تفسير رؤية البرص فى الحلم لابن سيرين وابن شاهين

البرص فى الحلم

البرص في الحلم لابن سيرين
البرص في الحلم لابن سيرين

 

البرص هو أحد الزواحف التي تسبب فزع وخوف لكثير من الأشخاص حيث أن من الزواحف الغير مستحب رؤيتها، وقد يرى الشخص في منامه البرص مما يخيفه ويقلقه هذا المنام ويبحث عن تفسير هذا المنام، ويختلف تفسير رؤية البرص في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص البرص في منامه.

البرص في المنام لابن سيرين:

رؤية البرص فى المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه البرص دل ذلك على وجود شخص قريب من هذا الشخص ويحيد عن طريق الحق، كما أنه يدل على الذهاب إلى الرذيلة وحب المنكرات، اما إذا رأى الشخص على جدران غرفته دل ذلك على أن هناك أحد الأشخاص القريبين منه ينم عليه ويذكره بالسوء دائماً.

عض البرص في الحلم

إذا رأى الشخص في منامه أن البرص قد قام بعضه في يده أو في قدمه، دل ذلك على أن هناك أحد الأشخاص المقربين منك يكرهك ويحاول أن يسبب لك الكثير من المشكلات، أما إذا قمت بقتل البرص دل ذلك على الانتصار على الأعداء.

تفسير البرص فى الحلم

إذا رأى الشخص في منامه أن البرص يقوم بالنفخ على جسده أو بالقرب منه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يمرض، وإذا كان البرص متواجد على مال الشخص دل ذلك على خسارة كبيرة سوف تحدث لهذا الشخص وسوف يخسر الكثير من الأموال.

تفسير حلم البرص لابن شاهين:

البرص فى المنام

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بقتل البرص دل ذلك على أن الشر الذي ينتظر الشخص سوف ينتهي، ودل ايضاَ على أن هناك أحد أعداء هذا الشخص يخطط لأذيتك ولكنه سوف يفشل.

تفسير رؤية البرص في المنام يدخل البيت

إذا رأى الشخص في منامه أن البرص يدخل إلى بيته دل ذلك على كثرة المشاكل والهموم التي سوف يعاني منها الشخص في حياته والتي لن يستطيع التخلص منها بسهولة إلا عن طريق قتل هذا البرص.

تفسير البرص الكبير في الحلم

يقول ابن شاهين أنه إذا رأى الشخص أن البرص منتشر في كل مكان في بيته، دل ذلك على أن هناك مشكلة كبيرة وسوف يقع فيها الكثير من أفراد عائلته، اما إذا رأى أن البرص قد خرج من بيته دل ذلك على التخلص من الهموم والمشاكل المحيطة بالشخص.

البرص فى الحلم يعنى ايه

إذا رأى الشخص تكرار رؤية البرص في المنام دل ذلك على أن هذا الشخص بعيد عن الله ويقوم بارتكاب الكثير من المعاصي ومن المشاكل.

حلمت اني قتلت برص

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بقتل البرص بيده دل ذلك على أن هذا الشخص حكيم ويستطيع أن يقوم بتحقيق كل ما يريد، أما إذا رأى الشخص أن البرص يقوم بالنفخ على ماله دل ذلك على أن مال هذا الشخص من الحرام.

حلمت ببرص يمص دمائي

إذا رأى أن البرص يقوم بمص دمائه دل ذلك على وجود أحد الأشخاص المقربين من الشخص يقوم بالكلام عليه ويخوض في عرضه وشرفه.

 

شاهد ايضاً:
تفسير رؤية القطط في الحلم لابن النابلسي وابن شاهين

اترك تعليق

avatar