تفسير رؤية الاسد في الحلم لابن سيرين

الاسد في الحلم

رؤية الاسد في الحلم لابن سيرين
رؤية الاسد في الحلم لابن سيرين

 

الأسد هو ملك الغابة وهو أقوي حيوان على البرية، وقد يرى كثير من الأشخاص الأسد في منامهم مما يصيبهم بالخوف والذعر من هذا الحلم والذي غالباً ما ينذر بشيء صعب أو مصيبة سوف تحدث للشخص الرائي، ولكن يختلف تفسير هذا الحلم حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الأسد في منامه وهو ما سوف نتناوله بالتفصيل من خلال هذا المقال.

الاسد في المنام لابن سيرين:

رؤية الاسد في المنام

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه الأسد دل ذلك على وجود عدو أو شخص خائن في حياة هذا الشخص، اما إذا رأى الشخص أن الأسد يقف أمامه دل ذلك على أن هذا الشخص سيقع بمأزق كبير او وفاة أحد الأشخاص المقربين منه.

تفسير الاسد في الحلم يدخل بيتي

إذا رأى الشخص في منامه أن الأسد يقوم بالدخول إلى بيته وكان هناك أحد الأشخاص المرضى في هذا البيت دل ذلك على وفاة هذا الشخص أو اشتداد المرض عليه، أما إذا لم يكن هناك شخص مريض دل دخول الأسد على وقوع مصيبة كبيرة لأهل هذا البيت.

تفسير رؤية الاسد في المنام

شاهد ايضاً:
تفسير رؤية الهروب في المنام لابن سيرين وابن شاهين

إذا رأى الشخص دخول أسد إلى مدينته دل ذلك على انتشار الجهل والمرض في هذه البلدة، أما إذا رأى الشخص أنه يركب على ظهر الأسد دل على أنه سوف يسافر بلا عودة أو أنه سوف يدخل في أمر ما ولن يستطيع الخروج منه دون مشاكل.

حلم ركوب الاسد

 إذا رأى الشخص أنه ركب الأسد واستطاع أن يروض الأسد دل ذلك على أن هذا الشخص سوف ينجو من شخص ظالم أو حاكم ظالم، أما إذا رأى الشخص اللبؤة وهي أنثى الأسد دل ذلك على أن زوجته سيدة سيئة السمعة أو أنها تخونه مع شخص أخر.

تفسير حلم الاسد يهاجمني:

تفسير رؤية الاسد يطاردني في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص في منامه أن اللبؤة قد هاجمته وقد استطاع الفوز عليها وأكل من لحمها، كان هذا دليل على حصول الشخص على منصب كبير وسلطان كبير، أما إذا كان يأكل من لحم الأسد الذكر دل ذلك على الانتصار على الأعداء.

هجوم الاسود في المنام

إذا رأى الشخص أن الأسد يقوم بمهاجمته دل هذا على إصابة هذا الشخص بحمى شديدة، أما إذا رأى أنه قد قام بقطع رأس الأسد دل على حصول الشخص على مال كثير وسلطان وجاه.

الاسد فى المنام

إذا رأى الشخص أنه قد تحول إلى اسد في منامه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتحول إلى شخص ظالم وجبار وسوف يظلم كثير من الأشخاص المحيطين به.

تفسير حلم الاسد:

مضاجعة الاسد فى الحلم

شاهد ايضاً:
تفسير حلم هدم البيت لابن سيرين

قول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الشخص أنه يقوم بمضاجعة الأسد والنوم معه في فراش واحد دون خوف، دل ذلك على الخلاص من الأعداء والنجاة منهم وايضاَ دل على الشفاء من الأمراض الشديدة.

رؤية الاسد في الحلم وقتله

إذا رأى أنه قد قام بقتل الأسد وحصل على لحمه وفروة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على مال كثير من وراء شخص عدو له، أما إذا رأى أنه يقوم بأكل رأس الأسد دل ذلك على حصول الشخص على منصب وجاه كبير.

تفسير رؤية الاسد

إذا رأى الشخص أن الأسد واقف في طريقه ولكنه لم يراه دل ذلك على نجاة الشخص من شر كبير كان ينتظره، اما إذا رأى الشخص أنه يقوم بالزواج من انثى الأسد دل على نجاة هذا الشخص من المخاطر ومن المشاكل.

الهروب من الاسد في المنام

إذا رأى أنه قد هرب من الأسد دل على الخلاص من عذاب السلطان ودل على الأمان.

شاهد ايضاً:
تفسير حلم مرض السرطان في المنام لابن سيرين

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.