ما لا تعرفه عن تفسير رؤية البهاق في المنام

Mirna Shewil
2022-07-13T17:14:01+02:00
تفسير الاحلام
Mirna Shewilتم التدقيق بواسطة: Nahed Gamal16 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر

 

رؤية البهاق في المنام
رؤية البهاق في المنام

البهاق أو البَرص هو أحد الأمراض الجلدية المزمنة التي تصيب بعض الأشخاص بسبب مهاجمة الجهاز المناعي لبعض الخلايا في الجسم؛ بسبب حدوث خلل أو اضطرابات في مادة الميلانين المسؤولة على تصبغات الجلد بحيث تظهر بقع بيضاء أو قاتمة عن لون البشرة الأصلي، لذا عند رؤيتهم في المنام فهي إشارة إلى الدخول في بعض المشاكل أو الأزمات الصحية التي تجعل الرائي يعيش في مرحلة من الاكتئاب أو ضيق النفسي، فتابعونا لنتعرف على آراء العلماء حول رؤية ذلك بالتفصيل.

تفسير رؤية البهاق في المنام:

  • عند رؤية البهاق في المنام وقد انتشر على الرأس والجسم فذلك يدل على العيش بالهموم والمشاكل والأحزان التي يتعرض لها صاحب الرؤيا سواء بسبب الأحداث الاقتصادية أو السياسية التي يشهدها في الفترة الحالية، وفي حال رؤية أحد الأقارب أو الأصدقاء وقد أُصيب بالبهاق في المنام فذلك دلالة على إصابته ببعض المشاكل أو الأزمات الصحية التي تجعله حبيس الفراش.  

مرض البهاق في المنام

  • وإذا كان أحد الأبناء هو المُصاب فتلك دلالة على العقوق أو إصابته بذلك المرض على أرض الواقع الذي يجعلك تشعر بالحزن وضيق النفسي حيال ذلك، وعلى العكس إذا تم الشفاء من ذلك المرض فقد تعني الحصول على ميراث الوالدين أو اكتشاف كنز ما مدفون في منزله، وبالتالي تتغير أحواله المادية في تلك الفترة.

تفسير رؤية البهاق في المنام للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة:

  • عند رؤية البهاق من قبل الفتاة العزباء فهي دلالة على ظهور فارس أحلامها في الفترة الحالية الذي يجعلها تعيش في حالة سعيدة ولكن سرعان ما تفيق على خطيبها أو حبيبها الذي يعاني من المشاكل المادية.

  لو عندك حلم ومش لاقي تفسيره ادخل على جوجل واكتب موقع مصري لتفسير الأحلام

البهاء في المنام للمتزوجة

  • إذا كان الزوج هو من تمت إصابته بذلك فهو دلالة على وجود خلافات ومشاحنات متعددة تتم بينها وبينه في الفترة الحالية وبالتالي يدفعها إلى طلب الطلاق أو الإنفصال عنه وإذا كانت حامل وتمت ولادة الطفل ورؤية ذلك المرض فهي دلالة على معاناته التي تدفعها إلى التخفيف عنه قدر الإمكان.
  • وفي حال كونها مطلقة أو أرملة ورأت ذلك فقد يعني العيش حياة مهددة أو غير مستقرة ورغبتها في الإرتباط من جديد برجل يقدرها ويحميها من الأحزان والضغوطات النفسية التي تتعرض لها من المجتمع.

تفسير رؤية البهاق للرجل العازب والمتزوج:

  • إذا كان الرجل العازب هو من يرى البهاق فقد تعني رغبته في الزواج من فتاة جميلة ولكنها تعاني من ذاك المرض وبالتالي يرى ذلك في المنام بصورة مستمرة، أو قد تدل على أنها تندرج من أسرة عريقة وذات مركز اجتماعي مرموق.
  • ما تفسير رؤية رجل ابرص في الحلم؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 6 تعليقات

  • ريمريم

    لقد حلمت اني جالسة في حضن امي و حين وقع نظري على يديها فوجئت باصابتها بالبهاق فرفعت راسي واذ بالبهاق مصيب حتى وجهها

    • MahaMaha

      الحلم يشير الي معاناة وضغط نفسي تتعرض له والله اعلم

  • غير معروفغير معروف

    معي بهاق بقع صغيره وانا ارمله وحلمت بأن البهاق منتشر في وجهي ورقبتي ما التفسير

  • عبيرعبير

    معي بهاق قليل وحلمت انه منتشر علي يداي الاثنتين مع العلم انا فتاه عزباء

  • نورنور

    حلمت انو البهاق صايب ايدي على العلم انا عزباء

  • غير معروفغير معروف

    واحد قرببي كان متكلم عليا ويوم كتب الكتاب اخواته محدش رضي ياجي وبعد كدا كل واحد راح لحاله وبعد كدا حلمت اني في وشه بهاق وفي رجله وبيقولي بلا هناجر شقه ونتجوز فيها وكان معايا بنتين وولد في الحلم وامه كانت بتقولى اصبري هو عايزك وهيجوزك