تعرف علي تفسير رؤية البوس في المنام لابن سيرين

 



تفسير البوس في المنام
ما هو تفسير رؤية البوس في الحلم

يعد البوس أحد صور التعبير عن الحب والعاطفة بين البشر سواء كانت من قِبل الأم إلى طفلها أو الزوج إلى زوجته أو بين الأصدقاء والأخوة، ولكن عند رؤيته في المنام فهذا يشير إلى الحالة العاطفية التي يمر بها الشخص وإحتياجه إلى مشاعر الحب والحنان والعطف من قِبل الطرف الآخر الذي تمت رؤيته، ولذلك دعونا نتعرف سوياً في السطور التالية على مزيد من التفسيرات الخاصة لكبار العلماء مثل ابن سيرين والنابلسي في مختلف الحالات.

تفسير رؤية البوس في المنام لابن سيرين:

  • عند رؤية الشخص الثري القُبل في المنام فهي إشارة إلى التقدم للإمام من أجل تحقيق باقي الطموحات والأماني التي يسعى من أجلها.
  • في حال رؤية أحد الأعداء وهو يقُبلك من جبينك أو رأسك فهي إشارة إلى مواجهة بعض المشاكل في محيط العمل مع الزملاء أو من جانب الإخوة والتي غالباً ما تنتهي على خير.
مقال مُميز:

تفسير حلم القبلة في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير حلم تقبيل شخص

  • عند رؤية أحد ما نفسه في المنام وهو يقبّل شخص آخر قريب منه مثل شريك الحياة أو أحد الوالدين وكذلك بعض الإخوة، فهي إشارة إلى المعاملة السيئة التي يُلاقيها من قِبل ذاك الشخص والتي تجعلك تشعر بالفقد والحرمان، ولذلك يتم دوماً رؤية القُبلات في المنام حيث يترجم العقل الباطن تلك المشاعر على هيئة رؤى وأحلام مختلفة.
  • في حال كون الرجل المريض يرى ذلك في المنام فهذا يدل على رغبته في الحصول على الدعم النفسي من قِبل المحيطين به لكي يساعده على تخطى تلك الوعكة أو الأزمة الصحية، ولا عاطل أو مَن لا يجد وظيفة مناسبة فهي إشارة إلى تراكم الديون عليه ورغبته في مسامحة الدائنين له أو الإنتظار قليلاً.
مقال مُميز:

ما هو تفسير رؤية البوسة في المنام؟

تفسير رؤية القُبل في المنام للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة:

  • أما إذا تمت رؤية الفتاة العزباء وهي تُقبّل أحداً في المنام، فهذة إشارة إلى حاجتها إلى إشباع عاطفتها في الفترة الحالية بعد الإنفصال عن حبيبها أو خطيبها والذي يدفعها إلى الإرتباط من جديد؛ من أجل إشباع تلك العاطفة، وفي حال رؤية أحد الأشخاص المجهولين في المنام وهو يُقبّل رأسها، فهي دلالة على تقدم شخص ما لخطبتها سوف يقدم لها كافة مشاعر الحب والحنان.

القبلة في المنام للمتزوجة

  • وإذا كانت المرأة المتزوجة هي مَن ترى ذلك فقد يعني مرورها بفترة من الفتور العاطفي أو عدم ممارسة العلاقة الزوجية الحميمية، وبالتالي تشعر بالحزن حيال ذلك وترغب في عودة الحب والمشاعر الملتبهة بينها وبين زوجها من جديد.
مقال مُميز:

تفسير رؤية القبلة في المنام للعزباء والمتزوجة لابن شاهين والنابلسي

تفسير رؤية القُبل في المنام للرجل العازب والمتزوج:

  • وعند رؤية الرجل العازب في المنام وهو يُقبّل فتاة مجهولة فذلك يعني رغبته في الزواج وإكمال نصف دينه ولكن تمنعه ظروفه المادية من ذلك في الوقت الراهن.

تقبيل الزوج لزوجته في المنام

  • إذا كان متزوج بالفعل فقد يعني رغبته في عودة الحب والمشاعر الملتبهة بينه وبين زوجه من جديد بعد فترة من الفتور أو قد يكون لديه الرغبة في الزواج من إمرأة أخرى، والله أعلى وأعلم.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.