزوجة

  • الثروة والمال الكثير هو دلالة حلم المتزوجة بأن ثديها ممتلئ باللبن، ولم تشعر بأي وجع في ثديها في المنام بل كانت سعيدة بما رأته، أما في حالة الألم أو عدم تقبُل الطفل للرضاعة منها، فهذا دليل على مرور الرائية بالمشكلات و الصدمات في حياتها.
  • رضاعة رجل تعرفه المتزوجة من ثديها، وظل يرضع من ثديها حتى شعرت بألم لا يُطاق، فهذا دليل على أن ذلك الرجل دخل في حياة المتزوجة وأغراضه من ناحيتها هى كيفية سرقة أموالها أو النصب عليها، وللأسف الرؤية تؤكد أن كل ما خطط له هذا الرجل سيفعله مع الرائية، وستتعرض للخدعة في القريب العاجل.
  • رؤية الميت بأنه يعطي طفلة رضيعة للمتزوجة، وقامت بإرضاعها حتى شبعت ونامت، فهذه الرؤية تدل على عطية الله الجميلة للحالمة، سواءً كانت مال أو إنجاب مولود جديد، أو ستر وصحة ستتمتع بها.
  • لو كان الطفل مُبتسم وهو يرضع، دلّ ذلك على السعادة وسماع الرائي للأخبار السارة، أما لو كان يبكي وينوح، وعلى الرغم من رضاعته لم يكف عن البكاء، فهذه الرؤية تؤكد أن الحالمة ستمر ببعض الأزمات والمصاعب قريباً.
  • عندما ترى المتزوجة أنها تُرضع طفل كلما فرغ ثديها من اللبن الذي بداخله امتلأ مرة أخرى، وكأن الرضيع لم يقم بالرضاعة منها، وظلت هكذا طيلة الحلم، فهذا يعني أن خير المتزوجة سيكون وفير لدرجة أنها كلما أخذت منه، كلما ازداد أكثر عما كان من قبل.
  • عندما ترى المتزوجة ثدي في حلمها، فهذا دليل على أن الله سيرزقها بالحمل القريب، ولو كانت الحالمة عزباء ورأت ثدي في منامها، فهذا دليل على أنها ستنال الخير والنجاح والتفوق في حياتها القادمة.

تفسير حلم إرضاع طفل ذكر للمتزوجة:

  • طفل الذكر في المنام للنساء يدل على الغم والنحس إلا في منام العزباء، فهو يدل على الحياة الجديدة السعيدة التي ستتمتع بها، ولكن كلما كان الطفل أصغر في السن وأحلى في الشكل، كلما كان تفسير الرؤية أفضل من الطفل الكبير وشكله قبيح أو وجهه عبوس.
  • لو رأت المتزوجة أن الطفل الذي تقوم بإرضاعه لديه مشكلة في البلع أو الرضاعة -بشكل عام- وكلما رضع كلما تألم وازداد بكاؤه، فهذا الرؤية تدل على أن المتزوجة ستقع في مشكلة كبيرة، وهذه المشكلة، كلما أرادت الرائية أن تحلها، كلما ازدادت تعقيد، ولكن الله سيفرج كربها قريباً.

تفسير حلم الرضاعة للمتزوجة للإمام الصادق:

  • حزن المرأة المتزوجة أثناء إرضاع طفل من ثديها دليل على أنها ستمر بظروف ستجعلها حزينة ومهمومة طيلة الأيام القادمة.
  • المرأة المتزوجة التي ترى أنها تُرضع طفل، وهى في الحقيقة كبيرة في العمر على إنها تُرضع طفل، فهذه الرؤية تدل على إصابتها بالمرض الشديد أو موتها في القريب العاجل، وخاصةً لو انتهى الرضيع من الرضاعة، وأصبح ثديها فارغ من الحليب.
  • عندما ترى المتزوجة أنها تقوم برضاعة أولاد ابنتها، فهذا دليل على أن ابنتها ستتوفى، وستأخذ ميراث من وفاتها، والله أعلى وأعلم.

  ادخل على موقع مصري لتفسير الأحلام من جوجل وهتلاقي كل تفسيرات الأحلام اللي بتدور عليها.

المصادر
تم الاقتباس بناءاً على:
1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

68 thoughts on “تفسير الرضاعة في المنام لابن سيرين وكبار الفقهاء

  1. اني امرأه متزوجة ومعي 7 أولاد وبنات وحملت أنني أرضع من ثدي امي وفيه حليب وطعمه حلو وإني ابكي وفرحانه من امي

    1. حلمت أن ابن ابنى يبكى فأخذته وجلست ترضعه وانا كبيره فى السن واصلا ابنى مراته حامل لسه ما عندو اطفال

        1. انا متزوجة ولست حامل وليس لديا اطفال واليوم اول يوم لي للدورة الشهرية وحملت في منامي انني سعيدة واتنزه في محلات وفي نفس الوقت ارضع طفل اريد ان اعرف معنى هذا الحلم؟

  2. انا رأيت ان زوجي يرضع طفله أنثى وانها كلما بكت وارادت ان ترضع فإنه يكون وكأنه متعب من هذا الأمر

  3. انا ارملة و رايت اني انجبت طفل و كنت فرحانة به لاني لم اتوقع اني كنت حامل و كنت ازور الطبيب ولم تقول لي اني حامل و فجأة صار عندي طفل و هو يبتسم و كنت اريد رظاعته من ثديي الايسر و كانت حلمتي اليسري مفتوحة لانها فالواقع كانت مغلوقة و كنت اريد ان اتصل بزوجي و ابني اخبرهم انه انا ولدت ولد ولم افعل لانه جاءت عندى امرأة شغلتني و لم افعل

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،قبل يوم حلمت اني ارضع ارنبين مرة يتهأ لي انهم ارنبين مرة اخرى رضيعين و هما ابنا اختي التي اقترب وقت ولادتها كان جائعين وكان الحليب عندي وافرا مع العلم اني في نفس الشهر حلمت نفس الحلم لكن كانا قططين ارجو الرد وجزاكم الله خيرا

    1. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      عليك بالحذر من أشخاص حولك طمعين بك ولا يجب أن تتعشمي بأحد اكثر من اللازم

  5. انا بحب شخص وحلمت ان ابوه اداني طفله بتعيط والمفروض انها بنتي وبنت ابنه وقالي رضعيها ولما رضعتها البنت محبتش اللبن ف انا دوقت نقطه من صدري لقيت اللبن مر ف واحد قالي ده مر عشان لسانك مر
    مع العلم اني عزباء

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوجة وعندى ثلاث اطفال ولد عمره ٤ سنوات ونصف وهو ابنى الأكبر وحلمت انه يرضع منى وانا ماكنتش حاسة باى وجع ولا استغراب انه كبير وبيرضع منى ورضع حتى شبع وبعدين قام من على رجلى وبس وصحيت على كدة ارجو الرد والتفسير

  7. حلمت اني امص صدر طفل رضيع جميل في منطقة صدره وليس ثديه
    بقصد اعمل له علامه ولكن العلامه طلعت صغيره وهذا الطفل ابن امراءه عزباء لم تتزوج وليس لها ابن
    واريد انها تشوف هذه العلامه

      1. رأيت في نومي أن لدي طفل يبدو في شهره السابع وأرضعه من صدري واللبن في صدري كثير وعندما أنتهيت من الرضاعة وضععته لينام ب القرب من أبنة أختي التي لديها طفلة في الواقع وعمرها الآن 7 شهور عندما أستيقظت من نومي كنت سعيدة كثيرا . هل لهذا المنام تفسير الآن أشعر أنه أضغاث أحلام لأني عندما أستيقظت كانت حرارتي مرتفعة قليلا

  8. انا ابنتي في سن رضاعة لكني لا ارضعها وهذا الشيء يضايقني كثيرا خاصة في الوقت الحالي كونها تبعد عني بالغصب لان هناك مشاكل بيني وبين زوجي.
    حلمت اني جربت ارضاعها من الثدي الايسر فرضعت قليلا وجف اللبن فنقلتها للايمن فكان اللبن قوامه كريمي وليس سائل فخفت ان تتأذى منه فصار اللبن ينزل الى الارض بكثرة

  9. انا حامل بالشهر الثاني حلمت اني انجبت طفل وقمت بارضاعة وكان يوجد لبن بصدري رضع حتا شبع

  10. حلمت انى شوفت امى بترضع طفل رضيع من صدرها الايمن وكان صدرها كبير جدا وكأنه سينفجر من كثرة الحليب وذهبت نحوها ورضعت من صدرها الايسر كثيرا وبقوة وشعرت بطعم الحليب فى فمى وكأنه حقيقى
    ملحوظه. انا اعزب وعمرى 28 عام واعمل باحدى الشركات بالسعوديه وبعيدا عن اهلى من سنه و3 اشهر

      1. السلام حلمت ان ابنتي الصغيره ترضع من ثدي عمتها وهي فرحانه وتضحك ماهو تفسير الحلم. على العلم ان عمتها لديها ٧اولاد ولم تنجب بنات

  11. حلمت اني أنجبت طفلا فجأة وقمت بارضاعه حتى شبع وكنت حائرة مابين قدوم الولد فجأة وغضب اهلي مني واحساسي بالعاطفة والفرحة نتيجة ارضاعي للطفل وبعدها قمت ابحث عن خطيبي لاخبره أن لديه ولد ذكر ولم اجده مع العلم انني مخطوبة وقامت بتوليدي امي المتوفاة

    1. السلام عليكم
      انا فتاه عزباء امر حاليا بمشاكل نفسيه قبل يومين حلمت انني ارضع طفله عمرها مايقارب سنتين من ثديي الأيسر كانت الطفله واقفه وانا واقفه عندما ترضع ، كانت طفله جميله، وعندما صحيت من النوم شعرت بوخز بنفس حلمة الثدي.ممكن تفسير الحلم؟

  12. انا عزباء ورأيت اني ارضع صغيرا واعطف عليه وكان الحليب كثيرا جدا وكلما تحركت قليلا وابتعد صدري عنه بكى قليلا فأعود لأرضعه

  13. السلام عليكم…يتكرر معي حلم الرضاعه
    اري اني ارضع طفل صغير علي انه طفلي ولم اتذكر كان ولد ام بنت ولكن كان وسيم وكنت ارضعه وانا مبسوطه وكنت فرحانه به جدا وكنت العب واضحك معه وهو يرضع وعندما يكف عن الرضاعه اعيد وضع ثدي في فمه مره اخري وكان يرضع وكنت بصحى علي صلاة الفجر ارجو تفسير الحلم؟ مع العلم انا 25 سنه وعزباء

  14. انا متزوجه من سنتين وربنا لسه ماكرمنيش بالذريه …حلمت انى برضع طفل صغير ذكر وانى فرحانه جدا أرجو التفسير

      1. السلام عليكم… يتكرر معي حلم الرضاعه
        رأيت اني ارضع طفل وسيم وانا بضحك وفرحانه بيه جدا وبلعب معه وهو يرضع لكن لم اتذكر ولد ام بنت لكنه في الحلم اعلم انه طفلي وكل مايترك الرضاعه اعاود ارضعه مره اخري وانا مبسوطه وكنت اصحي علي صلاة الفجر ارجو الرد..
        مع العلم أنا عزباء

  15. السلام عليكم… يتكرر معي حلم الرضاعه
    رأيت اني ارضع طفل وسيم وانا بضحك وفرحانه بيه جدا وبلعب معه وهو يرضع لكن لم اتذكر ولد ام بنت لكنه في الحلم اعلم انه طفلي وكل مايترك الرضاعه اعاود ارضعه مره اخري وانا مبسوطه وكنت اصحي علي صلاة الفجر ارجو الرد..
    مع العلم أنا عزباء

  16. رأيت انى أرضع صغيرة ليست ابنتى وكان اللبن كثيف لدرجة أنه كان يغرق وجهها وكانت جاءعة جدا ولم تتضايق لأنى ارضعها انا عندى بنت وولد فى الحقيقة

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    حلمت بامي ترضع عمة ابي و كان يالحبيب منها وغيرت و ابيضا و كذلك امي ترضع منها لكن العمة لم يكن بها حليب.

  18. السلام عليكم …. إمرأتي تعاني من بعض المشاكل الروحية حلمت بأنها رأت إمرأة عمها وكانت إمرأة عمها تخبرها بأنها قد حلمت بها ترضع طفلا … أحتاج تفسيرا لذلك لطفا.

  19. السلام عليكم…إمرأتي تعاني من بعض الأمراض الروحية قد حلمت مؤخرا بأنها رأت إمرأة عمها في المنام حيث أخبرتها إمرأة عمها في المنام بأنها حلمت بها ترضع طفلا… أريد تفسيرا لذلك لطفا..

  20. انا امرأة أرملة منذ عامين حلمت انني ارضع طفل ولد واحس بشعور جميل واحس كاحساس الأم مع ابنها(احساس الحنان بذاك الطفل) وفي الحقيقة ليس لي اي طفل.وشكرا

      1. حلمت اني اُرضع طفل حديث الولادة وجنسه ذكر كان حسن المنظر و كنت سعيدة بإرضاعه
        وأرضعته حتما من الثدي الايسر
        وانا عزباء

  21. انا شاب عمري 33 سنة وبعد انتهائي من صلاةالفجر دهبت للنوم ورئية منام لم يتعدا الثواني وهوا اني ارضع من والدتي المتوفى من 19سنة وكان الحليب طعمه مثل العسل ومن كثرة الحليب وانا ارضع اصبح يتساقط على الارض وكنت فرحا انا ووالتي وانا ارضع
    عليها رحمةمن الله عزوجل

  22. انا متزوجه ولدى اطفال حلمت انى انجبت توام ولد وبنت وارضعتهم وكانو جمال جدا والبنت كان عندها مشاكل بالقلب ورايت خيوط عنكبوت بزاويه الغرفه وكنت اقول لاهلى نضفوه

  23. حلمت اني حامل ودخلت العمليات وكانت شبه صعبه وكان المولود ولد ونسيت ارضعه اليوم كله لغايه بليل وقولت انا نسيت ارضعه جيت ارضعه لقيته ابن اختي في الحقيقه وهو في سن الرضاعه فعلا بس كل اما يرضع مايكونش في لبن ومش عارف يشرب خالص وكان من الايسر وجيت ارضعه قدام مامته في المنام قفل فمه ومرداش وفضلنا نضحك عليه وتقريبا اخدته هي ترضعه مع العلم اني عذباء

  24. سلام عليكم انا عزباء و حلمت اني لدي طفل ذكر و جميل لاكن لا اعلم من ابوه و في نفس الوقت كان عند بيت الجيران و ذهبت لجلبه و جلبته ثم قمت بترضيعه

  25. عزباء ادرس عمري ١٧ رأيت ان هناك توأم بنات حديثي الولاده واجي اخذ وحده لحضني وابغا ارضعها واشعر انني ارضعتها ولكن لا ارى انني ارضعتها ولكن الشعور يؤكد انني ارضعتها ومن امي تكون امامي وتبتسم لي وتكون مبسوطه واقود خلص انا استحيت من امي مارح ارضعالبنات ما اذكر شكلهم ولا لبسهم ولكن اكون طايره نن الفرح فيهم والشعور يلي جاني لما رضعت البنت شعور دغدغه وهيك غريب الشعور

  26. حلمت بصاحبتي مش شوفتها من زمان ومعرفش عنها حاجة من سنين أنها في شقتي وشعرها من قدام ابيض واديتني اواني اغسلها والصنبور كان علي السرير بينزل ميه بس مش عارفة الميه بتروح فين مش شايفاها بتنزل قدامي وانا بغسل بس مش عارفة الي بغسل بيه بيروح فين

  27. انا متزوجة وليس لديا اولاد ولست حاملا وحلمت انني ارضع طفل صغير جميل جدا وكان ثدي الايمن مليئ جدا بالحليب الذي يرضع منه الطفل فما تفسير ذلك من فضلك

  28. حلمت بان طبیبتی خاصة بالنساء والتولید اعطاتنی شال ابیض و مطروز بالفضة الحقیقیة هدیة ووضعته فوق راسي ﴿ انی اعانی من مشاکل فی الحمل الاجهاض المتکرر بعد ذلک عدم الحمل ﴾

  29. سلام عليكم
    حلمت أني ارضع طفل لا اعرفة حديث الولادة كان يبكي في الاول حملته ليسكت فشعرت ان صدري ممثلأ بالحليب فارضعته و على ما اظن ذكرو كانت بشرته بيضاء.
    انا فتاة عزباء

  30. صباح الخير
    انا متزوجة وحلمت بأني ارضع صوص صغير
    وهو ابني ارضعته من الثديين وبعدها
    فقدته واذا به في حضن دجاجة غريبة
    ولكن لم احزن قلت ربما هو مكانه الصحيح
    ثم رأيتها تضربه وسقط على الارض فأخذته وقدكان
    اكبر ويشبهها ماهو تفسيره بعد اذنك

  31. أنا عزباء حلمت بأنني رزقت بطفلة جميلة و كنت أنتظر نزول الحليب لأرضعها لكن لم ينزل فخفت على الطفلة، لكن لاحظت بأن الطفلة نامت بهدوء و استيقظت بهدوء و لم تكن تبكي

  32. رأيت كأني بعدما أرضعت ابني أعطيت ثدي الآخر وكان ممتلئا بالحليب إلى رجل أعرفه وكنا في سرير واحد وكأنه زوجي
    انا عزباء والرجل خطبني من قبل رفضته