تفسير رؤية الذئب في المنام لابن سيرين ابن شاهين



الذئب في المنام

الذئب في المنام لابن سيرين
الذئب في المنام لابن سيرين

 

الذئب هو أحد الحيوانات التي تتصف بالقوة الشديدة والشراسة ويثير الخوف والذعر دائماً في الحقيقة، ولكن ماذا عن رؤية الذئب في المنام والتي قد يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم وتسبب لهم القلق الشديد والحيرة والخوف، ويختلف تفسير رؤية الذئب في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الذئب في منامه وكذلك حسب ما إذا هجم عليه الذئب أو سبب له الأذى والجروح.

تفسير حلم الذئب لابن شاهين:

تفسير الاحلام الذئب

يقول ابن شاهين، أن رؤية الذئب في منام الرجل تشير إلى العدو الظالم والشخص المخادع من الأصدقاء القريبين، اما إذا رأى الرجل في منامه دخول الذئب إلى بيته دل هذا على دخول لص إلى المنزل، أما إذا رأى الرجل في منامه أن الذئب قد تحول إلى انسان يعرفه دل ذلك على توبة الشخص.

الديب فى الحلم

إذا رأى الشخص في منامه ذئب صغير دل ذلك على وجود طفل لقيط في حياة هذا الشخص، اما إذا رأى الشخص أنه قد قام بقتل الذئب دل ذلك على الخلاص من المشاكل والهموم وكذلك تغلب الشخص على الأعداء المحيطين به.

رؤية الذئب في المنام لابن سيرين:

تفسير حلم الذئب يلاحقني

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الرجل في منامه أن الذئب يطارده ويلاحقه في كل مكان، دل ذلك على أن الشخص الرائي يعاني من القلق والتوتر الشديد في حياته وخاصة من قبل الأشخاص المحيطين به.

رؤية الذئب يطاردني في المنام

إذا رأى الشخص أن الذئب قد هجم عليه دل ذلك على أن هناك عدو يتربص بالشخص الرائي وسوف يسبب له الأذى والمشاكل، أما إذا رأى الرجل أن الذئب استطاع أن يعضه دل هذا على أن هناك اشخاص يتكلمون في حق الرائي كلام جارح.

عضة الذئب في المنام

إذا تألم الشخص الرائي من عضة الذئب كثيراً في منامه دل ذلك على أن هناك أحد الأشخاص سوف يشهد شهادة زور في حق الرائي وستسبب في اذية كبيرة للرائي وقد تزج به في السجن أو الهروب من بيته وأهله.

رؤية الذئب الأسود في المنام:

رؤية الذئب في الحلم

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الذئب الأسود في المنام هي واحدة من الرؤى الغير محببة، حيث أنها تدل على الخداع وعلى المشاكل الكثيرة التي سوف يتعرض لها الشخص الرائي، أما إذا رأى الشخص في منامه أن الذئب الأسود قد هجم عليه وعضة دل ذلك على تعرض الرائي إلى مشكلة كبيرة ستصل إلى خصومة كبيرة بينه وبين اقاربه.

الذئب الاسود في المنام

أما إذا رأى ملاحقة الذئب الأسود له دل ذلك على تعرض الشخص الرائي إلى محنة شديدة.

الذئب في الحلم للعزباء:

الذئب الابيض في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن الذئب في منام الفتاة العزباء يرمز إلى الشخص المخادع الذي يحاول الاقتراب من الفتاة ويقوم بإخداعها بالكلام الحلو المعسول، اما إذا كان هذا الذئب ابيض اللون دل على أنها تحب هذا الشخص كثيراً ولكنه سوف يغدر بها.

تفسير رؤية الذئب الأسود

إذا رأت الفتاة العزباء الذئب الأسود دل ذلك على أنه يوجد في حياتها شخص مخادع وحاقد عليها ولكنه يظهر أمامها بمظهر الشخص الطيب.

تفسير الذئب في المنام للمتزوجة:

تفسير رؤية الذئب في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية الذئب في منام السيدة المتزوجة يدل على وجود رجل مخادع في حياتها وقد يكون هذا الشخص زوجها، أما إذا رأت السيدة المتزوجة دخول الذئب إلى بيتها يعني أن هناك شخص قريب منها يحاول أن يسبب لها الأذى وأن يقوم بسرقة منزلها والنيل منها.

تفسير الذئب في الحلم

إذا كانت السيدة حامل ورأت الذئب في منامها دل ذلك على أن مولودها سوف يكون طفل ذكر جداً.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن