ما هو تفسير ابن سيرين لرؤية الخصام في المنام؟

 

الخصام في المنام وتفسيره
معنى رؤية الخصام في الحلم وتفسير دلالته

الخصام في المنام هو إحدى الأحلام التي يبحث عنها البعض من الأشخاص، وسؤالهم الدائم هل الخصام في المنام يفسر على أنه خير أم شر؟ وما هو التفسير الصحيح لتلك الرؤية؟ فهو يكون على حسب الشخص الرائي والوضع الموجود عليه تلك الرؤية ورائيها.

تفسير حلم الخصام

  • إن رأت الفتاة غير المتزوجة بأنها في حالة من الخصام بينها وبين أحد أفراد عائلتها، فإن هذا يدل على أن الشخص الموجود في الحلم يكن الكثير من الحقد والكراهية إلى الشخص الحالم.
  • إذا شاهد شخص الخصام في المنام، وأنه على حالة من الخصام بينه وبين أباه أو أمه ولكنهم متوفيين، فإن هذا دليل على أن الطريق الذي يسير به ليس بصحيح ولا يرضى به أبويه، وتلك الرؤية تحذير إليه للإعتدال والسير في الطريق الصحيح.

الخصام في المنام لابن سيرين:

  • إن رأى الشخص الخصام في المنام والمشاجرة، فإن هذا يدل على الشحنات السلبية الكثيرة الموجودة بداخل الشخص الرائي، والتي يحاول هذا الشخص التخلص منها وهو نائم؛ بسبب عدم فعله لذلك قبل النوم، وذلك حتى يتمكن من استكمال مسيرة حياته في اليوم التالي، ويكون له القدرة على الاستيعاب. كل ما لا تعرفه عن تفسير حلم الخصام في المنام
  • إذا شاهد الشخص في المنام تلك الرؤية السابقة، فإن هذا دليل على أنه يحمل الكثير من الطاقة السلبية التي يحاول التخلص منها وإخراجها من داخله حتى يكون له القدرة على تلقي مشكلات اليوم التالي.       بتدور على تفسيرات ابن سيرين؟ ادخل من هنا وشوفها كلها على موقع مصري

تفسير حلم الخصام مع شخص

  • لو الحالم رأى في منامه شخص ما وكان يكرهه بشدة في الرؤية وينوي على العراك معه، فهذه علامة على سوء شخصية الحالم، حيث أنه يمتلك العديد من الخصال البشعة مثل العصبية والعنف الشديد وربما الكذب والندالة وغيرها من الصفات الغير مُحببة، وهذا الأمر سيجعل أصدقائه يبتعدون عنه لأنه لم يكن جدير بأن يكون صديق وفي لهم، ومن هنا فأهمية هذا الحلم تتلخص في ضرورة تبديل العديد من الصفات في شخصية الرائي كي يحبوه الآخرين ويعودون مرة أخرى يقتربون منه، لأنه لو ظل على هذه الصفات بدون تغيير سيكون مصيره هو النبذ والكره من كل الناس.
  • لو الرائي شاهد في حلمه أنه يتشاجر مع صديقه وظل الاثنان يضربان بعضهما بعنف حتى نهاية الرؤية، فهذا المشهد في الحلم يوميء بدلالتين؛ الدلالة الأولى أن علاقة الرائي بصديقه جيدة جداً في الواقع وسوف تستمر لأنهما متفاهمان وشخصياتهما متقاربة، الدلالة الثانية: أن الحالم حريص على الوقوف بجانب صديقه في الأزمات ( والعكس صحيح) حيث أنه يُقدم العون له بكل أشكاله سواء عون معنوي من خلال إمداده بالتحفيز والطاقة الإيجابية كي يخرج من أزمته، والعون المادي وهو عبارة عن المساعدات المادية وقضاء الحاجات، كما أن كل منهم يحرص على حفظ أسرار الآخر.
  • من أهم الأحلام التي عرضها المفسرون بخصوص الخصومة أو المشاجرة في المنام هي حلم الرائي بأنه يتعارك مع أهل المكان الذي يسكن فيه أو أهل الحي بأكمله، وهذا العراك كان عبارة عن مشادات كلامية عنيفة تطورت إلى استخدام الأسلحة البيضاء والشجار الشديد مع الجميع بشكل عشوائي وغير موجه لشخص بعينه في المنام، كما أن الحلم لن ينتهِ على تلك التفاصيل المذكورة أعلاه، ولكن حدثت جريمة قتل في الحلم حيث أن الرائي قتل شاب من الشباب الذين تشاجر معهم في المنام وانتهى الحلم وهو في المحكمة يواجه عقوبة القانون ويتم محاكمته عن الجريمة التي فعلها، فهذه الرؤية تأويلها مهم للغاية ويعني الآتي: أن الرائي يعاني من تشويش ضخم في حياته وعدم القدرة على ترتيب أموره والاهتمام بها، كما أن الرؤية تُفسر بأن الرائي ربما يكون ظلم نفسه في اليقظة في كثير من الأشياء وهو حالياً غير قادر على فهم نفسه وما هي أهدافه في حياته، والمطلوب منه بعد هذه الرؤية أن يقوم بدراسة ثلاثة جوانب في شخصيته ألا وهي أولاً: مشاعره وطريقة توظيفها بشكل سليم، ثانياً: أخلاقه وما بها من خلل يجب أن يُعدله، ثالثاً: طريقة تعامله مع الغرباء.
  • الشجار مع الغريب في الحلم إشارة بأن الحالم فاشل في إدارة رغباته وشهواته، ونتيجة ذلك أصبحت سلوكياته فوضوية وغير مدروسة، وهذا سوف يُعرضه للوم والعتاب من الناس أو يجعله يسمع الكثير من النقد اللاذع من أحدهم نتيجة سيره وراء ما تطلبه منه أهوائه. لتتعرف على مزيد من تفسيرات رؤية الشجار في المنام اضغط هنا
  • لو الرائي حلم بأن الشخص الذي خاصمه في المنام هو واحد من جيرانه، فهذا يوميء بعدم تقبل الآخرين له في اليقظة وهذا سيجعل حياته مُفككة وتعيسة.
  • الخصام شعور سيء يؤلم الإنسان وتحديداً لو قام بمخاصمة شخص غالي على قلبه مثل الصديق أو الحبيب، ولو الإنسان تعارك مع شخص يحبه في اليقظة وانقطعت العلاقة بينهم وشاهد في منامه أنه يعود للحديث معه مرة أخرى، فهذا الحلم سوف يخرج من نطاق الرؤى والأحلام وسيدخل في دائرة التفسيرات النفسية الهامة التي لا يمكن أن نتجاهلها، فهذا الحلم أمارة بتعطش الحالم لهذا الشخص ورغبته الكبيرة في رؤيته، مع العلم أن تلك الرؤية تتكرر كثيراً في حالات فسخ الخطوبة وابتعاد الأحباب عن بعضهم.
  • مشاهدة الحالم في منامه برجل متخاصم معه بدون أن يحدث بينهم أي اختلاط أو حديث بداخل الحلم يعني أن الرائي سوف يخسر ماله وعمله.    حلمك هتلاقي تفسيره هنا على موقع مصري لتفسير الأحلام.

تفسير حلم الخصام مع صديق:

  • إن رأى الشخص في المنام بأن هناك خصام وشجار بين الحالم وأحد أصدقائه المقربين إليه، فإن هذا يدل على الصلح بينهم إن كان بينهم خصام على أرض الواقع فعلًا. رؤية الخصام في الحلم لها تفسيرات كثيرة، تعرف عليها على موقع مصري
  • أما إن رأى الشخص الحالم ذات الرؤية السابقة، ولكن في حقيقة الأمر لا يوجد خلاف أو خصام بين الرائي وهذا الصديق، فإن هذا يعبر عن الأخبار التي سيسمعها الرائي عن صديقه وستكون خاصة به.

الخصام في المنام للعزباء

  • إن رأت الفتاة غير المتزوجة في المنام بأنها في حالة من الخصام والمشاجرة بالكلام، فإن هذا دليل على أنها ستواجه الكثير من الأمور المحزنة في وقت قريب للغاية.
  • إذا شاهدت الفتاة غير المتزوجة في المنام بأنها متخاصمة مع شخص ما وأنه قد قام بضربها بيده، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سيتقدم للزواج من تلك الفتاة، وأن حياته ستكون مليئة بالهناء والسعادة.
  • إن رأت الفتاة غير المتزوجة في المنام بأنها تتخاصم وتتشاجر مع مختلف الأشخاص المحيطين بها حتى وإن قام أحد بالمبادرة بالتحدث إليها والسلام عليها، فإن هذا يدل على أن تلك الفتاة تعاني من قدر كبير للغاية من الفراغ الذي يخيم عليها مما قد تسبب في إصابتها بالكثير من الأحزان والتعاسة بحياتها.
  • إذا شاهدت الفتاة غير المتزوجة بأن هناك أحد من أصدقائها في المنام، وقد تخاصمت معه لسبب ما، فإن هذا دليل على أنه سوف ينشبّ خصام حقيقي بينها وبين هذا الصديق ولكن سرعان ما يحدث التراضي بينهما ويتصالحا.

الخصام في المنام للمتزوجة

  • المرأة المتزوجة قد تحلم بأنها تشاجرت أو حدث موقف ما مع زوجها في الحلم أدى إلى نزاع قوي بينهم، ولكن العلاقة بينهم في الحقيقة ليست كما شاهدت في الرؤية، حيث أنهم سُعداء ومسرورين، فهذه الرؤية بشعة وتوميء بالفتنة التي ستفَرِق بينهم، فربما سيتدخل شخص ما في حياتهم وسوف يسعى للخراب، ومن الجدير بالذكر أن الأشخاص الذين يتصفون بالنوايا السيئة عددهم لا يُستهان به وخاصة عندما يرون أن هناك زوجين سعداء مع بعضهم وحياتهم هادئة، وبالتالي فالرؤية للحالمة تكون بمثابة إنذار لها، بأنها لو كانت تقُص تفاصيل حياتها على الناس فعليها ألا تتحدث عنها مرة أخرى كي لا تتفجر الغيرة والأحقاد في قلوب الآخرين وبالتالي ستكون توابع الأمر سيئة للغاية.
  • الحياة مليئة بالمواقف والضغوط، وواجب على الإنسان أن يتعامل مع هذه المواقف بمنتهى التقبُل والمرونة كي لا تنتصر عليه وتتسبب في إيقافه عن ممارسة نشاطه اليومي، ومن هنا فلا بد أن نعرض رؤية مهمة وهي حلم المتزوجة بأنها تخاصمت مع امرأة هي بالفعل متخاصمة معها في اليقظة نتيجة شجار قوي بينهم، فقط تكون هذه المرأة إحدى صديقاتها أو زملائها في المهنة، ولكن الرؤية في مُجملها مُبشر ويوميء بأن هذا الشجار الذي قطع العلاقة بينهم لمدة زمنية سينتهي قريباً والمُخطيء فيهم سيأتي للطرف الآخر وسوف يقدم الاعتذار.
  • عندما تحلم المتزوجة أنها تشاجرت مع رجل ذو مكانة مرتفعة في بلدها، أو رئيس دولتها، فهذه الرؤية ليست مُخيفة بل على النقيض تماماً، حيث أنها مُبهجة وستكون جالبة للقوة والسلطة للحاملة قريباً، كما أن الرائية ستكون كلمتها قوية ومسموعة لدى الكثير من الناس.
  • الخصام في الحلم قد يؤول بشيء لم يأتِ في ذهن الرائي، حيث أنه يوميء بأن الحالم شخصية مُجادلة ولا تؤمن إيمان مُطلق بكتاب الله وآياته، وهذا الأمر خطير لأن الإيمان والاقتناع بالقرآن شيء أساسي وضروري في حياة المُسلم ولم يكتمل دينه إلا به.

تفسير الخصام في المنام للحامل

  • إذا رأت المرأة الحامل في المنام بأن هناك أحد من أصدقائها تخاصمه، وقد شبّ بينهم شجار كبير حتى وإن وصل إلى الضرب باليد، فإن هذا يدل على الكثير من الخير إلى تلك المرأة، كما أنه يعبر عن الامتزاج المثالي بينها وبين أصدقائها.
  • تلك الرؤية السابقة إن شاهدتها المرأة الحامل، فإنها يمكن أن تكون تعبير عن ما تقوم بالعمل عليه كل منهما في حماية صديقتها، والعمل على المحافظة عليها طول الوقت.

الخصام مع الزوج في المنام

  • المتزوجة لو حلمت أنها تخاصمت مع زوجها، ثم قام بضربها وتعنيفها، فهذه علامة على أنه يحبها، كما أن الضرب في الحلم منافع كثيرة مأخوذة من الشخص الذي قام بالضرب، وأحياناً توميء الرؤية بالحمل.
  • أما لو كان زوجها قد تخاصم معها في اليقظة ورأت في حلمها أنهما متخاصمان في المنام، فهذا يُعبر عن شدة حزنها من خصامهم حتى أن الأمر أثر على نفسيتها وعقلها الباطن.

تفسير حلم الخصام مع أهل الزوج

  • إن رأت المرأة في منامها حالة من الخصام بين أهل زوجها، فإن هذا يدل على أنها مليئة بالشحنات السلبية من قِبل أهل زوجها، ولكن ليس لديها القدرة على إفراغ تلك الطاقة السلبية أمام أهل الزوج، فكل ما تقوم بالعمل عليه هو إفراغها أثناء النوم في أحلامها حتى يكون لها القدرة على مواصلة واستكمال حياتها على الشكل الأمثل دون شحنات سلبية بداخلها.

تفسير حلم رجوع الزوج لزوجته بعد الخصام

  • قال ابن سيرين أن تلك الرؤية لها دلالتين؛ الأولى: لو كانت الحالمة في حالة شجار وخصام في اليقظة مع زوجها فهذه الرؤية أمارة بمصالحته لها وإذابة هذا العزل، أما الدلالة الثانية: توميء أن علاقة الحالمة بزوجها ستزداد متانة وقوة، والحب بينهم سيتضاعف، كما أنهما مُتمسكان ببعضهما ويواجهان معاً كل الضغوط الحياتية.

تفسير حلم الخصام مع الأقارب

  • إن رأى الشخص في المنام بأنه على خصام مع والده ووالدته، وأن أحدًا منهم قد قام بضربه، فإن هذا يدل على أن الرائي سيحصل على قدر كبير من الخير والمنفعة من خلال والده أو والدته.
  • إذا شاهد الشخص النائم في حلمه بأن أبيه أو أمه يخاصمه في المنام، فإن هذا دليل على أن الشخص الرائي لديه بعض المشاعر النفسية السلبية، وأن لديه شعور بالفوارق الكبيرة نفسيًا بينه وبين والده ووالدته وأن يتمنى الاقتراب أكبر إليهم.

تفسير حلم الخصام مع الأخ

  • تشير رؤية خصام الحالم مع أخيه في الحلم، بأن علاقته به وطيدة، فكل منهم يعرف حقوقه وواجباته ناحية الآخر ويقوم بها، بالإضافة إلى مساندتهم لبعض في المطبات الحياتية التي لا تنتهي، ولو كان الحالم هو الأخ الأصغر ورأى أنه يتعارك مع أخيه الأكبر وكانت علاقتهم في الواقع سليمة ولا يشوبها أي خلافات ومشاحنات فهذه علامة على مصلحة كُبرى عائدة على الحالم من أخيه، فقد يكون السبب في توفير وظيفة له أو تعليمه شيء مهم يفيده في حياته.

تفسير حلم الخصام مع الأخت

  • لو الحالمة تشاجرت مع اختها في المنام وظهر الاثنان في الحلم وكأنهما خِصمان، فتأويل الرؤية يعكس مدى الترابط الروحي والفكري بين الأختين، حيث أنهما متعاونان في حياتهما، ويساندان بعضهما، كما أنهما يفرحان لنجاح بعضهما ولن تدخل الغيرة والأحقاد في قلوبهما أبداً.

تفسير حلم الخصام مع الأم

  • أشار المفسرون أن الحالم لو شاهد في رؤيته أنه يتشاجر مع أمه وانتهى الشجار بخصام عنيف بينهم، فهذا الحلم غير حميد ويوميء بأنه يُعاني من خلل شديد في مفاهيمه الدينية، حيث أنه مُقصر في اهتمامه بأمه، وهذا الأمر يُعد من الذنوب الشديدة، ولذلك فعليه بعدما يستيقظ من نومه أن يُرتب أولياته ويضع أمه على قمة هذه الأوليات، لأن رضاها كفيل أن يكون سبب قوي في فتح الأبواب المُغلقة وحصوله على السعادة، أما لو حلم الشاب بأنه تعارك مع أمه بشدة أي تطاول عليها إما بالكلام الجارح أو تطور الأمر للتشابك بالأيدي، فهذا مؤشر بأنهم يحبون بعضهم حباً جماً في اليقظة.
  • لو كانت الأم متوفية ورأى الحالم أنه تعارك معها وتخاصما الاثنان في الرؤية، فمشاهدة ذلك الحلم تُعبر عن نصيحة قالتها الأم لابنها قبل وفاته ولكنه لم يسمع بها في حياته، وربما عدم سماعه لنصيحة أمه أو وصيتها سيجعله تائه في الدنيا والخسارة ستأتيه من كل جهة، وربما توميء الرؤية أن الرائي وعد أمه بشيء ما قبل أن تموت وعندما توفاها الله تراجع عن وعده لها وهذا الشيء أزعجها كثيراً وجعلها غاضبة منه، فعليه أن يتذكر جيداً كل الوعود التي قالها لأمه ويقوم بتنفيذها كي لا تغضب منه، فعلى سبيل المثال إذا عاهدها بأنه سيمتنع عن صفة أو عادة سيئة كان يتبعها فعليه أن يُنفذ ما قاله.

تفسير حلم الخصام مع الأب

  • لو شاهد الحالم أنه تعارك مع أبيه المتوفي في المنام، فهذا الحلم يوميء بأن الرائي كان غير راضٍ على الطريقة التي كان يتبعها والده في حياته، وعندما توفى الأب، سلك الحالم طريق مغاير تماماً لطريق والده، وهذا الأمر يعود إلى اختلاف الشخصيات بينهم، وبالتالي فإن الرؤية تعني تمرد الحالم على أهله.
  • أحياناً الحالم يرى أنه متخاصم مع أحد أبويه في المنام، ومن هذا الحلم سيتم كشف طريقة تعامل الوالدين مع الحالم، حيث أن مشاعرهم جافة معه، ويُعاملونه بغِلظة شديدة، كما أن الحلم أمارة بمعاناته في حياته نتيجة إهمال أهله له، ومن الجدير بالذكر أن الإنسان يحتاج دائماً إلى دعم ومساندة أسرته له في كل شيء يقوم به، والاهتمام هنا سبب قوي في تخطي الإنسان لأي أزمة يواجهها وكلما كانت أسرته مُهملة كلما أصبحت فُرص وقوعه كفريسة للاضطرابات النفسية كثيرة.

الخصام مع الميت في المنام

  • ومن ضمن تفسير الأحلام الخصام مع الميت فلو ظهر في منام الرائي وكان مرسوم على وجهه ملامح العُنف والغضب وبدأ العراك بينهم في المنام ووصل لحد النزاع والخصام، فهذا رمز واضح ببشاعة سلوكيات الحالم، فلا بد أن نوضح أمر بالغ الأهمية وهو أن رضا الميت وملامحه الهادئة في الحلم وببشاشة وجهه دليل على صلاح أحوال الحالم وسيره في الطريق الديني المضبوط، أما غضب المتوفي وصراخه في وجه الحالم أو سماع الرائي كلمات اللوم والعتاب منه، فهذه الرؤية بكل تفاصيلها تحمل دلالة بارزة، ألا وهي أن الحالم خرج من تعاليم الله، وهذا الأمر تسبب في حُزن الميت، لأن الحياة بكل ما فيها من متاع فهي زائلة وكل من عليها سيموت كي يلقى مصيره عند ربه.
  • هذه الرؤية لو حلم بها إنسان معروف بسلوكياته الحميدة، فسيكون التأويل إشارة بابتلاءات عظيمة ستكون من قِسمته، فربما يختبره الله في أزمة مهنية وقد تصل لفصله من عمله، وربما يُعَرض للخيانة والغدر من شخص ما، أو قد يقع في جريمة بالزور، فكل هذه الابتلاءات الكبيرة سيعيش الحالم في واحدة منهم، مع العلم أن الرؤية تُبرز أن قدرة الحالم على الخروج من هذه الابتلاءات ستكون ضعيفة وحل هذه المشاكل سيكون صعب جداً، ولكن مع اليقين بالله سيتم تيسير كل الصعوبات.
  • إذا تخاصم الرائي في حلمه مع شخص ميت، وبعد انتهاء العراك بينهم، قام كل منهم بمصالحة الآخر، فهذا خير بعد حُزن، فربما يأتي المال بعد ديون تراكمت على صاحب الحلم وظن أنه سوف يُسجن بسببها لأنه غير قادر على سدها، أو مشكلة سيخرج منها بعد محاولات كثيرة يائسة وعندما ترك الأمر في يد الله فآتاه الفرج، وربما مَرض شديد تسبب في حيرة الأطباء ولكن الشفاء سيأتي من عند الله.
  • رؤية الخصام والشجار مع المتوفي الذي كان مُتدين في حياته، تختلف في تأويلها عن رؤية الخصام مع رجل متوفي كانت سلوكياته سيئة وهو حي، حيث أن التفسير في الرؤية الأولى يوميء بقوة دين الرائي واتباعه للنهج القويم، مع العلم أن الحلم يوميء بأن الرائي وهو يجاهد نفسه ويبعدها عن الشهوات سيشعر بمعاناة شديدة، حيث أن سيدنا المصطفى صلى الله عليه وسلم وصف جهاد النفس بأنه الجهاد الأكبر في الدنيا وهذا بالفعل ما سيشعر به الحالم كي يحافظ على سلوكه وصفاء قلبه ونفسه من أي شوائب، أما تأويل الرؤية الثانية فهو غير حميد ومليء بالتفسيرات البشعة مثل إلحاق الأذى بالرائي.
  • إذا تخاصم الرائي مع ميت يعرفه وقام هذا الميت بضربه، فهذا خير لم ينتظر الحالم طويلاً كي يأخذه بل سيجنيه في أسرع وقت ممكن.

تفسير حلم الخصام مع الحبيب

  • إن رأى الشخص في المنام بأن هناك خصام ومشاجرة بينه وبين حبيب له، فإن هذا يدل على انتهاء الخصام إن كان موجود فعليًا.
  • أما عن الشخص الذي يشاهد تلك الرؤية السابقة، ولكن لا يوجد خلاف في الحقيقة بينه وبين صديقه، فإن هذا دليل على أن هناك أخبار تختص بالحبيب وسيعلم بها الشخص الرائي، والله أعلى وأعلم.

الخصام مع الحبيب في المنام للعزباء

  • تدل رؤية الخصام في منام العزباء على أنها ستحزن على المدى البعيد في حياتها بسبب زيجتها الغير مستقرة، فربما ستكون على شجار وخصام دائم مع زوجها أو عائلته.
  • لو تشاجرت العزباء مع حبيبها أو خطيبها ورأت أنه تطاول عليها وضربها، فهذه علامة على اكتمال قصة حبهما وتتويجها بالزواج، وبالتالي فالرؤية تُطمئن التي رأتها بأنه لم يحدث أي شيء يجعل الزيجة تتعطل.

  ادخل على موقع مصري لتفسير الأحلام من جوجل وهتلاقي كل تفسيرات الأحلام اللي بتدور عليها.

المصادر
1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 thoughts on “ما هو تفسير ابن سيرين لرؤية الخصام في المنام؟

  1. رايت في حلمي اني اتشاجر مع حبيبي و خطيبي السابق بالكلام فهم داهبا و تركني فقلت له الله لا يردك استدار غاضبا فرددت نفس الكلام الله لا يردك فعاد غاظبا وخفت ان يضربني فهربت قليلا خوفا منه بعدها بدأ يصرخ بصوت عال قائلا مادا تريدين مني لقد بنيت لكي منزلا مادا تريدين اكثر قلت له انت بنيت منزلا لكنه منزلك و ليس منزلي قالي لي و هو غاضب بنيته لأجلك جعلت مقاس ارتفاع الأشياء فيه بما يتلاءم طولك جعلته على مقاس فصرخت في وجهه عاءلة لكنهم بنيت منزلا لي لكن أخبرهم مادا فعلت بعد دلك لقد دمرت كل الدي كان بيننا أخبرهم مادا فعلت أخبر الجميع دمرت علاقتنا وكان ابي واقفا فسالني يا ابنتي أخبريني مادا فعل و استيقظت من الحلم

  2. السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
    رايت اني اتخاصم مع طليق زوجتي السابق في منزله وبعدها احاول اخذ زوجتي ونحنا في شارع والدنيا ثلج واتخاصم معه وملاسنة كلامية وهو يمنعي من اخذ زوجتي وهو يضع احمر شفاه على وجه ويضع شعرا مستعارا ولكن زوجتي تقول اذهب انت الان وانا ساتي غدا مع علم اقول لها لا ماوى لدي هنا يجب ان نغادر البلد

  3. رأيت امي وابي كتييير عم يتقاتلو بالكلام وانا عم اتفرج تارة وتارة عم حاول اهديهن بالكلام واصالحهم…