تفسير رؤية الدبلة فى الحلم للنابلسي

مقدمة عن الدبلة فى الحلم



الدبلة في المنام للنابلسي
الدبلة في المنام للنابلسي

الدبلة هي عبارة عن هدية من العريس للعروسة وهي تعبر عن الخطوبة إذا كانت في اليد اليمنى وتعبر عن الزواج إذا كانت في اليد اليسرى، ويوجد العديد من اشكال الدبل وكذلك نوع المعدن المصنوع منه الدبلة، وقد يرى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء دبلة أو يقوم بتلبيس الدبل، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر.

الدبلة في المنام للنابلسي

 

تفسير حلم الدبله

يقول الامام النابلسي، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يرتدي دبلة من الفضة دل ذلك على أنه سوف يرزقه الله سبحانه وتعالى بالمال الكثير والرزق الوفير، اما إذا رأى أنه يقوم بشراء دبلة من الفضة دل ذلك على أنه سوف يتزوج عن قريب إذا كان أعزب.

تفسير حلم الدبلة الفضة للرجل

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بلبس دبلة من حديد دل هذا على أنه سوف يعاني من تعب كثير في حياته وضيق في الرزق، اما إذا رأى أنه يقوم بارتداء خاتم من الفضة دل ذلك على انه سوف يحصل على ترقية عن قريب.

مقال مُميز:

تفسير حلم شرخ الدبلة للمتزوجة للعصيمي وابن شاهين

تفسير الدبلة في الحلم للرجل

إذا رأى الرجل في منامه أنه يرتدي دبلة بها فص دل ذلك على أنه قد امتلك زوجته ودخلت في طاعته وعصمته.

تفسير حلم الدبلة لابن سيرين

 

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية الدبلة المصنوعة من الفضة في منام الرجل يعني الحصول على وظيفة هامة ومركز مرموق خلال الأيام القادمة، أما رؤية العثور على الدبلة تدل على عثور الرائي على الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة.
  • رؤية الدبلة المصنوعة من الحديد تعني حصول الرائي على الكثير من المال ولكن بعد تعب شديد وبعد بذل الكثير من المجهود، أما إذا رأيت أن شخص يهديك دبلة تعني الالتزام وتعني الحب المتبادل بينكم كما تدل على الالتزام في العلاقات.
  • رؤية الدبلة المكسورة في المنام تعد نذير شؤم وتدل على وقوع الرائي في الكثير من الشرور، كما تدل على الطلاق او فسخ الخطبة أو انتهاء العلاقات العاطفية في حياة الرائي.
  • فقدان الدبلة يعني فقدان الكثير من الأشياء الهامة في حياة الرائي وتدل على فقدان المنصب أو التعرض إلى الكثير من المشكلات في مجال العمل.
  • رؤية الدبلة المصنوعة من الذهب في منام الفتاة العزباء تعني أنها سوف تتزوج عن قريب من شخص ذو جاه ومنصب كبير، لكن إذا شاهدت أنها تقوم ببيع الدبلة يعني فسخ خطبتها وانتهاء علاقتها العاطفية وكذلك كسر أو ضياع الدبلة يحمل نفس المعنى في الحلم.
  • إذا شاهدت السيدة المتزوجة أن زوجها يهديها لها دبلة دل على الحب والتفاهم والاستقرار بينها وبين زوجها، لكن إ ذا رأت ضياع الدبلة يعني التوتر والمشاكل الكثيرة في الحياة.
  • إذا شاهد الرجل أنه يرتدي الدبلة بنفسه في اليد اليمنى فإن هذا نذير شؤم على هذا الرجل ويعني فقدان أحد الأشخاص المقربين منه سواء الابن أو الأخ أو الصديق.
  • رؤية شراء دبلة مصنوعة من الذهب في منام الرجل يعني الحصول على المال الكثير، لكن إذا قام ببيعها دل على خسارة الكثير من الأموال أو خسارة التجارة.
مقال مُميز:

تفسير حلم شرخ الدبلة للمتزوجة للعصيمي وابن شاهين

تفسير حلم الدبله للعزباء

 

تفسير حلم الدبلة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها قد عثرت على دبلة في طريقها دل ذلك على أنها سوف تخطب عن قريب، اما إذا رأت أنها تقوم بمسك الدبلة وهي مخطوبة في الأساس دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب.

تفسير حلم الدبلة الفضة للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بشراء دبلة دل ذلك على أنها سوف تحصل على مال عن قريب، وإذا كانت تنظر عمل دل ذلك على أنها سوف تحصل على وظيفة جيدة عن قريب.

تفسير حلم الدبله للمتزوجه

 

الدبلة فى الحلم للمتزوجه

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بشراء دبلة دل ذلك على خير كثير قادم لها، اما إذا رأت أنها وجدت دبلة او تمسك دبلة دل ذلك على حمل عن قريب.

مقال مُميز:

تفسير حلم شرخ الدبلة للمتزوجة للعصيمي وابن شاهين

تفسير حلم الدبلة الفضة للمتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة أنها ترتدي دبلة ضيقة دل ذلك على سعة في الرزق وزيادة في المال، اما إذا رأت أنها ترتدي دبلة من العاج دل هذا على انها سوف تحقق كل ما تتمناه.

تفسير حلم الدبلة للحامل

إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها ترتدي دبلة من الفضة دل هذا على أنها سوف تنجب انثى، اما الدبلة الذهبية فتدل على أنها سوف تنجب ولد.

تفسير حلم كسر الدبله

 

تفسير حلم شرخ الدبله للمخطوبه

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن الدبلة الخاصة به انكسرت دل ذلك على شر وهموم يعاني منها الشخص الرائي، اما إذا كان الشخص متزوج ورأى أن الدبلة قد كسرت وضاعت دل ذلك على طلاق زوجته.

مقال مُميز:

تفسير حلم شرخ الدبلة للمتزوجة للعصيمي وابن شاهين

رؤية الدبلة في المنام

إذا رأت السيدة أن الدبلة الخاصة بها كسرت وضاع جزء واحد منها دل هذا على وفاة أحد أبنائها، أما إذا ضاعت الدبلة دون كسور دل ذلك على أنها سوف تطلق من زوجها.

الدبله في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أن الدبلة الخاصة بها ضاعت دل ذلك على أنها تعاني من القلق والحيرة في حياتها بشأن أمر زواجها.





17 شخص علق على مقال “تفسير رؤية الدبلة فى الحلم للنابلسي

  1. انا متزوجه وحلمت انو دبله انكسرت وقلت لأمي راح ارجع ادبله لصاحب المحل لانها قبل لاتنكسر هي ضيقه على اصبعي ..انا بالحقيقه قبل كم يوم خلفت حاليا في فترت نفاس

  2. انا متزوجه وحلمت بأربع عناكب ابيض علي راسي وهـم علي السكف ينزلون ويصعدون وأشوف من امامي محل صغير كوفي شوب ابيض بياض ما اشوف شي من البياض وأشوف واحد غريب ماسك أيدي ولابسه الدبله في اليد اليسري وامي تشوفني وتستغرب انها مو راضيه أني ماسكه يد واحد غريب والدبله ذهـب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.