تفسير رؤية الدمل في المنام لابن سيرين وابن شاهين

الدمل في المنام

الدمل في المنام لابن سيرين
الدمل في المنام لابن سيرين

 

الدمامل هي عبارة عن حبوب صغيرة تظهر في الجسم ويخرج منها الصديد والعديد من المواد الغير محببة والتي قد تصيب الرائي بالقرف والاشمئزاز، ولكن ماذا عن رؤية الدمامل في المنام والتي قد يشاهدها الشخص ويخاف كثيراً منها، وقد فسر هذه الرؤية الكثير من علماء الفقه وتفسير الرؤى مثل ابن سيرين وابن شاهين وغيرهم من الفقهاء، وسوف نتناول تفسير هذه الرؤية بالتفصيل من خلال المقال الاتي.

تفسير حلم الدمل لابن سيرين:

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن جسمه به الكثير من الدمامل في جسده وهذه الدمامل تسيل الكثير من الصديد دل ذلك على أن الشخص الرائي يعاني من الهموم والمشاكل الكثيرة والكلام السيء في منامه، أما إذا رأى أنه يقوم بالأكل من الدمامل ولحوم البشر دل ذلك على أن الشخص الرائي دائماً ما يخوض في أعراض الناس وشرفهم.

تفسير حلم الدمل في الجسم

إذا رأى الشخص أن جسده مغطى بالكامل بالدمامل دل ذلك على أن هذا الشخص يهتم بأمور الدنيا ويتبع شهواته وينسى الآخرة، وإذا رأى الشخص أن الآخرين به دمامل دل هذا على أن الرائي قلق ودائماً ما يشغل باله بأمور الاخرين.

رؤية الدمل يشفي

إذا رأى الشخص في منامه أن الدمامل تشفى وتجف دل هذا على أن الشخص الرائي سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها، كما أنها تدل على أن الشخص الرائي سوف يبدأ حياة جديدة خالية من الهموم والمشاكل والأمراض.

تفسير رؤية الدمل لابن شاهين:

يقول ابن شاهين، أن رؤية الدمامل في المنام هي خير كثير للشخص الرائي، وتحمل له هذه الرؤية الخير والمال والبركة في الحياة، ـ ما لم يشاهد الشخص الدمامل في جسد غيره، حيث أن ذلك يدل على متاعب كثيرة سوف يتعرض لها الرائي في حياته القادمة.

تفسير حلم الدمل في الراس للعزباء:

الدمامل في الوجه في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن وجهها ملئ بالدمامل دل ذلك على أنها سوف تنال خيراً كثيراً، وكلما زاد حجم الدمامل دل ذلك على كثرة الخير والنعيم، أما إذا رأت أن الدمامل لونها أحمر دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب من شخص يحبها كثيراً.

تفسير حلمالدمل في الجسد

إذا رأت الفتاة أن الدمامل تنتشر في جسدها ويخرج منها صديد وقيح دل ذلك على الخلاص من المشاكل والهموم الموجودة في حياتها، كما تدل هذه الرؤية ايضاَ على بداية حياة جديدة وتغيير كثير في حياتها إلى الأفضل.

رؤية الدمامل في المنام للمتزوجة:

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أن وجهها به الكثير من الدمامل ولكنها لونها اسود، دل ذلك على أن زوجها يحبها وكثيراً وتدل هذه الرؤية على القرب من زوجها، أما إذا رأت ظهور الدمامل على قدميها دل ذلك على حلول البركة والخير الكثير على بيتها.

خروج مادة من الدمل

إذا رأت السيدة المتزوجة خروج مادة من الدمامل أيا كان لونها دل ذلك على قضاء الدين وذهاب الهم، وتدل ايضاَ على خروج زوجها من محنة أو ضيق كبير.

تفسير حلم الدمامل في البطن للحامل:

إذا رأت السيدة الحامل في منامها ان رأسها أو بطنها بها دمل كبير دل ذلك على أنها سوف تلد عن قريب ويدل هذا الحلم ايضاَ على الولادة الطبيعية السهلة الميسرة، حيث أن حلم الدمامل في منام الحامل دليل على الشفاء والسلامة والخلاص من التعب.

شاهد ايضاً:
تفسير رؤية الكنس في المنام

اترك تعليق

avatar