تفسير رؤية الامتحان في المنام لابن سيرين وابن شاهين

 

مقدمة عن الامتحان في المنام

الامتحان في المنام لابن سيرين
الامتحان في المنام لابن سيرين

رؤية الامتحان في المنام هي واحدة من الرؤى الشائعة التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، فمن منا لم يحلم يوماً ما أنه يؤدي الامتحان او أن وقت الامتحان قد فاته ولم يستطع اللحاق به، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

تفسير حلم الامتحان لابن شاهين

تفسير حلم النجاح في الامتحان

  • يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه الامتحان وقد نجح فيه دل ذلك على أن الشخص الرائي لديه القدرة على مواجهة الازمات وعلى التخلص من المحن والصعوبات.
  • إذا رأى الشخص أنه غير قادر على تخطي الامتحان دل هذا على أن الشخص الرائي سيعاني كثيراً من عدم القدرة على تحقيق الأهداف.
إخترنا لك:  ما هو تفسير حلم الشعر الطويل الناعم للعزباء؟

تفسير حلم الامتحان والغش

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بالغش في الامتحان دل ذلك على أن هذا الشخص هو من الشخصيات الغير واضحة وانه يسلك الكثير من الطرق الغير سوية من اجل الوصول إلى ما يريده من اهداف في حياته.

تفسير التأخير على الامتحان في المنام

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه قد تأخر على موعد الامتحان دل ذلك على أن الشخص الرائي يعاني من التوتر والقلق وعدم القدرة على حل الأمور وتنظيمها.
  • إذا رأى الرجل أنه قد منع عن دخول الامتحان بسبب التأخير دل ذلك على أن الشخص الرائي قد أضاع الكثير من الفرص امامه.

تفسير رؤية الامتحان في المنام للنابلسي

  • يقول النابلسي، إذا شاهد الشخص في منامه أنه يدخل إلى الامتحان ولكنه لم يستطيع الإجابة على الأسئلة فإن هذه الرؤية تعني تعرض الرائي إلى الكثير من المشاكل أو حدوث مكروه له في الحقيقة.
  • إذا شاهد الشخص في منامه أنه لا يستطيع الإجابة على أسئلة الامتحان فإن هذه الرؤية تدل على التقرب من الله سبحانه وتعالى، أما شاهد أنه قد نجح في الامتحان يعني قدرة الرائي على التخلص من الصعوبات وتحقيق الأهداف والطموحات.
  • إذا رأى الشخص في منامه أنه قد نجح في الامتحان وحصل على شهادة تخرج يعني تحقيق الأهداف والطموحات التي يبحث عنها الشخص في حياته، إذا رأى الشخص في منامه المدرسة أو الجامعة دل على اصطحاب العلماء ومرافقتهم في الحياة.
  • إذا شاهدت الفتاة العزباء في منامها أنها قد دخلت الامتحان ولكنها تعاني ولا تستطيع الإجابة على الأسئلة فإن معنى هذه الرؤية تأخر في أمر زواجها، وإذا رأت أنها قد رسبت في الامتحان فإن هذه الرؤية تعني الزواج عن قريب وتحقيق الأهداف والطموحات في حياتها.
  •  إذا شاهدت السيدة المتزوجة في منامها أنها قد رسبت في الامتحان دل ذلك على الاستقرار في الحياة، أما إذا رأت أنها نجحت في الامتحان دل على حملها عن قريب والله اعلم.
  • رؤية عدم القدرة على الإجابة في الامتحان بالنسبة للشاب الأعزب تعني حدوث الكثير من التعثرات والعقبات في حياته، أما إذا شاهد اجتياز الامتحان الصعب دل على التوفيق في الحياة وعلى التخلص من المحن التي يعاني منها في حياته، أما إذا رأى التأخر عن الامتحان يعني تأخر أمر زواجه.
  • إذا شاهد الرائي في منامه أنه قد تأخر عن موعد امتحانه فإن هذه الرؤية تعني أنه يمر بحالة من التوتر والتعب النفسي، أما إذا رأى أنه يقوم بالغش في الامتحان دل على عدم الاستعداد للأمور بصورة جيدة ودل على أن الشخص الرائي مهمل ولا يقوم بإداء الأعمال المطلوبة منه.
  • رؤية الغش في الامتحان بالنسبة للفتاة للعزباء يعني مشاكل كثيرة في الحقيقة.
إخترنا لك:  ما لا تعرفه عن تفسير حلم أكل الجبن في المنام لابن سيرين

رؤية الامتحان لغير الطالب في المنام للنابلسي

  • لو رأى المتزوج في منامه أنه في لجنة امتحان دل ذلك على شعوره بعدم الاستقرار والتوتر والقلق بخصوص أمر هام في حياته، ولو شعر بالراحة داخل لجنة الامتحان فهذا دليل على تخطي الرائي لكل الأمور التي سببت له الضغط النفسي وعدم الراحة في حياته بالقريب العاجل.
  • إذا رأى الحالم أنه في امتحان ولا يستطيع أن يجيب على اسئلته دل ذلك على حدوث مصيبة للرائي.
  • لو رأى الحالم أنه نجح في الامتحان فهذه بشرى تؤكد التغلب على المحن والصعاب.

تفسير رؤية الامتحان في المنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن رؤية الامتحان في المنام تعبر عن الحياة الواقعية التي يعيش فيها الشخص، حيث أنه إذا رأى الشخص أنه قد فشل في حل الامتحان دل ذلك على أن الشخص الرائي غير قادر على تحقيق ما يسعى إليه من اهداف في حياته الواقعية.

إخترنا لك:  أكثر من 120 تفسير لحلم العثور على النقود المعدنية في المنام

تفسير رؤية الامتحان في المنام

إذا رأى الرجل في منامه أنه يلعب اثناء وقت الامتحان، دل ذلك على ان الشخص الرائي شخص غير قادر على تحمل المسؤولية وأنه يقوم بتضييع الكثير من الوقت في أعمال غير مفيدة وسوف يندم كثيراً بسبب ذلك.

  لو عندك حلم ومش لاقي تفسيره ادخل على جوجل واكتب موقع مصري لتفسير الأحلام

تفسير رؤية النجاح في الامتحان في المنام

إذا رأى الرجل في منامه أنه قد اجتاز الامتحان بنجاح وتفوق دل ذلك على القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات التي يسعى إليها الشخص في حياته، وتدل هذه الرؤية على القدرة على استغلال الفرص الحقيقة لتحقيق النجاح.

تفسير حلم الامتحان للعزباء لابن سيرين

حلم الامتحان

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت السيدة في منامها أنها في الامتحان ولكنها غير مستعدة لأداء هذا الامتحان، دل ذلك على أن السيدة غير قادرة على تحقيق المسؤولية وأنها تعاني من الإهمال وعدم الاستعداد في حياتها الواقعية.

إخترنا لك:  ما لا تعرفه عن تفسير رؤية شرب السجائر في الحلم

تفسير حلم الغش في الامتحان

إذا رأت السيدة أنها تقوم بالغش في الامتحان دل ذلك على أنها سيدة غير امينه على بيتها، وتدل هذه الرؤية على أن السيدة تقوم بارتكاب الكثير من الأعمال الغير صحيحة وأنها تخشى من الفضيحة.

تفسير الامتحان فى المنام

  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها قد تأخرت على الامتحان أو أن الامتحان قد فاتها دل ذلك على أنها سوف تعاني كثيراً بسبب ضياع العديد من الفرص الهامة في حياتها.
  • اذا رأت أنها قد منعت من دخول الامتحان بسبب التأخير دل ذلك على أن أمر زواجها سوف يتأخر كثيراً بسبب ضياع العديد من الفرص الهامة.

تفسير حلم السقوط فى الامتحان

إذا رأت السيدة في منامها أنها قد فشلت في الامتحان دل ذلك على أنها سوف تفشل في إدارة بيتها وأنها غير قادرة على تحمل المسؤولية.

إخترنا لك:  ماذا تعرف عن تفسير حلم الحمامة البيضاء في المنام؟

الامتحان في المنام للمتزوجة

  • لو رأت المتزوجة في منامها أنها في قاعة امتحان وعلى اتم استعداد بأنها تستلم ورقة الامتحان لتبدأ في الإجابة دل ذلك على أنها امراة تعرف مسئولياتها تجاه زوجها وأولادها كما أنها قادرة على حفظ أسرار المنزل، فتلك الرؤية تدل على أن هذه المرأة تتمتع بالشخصية القوية والتغلب على كافة الظروف مهما كانت صعبة وشديدة، أما لو رأت المتزوجة نفسها في المنام غير قادرة على إجابة ولا سؤال في الامتحان دل ذلك مرورها بالمشاكل الزوجية والاقتصادية الخاصة بمنزلها.
  • لو نجحت المتزوجة في الامتحان دل ذلك على أنها ستحمل قريباً.

تفسير حلم عدم الاستعداد للامتحان

  • عدم استعداد الحالم للدخول للامتحان في منامه دل ذلك على أنه شخصية مهملة ومقصرة في جوانب كثيرة من جوانب حياته فلو كان الحالم طالب فهذا يعني أنه لا يهتم بمذاكرة دروسه ولو كان الحالم رجل متزوج فهذا يعني أنه مهمل في حق منزله وزوجته وأولاده، ولو كانت الحالمة امرأة متزوجة فهذا دليل على إحساسها بعدم القدرة على حماية أولادها ومنزلها من أي شئ ضار.
  • عندما ترى العزباء أنها غير مستعدة للامتحان في منامها دل ذلك على اقتراب موعد زواجها وهى ليست مستعدة له.
  • الرجل المُسن لو رأى في منامه أنه غير مستعد لاجتياز الامتحان دل ذلك على موته بشكل مفاجئ.
إخترنا لك:  ماذا لو حلمت أنى لابسه فستان زفاف ابيض وانا عزباء بتفسير ابن سيرين؟

تفسير حلم الامتحان وعدم الحل

  • رؤية الحالم بأنه غير قادر على حل أسئلة الامتحان دل ذلك على أن الرائي بعيد عن الله وبالتالي فتلك الرؤية تُحذر الحالم بضرورة الرجوع إلى الله حتى لا يأتي الأجل والموت قبل أن يفعل له.
  • لو حلم الرائي أنه على وشك الدخول لقاعة الامتحان ولكنه لم يستطع أن يجيب على أسئلته دل ذلك على عجز الرائي عن مواجهة مشكلاته وحلها.

تفسير حلم من فاته الامتحان

  • إذا رأى الحالم في منامه أن الامتحان فاته دل ذلك على دخوله في مشروع في الواقع ولكن هذا المشروع لم يكتمل.
  • عندما ترى الفتاة في منامها أن الامتحان فاتها وكانت في الحقيقة تستعد للامتحان فهذا يعني أنها خائفة من الرسوب أو الفشل.
  • لو رأى الأعزب في منامه أن الامتحان فاته وكان يشعر بالضيق والحزن في المنام دل ذلك على وجود فرصة كانت أمام الحالم ولكنه لم يستغلها بشكل مثالي.
  • لو رأت المتزوجة في منامها أن الامتحان فاتها دل ذلك على مرورها بظروف اقتصادية صعبة في منزلها بسبب إهدارها لكثير من المال.
إخترنا لك:  ما معنى اسم نهال في اللغة العربية والأصول الفارسية؟

تفسير رؤية نتيجة الامتحان في المنام

  • إذا رأى الحالم في منامه نتيجة امتحانه وكانت النتيجة جيدة دل ذلك على أنه سيستطيع اجتياز كل المشكلات التي عاشها في حياته.
  • لو كانت المتزوجة تمر بظروف صعبة في الواقع وحلمت أنها دخلت امتحان وكانت نتيجته التفوق والنجاح فهذا دليل على تخطيها لكافة المتاعب التي استمرت معها طويلاً وسوف تنال الفرج بعد الغم والكرب.
  • لو رأت العزباء في منامها أنها اجتازت الامتحان وكانت نتيجته مبهرة وجميلة دل ذلك على زواجها أو قدوم أخبار سعيدة.
  • أما لو الحالم رجل متزوج وكان ينتظر في المنام نتيجة امتحان ما وطمأنه الله بنجاحه في هذا الامتحان فهذا دليل على اتساع رزقه وحصوله على الذرية الصالحة.

تفسير حلم النجاح في الامتحان البكالوريا

  • لو رأى الأعزب أنه حصل على شهادة البكالوريا دل ذلك على ترقيته في عمله أو حصوله على مكافأة مالية، ولو كان الحالم رجل أعمال دل ذلك على كثرة الرزق الذي سيناله ونجاح كافة المشروعات التي دخل فيها في الآونة الأخيرة.
  • عندما ترى العزباء أنها نجحت وحصلت على شهادة البكالوريا دل ذلك على تحقيقها لكل ما تتمناه طيلة الفترة السابقة ولو كانت طالبة علم في الحقيقة فهذه بشرى لنجاحها واكتمال مرحلة الجامعة بالنجاح والتفوق.
  • أما لو كان الحالم رجل متزوج ورأى أنه نجح في امتحان البكالوريا ورأى شهادة التخرج في منامه دل ذلك على انفصاله عن زوجته في القريب العاجل.
إخترنا لك:  ما هو تفسير رؤية ملك الموت في المنام لابن سيرين؟

تفسير حلم الامتحان المتكرر

  • رؤية الأعزب في منامه بأنه في امتحان ولم يستطع الإجابة مع العلم أن ذلك الحلم يتكرر كثيراً فهذا دليل على صعوبة حياة الرائي وعدم قدرته على التعامل مع هذه الأحداث الصعبة بحكمة وعقل.
  • لو رأى المتزوج أنه يحلم بالامتحان كثيراً فهذا دليل على ثقل المسئولية الملقاة على عاتقه ولكنه غير قادر على حملها لفترة أطول من ذلك، كما أن ذلك الحلم يشير إلى رغبته في الهروب من هذه المسئوليات.

المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 3- كتاب تعطير الأنام في تعبير المنام، الشيخ عبد الغني النابلسي. 4- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

40 thoughts on “تفسير رؤية الامتحان في المنام لابن سيرين وابن شاهين

  1. السلام عليكم
    حلمت بأن معلمة مادة الأحياء تنَّبِّه للاستعداد لامتحان أحياء سيقدم في وقت ما
    ما تفسير ذلك للفتاة العزباء؟
    وشكرا…

  2. السلام عليكم
    حلمت بأن مدرسة مادة الأحياء تنَّبِّه للاستعداد لامتحان أحياء سيقدم في وقت ما .
    ما تفسير ذلك للفتاة العزباء ؟
    وشكراََ

  3. حلمت اننى دخلت الإمتحان ولم يتم تسليم ورقة للاجابه فيها وتعبت كثير جدا وانا ابحث عن ورقة للاجابة فيها ولم اجد ولم يساعدنى احد لدرجة انهكنى التعب ولم اتحصل عليها ووقت الإمتحان قارب على الانتهاء

  4. السلام عليكم
    انا حلمت بأني ادخل امتحان لغة عربية
    اعطوني الاسئلة ونا كنت غير مستعدة للامتحان بنسبة 75%
    ثم بدأت بكتابة انشاء اللغة العربية وقمت بالرسم في بداية الانشاء كرسم توضيحي ظنن مني بأنه سأحصل على درجة اعلى عندما يرون الرسم ايضا
    ثم بدأت بالنظر الى اسئلة قواعد اللغة العربية وجدتها صعبة فقلت في نفسي
    لا انا لم اراجع قراءتها قبل الامتحان
    فقلت سأرسب لامحالة

  5. حلمت انني في الامتحان فاقم احد الاشخاص بجلب ورقة مكتوب فيها كل الاجابة فاعطها لي واعطيته الورقة الاخرى التي عندي

  6. سلام عليكم حضرتك انا طالب في الثانويه العامه وبحلم على طول انى بغش وقفلت الماده ارجوا من حضرتك الرد على تعليقى

  7. أنا شاب مقبل على البكالوريا
    نمت أني دخلت إلى الثانوية في يوم الامتحان و لم أعرف القسم الذي سأجتاز فيه الامتحان حتى جاء شخص من الإدارة و أدخلني في قسمي ثم جلست و اعطوني ورقة الاجابة و الكتاب الذي يحمل الأسئلة في مادة التاريخ و الجغرافيا فلم أستطع على الاجابة لكني كنت مصرا على الاجابة لكن لم يتبقى الكثير من الوقت

  8. حلمت اني في امتحان وقاعدين ولد جنب بنت وانا لسه مفيش حد قعد جنبي وبنت بحبها جت بس مش راضيه تقعد قولتلها اقعدي بدل ما واحده تانيا تيجي تقعد هي مرديتش ومكنتش عايزه حد تاني يقعد جنبي ومبداناش الامتحان وبعدها صحيت

  9. حلمت ان ف امتحانات وحليت كله صح واخلص اول واحده بس المدرس قالي ان هسقط علشان نسيت اكتب اسمي وكتبت اسمي ف اخر ماده فقط

  10. حلمت اني كنت ف مدرسه ابتدائي وكنت بمتحن انا وصحابي بس انا مكنتش عارفه اساله كتير فغشتها من صحبتي الي قاعده جمبي وبعدين المراقب شفني زعق وصحبتي مرديتش بعديها تورين بقيت الاسأله روحت انا حلها بس مش واثقه انها صح متزوجه وعندى اولاد

  11. رأيت بأني ابحث عن ثوب ارتديه وكأن معي بنت غريبه اخذت لبس ولبسته وكأنها قالت لا هذا مو حقك او هذا مايناسبك قلت ابيه قالت فيه دم مارأيت الدم وقلت انا حاطه فيه دم او انا متعمده احط فيه دم فجأه وانا جالسه امامي كأس فيه لبن مسكته وانزاته معصبه قلت كم مره قلت ابيه حار وفيه مرأه اعرفها من قرايبنا قالت لي شوفي الخرفان بالتلفاز كانت كثيره قلت اي شفتها وجلست اسولف قلت عز الله ان ودي بالذيب اللي كان عندنا ضحكت وقلت كذبت عليكم قلت انه دخل البيت وانتهت .
    انا عزباء وبالحقيقه قبل 5 سنوات كان عندنا ذيب بالمنزل .
    ارجو الرد لا هنتي

  12. حلمت بأني طالبه من بنت بالاختبار ان تحل عني الاسئلة وكأن الدكتورة شكت فينا وبعدها قالت نورة مستحيل تغش وتركتني بعدها اعطتني البنت ورقه الاجابه وكأني واجهت صعوبه في كتابتها والدكتورة عطتني مهله مع انها اخذت جميع اوراق الطالبات في الكلاس وانتهت .
    عزباء وموظفه

    1. الحلم رسالة لك بالصبر ومراجعة امورك جيدا وان تجتهدي جيدا ولا تعتمدي علي أحد لحل مشاكلك حفظك الله

  13. رأيت في منامي أنني انا ورفاقي ذاهبون إلى الامتحان ونحن في الطريق توقفة الحافله وطلب منا النزول وسيعود لياخذنا بعد قليل فوجدت نفسي أمام المدرسة التي كنت ادرس بها في الابتدائي نظرت إلى يميني ويساري لم أرى اصدقاء ولكنني رأيت من كانو يدرسون معي في الابتدائي وجميعنا ننتظر الحافله نفسها الذهاب إلى الامتحان لكنه تأخر وبدانا نقلك واستيقظت
    وفي الواقع ادرس
    فما تفسير ذلك

      1. حلمت انى فى الامتحان ولكننى اعرف جميع الاجابات وكان الامتحان سهل جدا ولكننى كنت غير قادره على الحل بسبب اصوات الازعاج للزملاء اللذين كانوا حولى وفجاءه نظرت الى طاولتى فوجدت ورقه الامتحان ضاعت وبعد قليل وجدتها ملقاه على الارض وملطخه بالتراب والطين وكانوقت الامتحان باقى منه القليل جدا

  14. حلمت اني فى قاعة الامتحان مع معلمة الماده.. والمعلم كانت تستفسر عن الاسئله الصعبه … انا حلمت اني واجهت صعوبه فى بعض الاسئله .. وكانت القاعه مضطربه .. بسبب بعض الاسئله الصعبه
    مع العلم اني فى فتره امتحانات .. وعزباء

  15. انا فتاة راسبة في الباكلوربا و اعيد السنة و قد حلمت اني انتظر النتيحة و لم تصلني و مع العلم ان هذا الخلم يتكرر

  16. حلمت اني عندي امتحان ومش مذاكره موادكتيره فيه ومتوتره ان موعد الامتحان قرب ومش مذاكره .ويتكرر هذا الحلم معي مع العلم اني متفوقه علميا ومستقره اسريا

    1. الحلم يعكس القلق والتوتر التى تشعرين به خلال تلك الفترة ، توكلي على الله في امرك ولا تقلقي

  17. حلمت انني وبنتي الوحيدة في امتحان فرنساوي وانا لا أعرف شيء عنه لانه ليس من مجال دراستي واسأل زميلاتي هل هو مقرر علينا الفرنساوي ام لا وانا قمت بتوزيع كراسات الامتحان على الطلاب وابنتي اعطيتها اول كراسة ولكن الكراسات لم تكفى الجميع فرجعت الي ابنتي فلم أجد كراستي ووجدت ابنتي قد انهت الامتحان وسألتها هلي كتبتي اسمك على الكراسة ام لا فقالت كتبته وكنت أرغب في أن اخذ كراستها واعطيها كراستي اتحل الامتحان لي ولكن جاء المعلم ومعه ٣تلاميذ اخرين وقمت بتوزيع الكراسات الأخرى ولم يتبقى لي كراسة وأخذت ابحث عن كراسة في الكراسات الملقا على الأرض ولكن جميعها كانت مستخدمة من قبل ومصححة فلم أجد كراسة لي ومن الملفات انني في الامتحان انا الأكبر وجميع الممتحنين اطفال

    1. الحلم يعكس فرصة او امر في حياتك تتمني حدوثه او تحقيقه وعليك بمراجعة امورك جيدا لتحقيق هدفك والوصول اليه وفقك الله

  18. السلام عليكم. انا طالبة. و حلمت انني في مدرستي وانا امتحن حللت الكثير من الاجابات لاكن لم اعرف بعضها غششت من صديقتي مع ذالك كانت معلمتي لم تكن مهتمة جداااا لاكن ايضا كان ابن عمتي موجود في الصف و ابن عمي خارجها. كان بيده خشب لا ادري كان يحفر او ور على شي لم يكن وحده كان هنالك اخرون ووالدي ايضا. ….

    1. حلمت أ نني في لجنة إ متحان وأجبت علي نصف الاسئله ثم اختفت الورقة ولم أ جدها وإنتهي الإمتحان مع إ ني كنت عارفه باقي الاسئله واكتشفت أ ن ابني أ خذها وحرقها الرجاء تفسير هذا الحلم

  19. حلمت انى فى الامتحان وامى جابت ورق الاسئلة ولم ترضى ان تعطية لى وقالت انتى فكرتى فى الفلوس ومفكرتيش فى المذاكرة وكان لى زوج يريد قتلى بواسطة اخى ولكنى نظرت الى اخى فتركنى وجاء هذا الزوج ليقتلنى بس هو مش زوجى فى الحقيقة واخى فى صورة ابنى وظللت ابكى الى ان استيقظت مرهقة من كتر البكاء متزوجة وعندى ولد وبنت وفى مشاكل فى حياتى منذ ثلاث سنوات والحمد لله على كل حال

  20. حلمت انى فى امتحان وبعدما أجبت الكتير منه جاءت صديقتى واستبدلت الورق ولم اجد الوقت لكى احل لأن ورقتها كانت الاجابات قليله وكنت أبكى كثيرا لذلك فى الحلم مع العلم انا عزباء

  21. حلمت اني في امتحان عربي بس ماكنتش عارفه اجاوب كان المراقب علينا حد انا اعرفو جابلي كراسه فيها الحل كلو وحليت وبعدين أديت الورقه ابتعاتي لحد علشان يغش منها بس الوقت انتها ونسيت اكتب اسمي على الورقه بتاعتي مع العلم انا كنت مبدله الورقه

  22. دائما أحلم من طفولتي انني لا استطيع الاجابة على أسئلة الامتحان صعوبة في كتابة او الوقت انتهى وغيرها من صعوبات مع العلم ابلغ من العمر 23 سنة أرجو تفسير مع حلول

      1. حلمتو اصعد درج واكو شخص اعرفه في الواقع يحمل طفل رضيع وانا على اصعد انطخ او انصدم جانبا بالطفل وبعدين اكمل اطلع طابق الثاني لادخل على امتحان بس اصل اشوف الباب مغلق انا ومعي نفس الشخص الي كان يحمل الطفل وانا وهو نضل ننتظر ع باب القاعه الامتحان وبعدها اسمع هذا الشخص يتكلم بالموبايل مع فتاة بس معرف وماتذكر الحديث …ممكن تفسير هذا الحلم وشكرا

    1. دائماً احلم اني ف الامتحان ولم استطيع الاجابة واصدقائي يجتزون الامتحان دائما وانا لا استطيع الاجابة برغم من انا اصدقائي يساعدونني وايضا لا استطيع الاجابة والاصدقاء الذين يساعدونني يتغيرون ف كل حلم

  23. رايت انني في امتحان لكن ام اجب على الاسئلة في النهاية رايتها وكنت اعرف حلها لكن لم يكن هناك وقت كافي لذلك