تفسير الاحلام

تفسير رؤية الاكل في المنام لابن سيرين وابن شاهين

الاكل في المنام

الجوع هو عبارة عن الاحتياج الشديد لتناول الطعام وعادة ما يبدأ شعور الشخص بهذا الإحساس بعد فترة ثلاث ساعات من تناول الوجبة الأخيرة، وقد يرى كثير من الأشخاص في منامهم أنهم جائعون مما يجعلهم يبحثون عن تفسير هذه الرؤية من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر، والتي تختلف في تفسيرها حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.



الجوع في المنام لابن سيرين:

يقول ابن سيرين، أن رؤية الجوع في منام الشخص الفقير يعني أنه في حاجة شديدة للمال وتعني أنه يعاني من الأزمات المادية، أما بالنسبة للشخص الغني فيعني أن هذا الشخص يعاني من الجفاء والقسوة في حياته، أو انه سوف يتعرض إلى خسارة كبيرة للأموال.

اعطاء الطعام في المنام

إذا رأى الشخص أنه يقوم بإعطاء الطعام لشخص جائع ولكنه لا يعرفه، دل ذلك على بداية حياة جديدة للشخص الرائي وكذلك التخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص الحالم، أما إذا كان يعرف الشخص الجائع دل ذلك على أنه شخص حاقد للرائي ويتمنى زوال النعمة منه.

رؤية طفل جائع

إذا رأى الشخص بأنه يحمل طفل جائع بشدة دل ذلك على تعرض الشخص الرائي إلى أزمة صحية، أما إذا قام بإطعامه دل على التخلص من المرض والشفاء السريع للحالم.

رؤية الجوع في فصل الشتاء

يقول ابن سيرين ايضاَ، أنه إذا رأى الشخص انه جائع بشدة في فصل الشتاء دل هذا على حدوث مجاعة في البلدة، أما إذا رأى أنه جائع ولا يريد أن يقوم بشراء الطعام دل ذلك على أن الشخص الرائي هو شخص حريص على المال وبخيل أو أنه يصادق رجل لا خير فيه.

تفسير الاكل في المنام لابن شاهين

تفسير حلم اعطاء طعام لشخص

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن هناك شخص جائع وأنه يقوم بتقديم الطعام له ولكنه لا يتناوله دل ذلك على خير كثير سوف يحصل علية الشخص الرائي من وراء هذا الشخص.

اعطاء الطعام لقط جائع في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بإطعام القط الجائع دل ذلك على أن الشخص الرائي قد ارتكب مجموعة كبيرة من الأخطاء ويرغب في أن يصححها ويتخلص منها، أما إذا رأى ألا يطعم الحيوانات الجائعة دل ذلك على أنه سوف يعاني من مشاكل كثيرة ولن يستطيع أن يحقق ما يريده من اهداف.

الجوع في المنام للعزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تشعر بالجوع الشديد دل ذلك على أنها ترغب في تحقيق الاستقرار وتعاني كثيراً من الوحدة، أما إذا رأت أنها تأكل بشكل عشوائي وسريع دل ذلك أنها تقوم باتخاذ الكثير من القرارات العشوائية في مقابل أن تحصل على الارتباط وسوف تعاني كثيراً بسبب هذا.

الاكل في المنام للعزباء

إذا رأت أنها تقوم بتناول الطعام بكثرة دل هذا على أنها سوف تتزوج عن قريب وسوف تتخلص من المتاعب والهموم التي تعاني منها في حياتها.

تفسير الجوع في المنام للمتزوجة:

جوع المتزوجة في المنام

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها جائعة جداً وحزينة بسبب هذا الجوع، دل ذلك على أنها تعاني من حالة من الحرمان العاطفي، وتشعر بالوحدة، كما تدل رؤية الجوع في منام المتزوجة ايضاَ على أنها تعاني من المشاكل والخلافات الزوجية وذلك نتيجة لضيق الحال.

إذا رأت أنها جائعة ولا تستطيع تحضير الطعام أو الحصول على الطعام دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة مع الأشخاص القريبين منها.

 

السابق
تفسير رؤية العريس في المنام لابن سيرين والنابلسي
التالي
تفسير حلم رؤية شخص تحبه وهو بعيد عنك في المنام

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن