تفسير رؤية البط في المنام لابن سيرين

مقدمة عن البط في المنام

البط في المنام لابن سيرين
البط في المنام لابن سيرين

 

البط في المنام هي من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي منها ما يحمل الخير ومنها ما يحمل الشر ويدل على وفاة الشخص الرائي، وقد تناول تفسير هذه الرؤية كثير من فقهاء تفسير الأحلام منها ابن سيرين والنابلسي، وسوف نتناول من خلال هذا المقال تفسير رؤية البط بالتفصيل.

تفسير حلم البط لابن سيرين

تفسير البط في المنام

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية البط في المنام تدل على العيش السعيد وعلى الزواج من سيدة ذات منصب ومال كثير وسوف تغير حياة زوجها إلى الأفضل.
  • إذا سمع الشخص صوت البط دون ان يراه دل ذلك على حدوث مصيبة كبيرة في حياة الشخص الرائي وكذلك قد تدل هذه الرؤية على وفاة الشخص الرائي.

تفسير شراء البط في الحلم

  • إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء بط ولكنه كان هزيل وضعيف دل ذلك على أن الشخص الرائي سوف يعاني من الفقر والجفاف ونقص في الأموال خلال الفترة القادمة.
  • إذا رأى البط يسبح في المياه دل على تحقيق مكاسب كبيرة خلال الفترة القادمة.

تفسير حلم البط المذبوح

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بذبح البطة ويأخذ الريش ويترك اللحم دل هذا على أنه يتخذ الكثير من القرارات الخاطئة والتي يندم عليها كثيراً.

تفسير رؤية البط في المنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، أن رؤية البط في منام الرائي يعني الحصول على مال كثير ويعني زيادة في الأرباح خاصة إذا كان البط يسبح في المنام، أما إذا شاهد التاجر في منامه البط يعوم دل على تحقيق الكثير من المكاسب في التجارة.
  • إذا شاهدت في منامك أن لديك الكثير من البط السمين دل ذلك على أنك سوف ترزق بالكثير من الأموال، أما بالنسبة للمتزوج فتعني الرزق بالأبناء.
  • رؤية تناول لحم البط طيب المذاق يدل على زواج الفتاة العزباء عن قريب، أما إذا كان لحم البط مر ومذاقه غير محمود يعني إتخاذ الكثير من القرارات الخاطئة.
  • البط الأسود في المنام يعني أن الرائي يعاني من الهموم ويعاني من الحزن، أما رؤية البط الأسود في منام السيدة يعني أنها تعاني من سوء معاملة زوجها.
  • رؤية البط الأسود في منام الشاب الأعزب يعني الزواج من سيدة سيئة السمعة، اما إذا قام بذبحها يعني التخلص من الهموم والمشاكل وبداية حياة جديدة مليئة بالخير الكثير.
  • رؤية سماع صوت البط في المنام تعد واحدة من الرؤى التي تحمل الكثير من الصعوبات ومن المشاكل الكثيرة للشخص الرائي، وقد تدل هذه الرؤية على وفاة صاحب الرؤية.
  • رؤية البط في منام الفتاة العزباء يعني الطموح ويعني الرغبة في تحقيق الأهداف، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بتناول لحم البط او تقوم بطبخ البط يعني حضور مناسبة سعيدة عن قريب، أما إذا كان البط هزيل وضعيف دل على الفشل وعدم القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات.
  • رؤية البط المذبوح أفضل من رؤية البط غير المذبوح حيث أنه يعني الخلاص من المشاكل ويعني دخول الرائي في مشروع تجاري يربح من خلاله الكثير من الأموال ويعني زيادة في المال وفي الرزق الحلال الطيب.
  • رؤية البط في منام الحامل يدل على اقتراب الولادة السهلة الميسرة، أما رؤية البط يسبح في الماء يعني الخير الكثير ويعني زيادة في الأموال.

رؤية البط في المنام للعزباء

رؤية البط في المنام يمشي بسرعة

  • إذا رأت الفتاة العزباء البط في منامها وهو يمشي بسرعة دل هذا على تحقيق النجاح والتفوق في حياتها.
  • إذا رأت أن البط يسبح في الماء دل ذلك على أنها سوف تتزوج عن قريب وسوف تحقق امنية كبيرة تسعى إليها منذ زمن.

تفسير حلم ذبح البط

  • إذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بذبح البط دل ذلك على الخلاص من المتاعب ومن الهموم في حياتها، وتدل هذه الرؤية على الخلاص من حزن كبير كان يلازمها.
  • إذا رأت أن هناك بطة بيضاء تدخل بيتها دل هذا على الزواج من شخص غني.

رؤية البط الاسود في المنام

إذا رأت أنها تقوم بصيد البط الأسود دل ذلك على أنها سوف تعاني من متاعب كثيرة في حياتها وإذا كانت مخطوبة دلت هذه الرؤية على فسخ الخطبة.

البط في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية البط الابيض في المنام

  • إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها البط الأبيض دل ذلك على الحياة السعيدة الخالية من المشاكل ومن الهموم.
  • إذا رأت أنها تقوم بشراء البط دل ذلك على مال كثير سوف يحصل عليه زوجها خلال الفترة القادمة.

صياح البط فى المنام

إذا رأت أن البط يصيح في بيتها دل هذا على حدوث مصيبة كبيرة في المنزل وقد يدل ايضاَ على وفاة زوجها.

تفسير حلم شراء البط في المنام

إذا كانت السيدة حامل ورأت أنها تقوم بشراء البط دل ذلك على الولادة السهلة الميسرة وعلى البركة في الحياة والزيادة الكبيرة في الرزق لها ولزوجها.

اكل البط فى المنام:

رؤية البط المطبوخ في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول لحم البط وكان حلو المذاق دل ذلك على الزواج للشخص الأعزب، وعلى المال الكثير للشخص المتزوج ويدل ايضاَ على الرزق الحلال الطبيب.

اكل البط فى المنام لابن سيرين

إذا رأى أنه يتناول لحم البط السمين دل ذلك على خير كثير وعلى الزواج من رجل غني وذلك للفتاة العزباء، أما للسيدة المتزوجة فيدل على حمل عن قريب.

تفسير اكل البط فى المنام

إذا كان لحم البط مر المذاق وغير مقبول الطعم دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من مشاكل كثيرة خلال الفترة القادمة.

الملخص
تاريخ التقييم
Reviewed Item
تفسير رؤية البط في المنام لابن سيرين
تقييم الكاتب
51star1star1star1star1star

اترك تعليق

avatar