ما هو تفسير رؤية البوسة في المنام؟

 



ما هو تفسير البوسة في المنام

البوسة أو كما يُقال عليها بالفصحى (القُبلة) هي رسول المحبة بين العشاق والمحبين التي تنقل كافة المشاعر الطيبة والرقيقة إلى الطرف الآخر سواء كانت موجهة للأبناء أو الزوج أو الزوجة وكذلك الأخوة أو أحد الوالدين، ولكن عند رؤيتها في المنام فتدل على الفراغ العاطفي أو الإحساس بالحرمان من الحب والحنان والعطف، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف سوياً على تفسير رؤية البوسة في المنام لكثير من علماء التفسير في مختلف الحالات.

تفسير رؤية البوسة في المنام:

  • إذا كان الشخص مريض فهو إشارة أيضًا إلى تواجد بعض الأشخاص المقربين طوال فترة مرضه والتي تدفعه إلى الخروج من تلك الأزمة على خير والتمتع بالصحة والعافية في وقت قريب، أما إذا كان الرجل يعمل في وظيفة ما ورأى ذلك فهي دلالة إلى الطرد منها أو إنتهاء العقد الخاص به وبالتالي يبدأ في البحث عن وظيفة أخرى تناسب مؤهلاته.
مقال مُميز:

تفسير رؤية القبلة في المنام للعزباء والمتزوجة لابن شاهين والنابلسي

ما تفسير تقبيل الميت للحي؟

  • وعند رؤية أحد المتوفيين في المنام وهو يُقبّل صاحب الرؤيا فذلك إشارة إلى المؤانسة والود القائم بينهم سواء كان أحد الوالدين أو أحد الأشخاص المقربين، وفي حال رؤيتك وأنت تقدم بوسة لشخص ما فذلك إشارة إلى شدة القرب أو المودة والمحبة بينكم.

تفسير حلم شخص غريب يقبلني

  • عند رؤية البوسة في المنام وقد جاءت من شخص مجهول فهي إشارة إلى العيش حياة سعيدة ومستقرة نوعاً ما والابتعاد عن كافة الضغوطات النفسية التي تؤثر على حالة الفرد وتجعله يعيش في حزن، وإذا كان الرجل الفقير يرى ذلك فهو إشارة إلى عطف الكثير عليه وتقديم يد العون والمساعدة له من خلال توفير مأكل أو مشرب أو وظيفة تناسبه وتدر عليه الدخل وتجعله يعيش في مستوى أفضل.
مقال مُميز:

تعرف علي تفسير رؤية البوس في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية البوسة في المنام للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة:

  • إذا كانت المرأة متزوجة ورأت ذلك فيدل على العيش حياة مضطربة والمرور بفترة من الفتور أو الملل الزوجي التي تجعلها تبحث عن تلك المشاعر، أو قد تدل أيضاً على سفر زوجها ورغبتها في الذهاب إليه لكي تملأ الفراغ العاطفي بداخلها.

تفسير حلم تقبيل شخص غريب

  • أما إذا تمت رؤية البوسة من قبل الفتاة العزباء لشخص غريب في الحلم فهي دلالة على رغبتها في الزواج أو إيجاد شخص ذو قلب حنون يعوضها عن سنوات الوحدة ويجعلها تعيش حياة أفضل فيما بعد سواء من الناحية المادية أو الاجتماعية.

تفسير رؤية البوسة في المنام للرجل العازب والمتزوج:

  • إذا كان فقير ورأى ذلك فقد يدل على الإرتباط بإمرأة ثرية تمكنه من تحسين مستواه الاجتماعي.
  • إذا كان مطلق فقد يدل على شدة حبه لزوجته السابقة وأسرته ويريد توفير كافة متطلبات الحياة لهم، والله أعلى وأعلم.
مقال مُميز:

تفسير حلم القبلة في المنام لابن سيرين والنابلسي

تفسير حلم تقبيل امراة مجهولة

  • إذا كان الرجل العازب هو من يرى البوسة من قبل فتاة مجهولة فقد يعني أن هناك فتاة ترغب في الإرتباط به وتكمل حياتها معه فيما بعد.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.