ما لا تعرفه عن رؤية البطة في المنام لابن سيرين

Mirna Shewil
2022-07-13T19:03:21+02:00
تفسير الاحلام
Mirna Shewilتم التدقيق بواسطة: Nahed Gamal17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنتين

 

تفسير البطة في المنام
تفسير البطة في المنام

هناك من يربي البط وهناك من يقوم بشرائه؛ من أجل الاستمتاع بطعمه المطهي ،وهناك من يقوم بصيده، فالجميع يستمتع بطريقته الخاصة من لحم ذاك الطائر، فإذا كانت تلك طبيعة البط في الحقيقة، فماذا تتوقع أن يكون تفسير البطة في المنام سواءً كان للكبار والصغار أو كان للذكور والإناث؟! تابع معنا لتتعرف على معنى وتفسير تلك الرؤية، وتأثيرها على حياة الحالم من الناحية النفسية حيث أن رؤى البط ترفع دومًا من معنويات الحالمين.

توضيح ابن سيرين لرؤية ظهور البطة في المنام:

من خلال الرؤية المختلفة والأحداث المتنوعة التي تشتمل على وجود طائر البط في الأحلام، أوضح ابن سيرين أن تلك الرؤية لها واحد من التفسيرات الآتية:

  • تغير في الحالة المادية إلى أحسنها كثيرًا، حيث يجد الحالم مصدر رزق جديد مضمون وحلال، ومن خلاله يحقق الحالم أفضل المكاسب التي كان يرجوها.
  • الحصول على نوع من الوظائف الراقية أو المرموقة في القطاع الخاص أو الحكومي الأمر الذي يغير مكانة الشخص الإجتماعية ويجعله أكثر مسئولية والتزامًا.   

لسه مش لاقي تفسير لحلمك؟ ادخل على جوجل وابحث عن موقع مصري لتفسير الأحلام.

البط ف الحلم

  • والحالم الذي ما زال يدرس سواءً في المدرسة أو الجامعة، فإنه عند مشاهدة تلك الرؤية تُفسِر على أنها أجمل بُشرى له بالتقدم والنجاح وتحقيق الدرجات النهائية مما يقربه أكثر من أحلامه.
  • هذا الطائر رزقٌ مؤكدٌ، وكذلك احتمالية امتلاك أشياء مثل قطعة أرض أو شراء بيت، كما أنه بُشارة بالولد الصالح الذي يكون سند للوالدين طوال حياتهم.

معنى البطة في المنام الخاص بالعزباء:

قد تتفاجئ الفتاة بمثل هذ الحلم الذي لا تعرف كيف تفسره وتحتار وتتسائل هل تلك البطة خير لي أم لا؟ بالطبع خير، حيث تفسر تلك الرؤية على النحو التالي:

  • طموح وأحلام وأماني متواجدة في قلب وعقل البنت آن لها الأوان أن تتحقق وتخرج إلى النور وأرض الواقع، ولكن يجب أن تنتبه البنت إلى ضرورة الاجتهاد والعمل المستمر للتوصل إلى النجاح والتقدم.
  • تحليق هذا الطائر عاليًا سواءً في السماء أو أي مرتفعٍ آخر، يشير إلى احتمال الزواج القريب ممن حَسِن خلقه ودينه أو ربما يكون الحصول على فرصة متميزة للفتاة؛ من أجل السفر والانطلاق في الخارج بغرض صقل الخبرات والتعلم والاتجاه إلى العمل.

الحامل ومعنى رؤيتها البطة في الحلم:

  • سباحة هذا الطائر في البركة أو أي ماءٍ عميقٍ ظاهرٍ في الحلم الخاص بالسيدة التي تنتظر الولادة بفارغ الصبر أمر يدل على احتمال مرور هذه المرأة بنوع من الولادة الطبيعية، وتكون من النوع السريع غير الصعب.

المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *