ما هو تفسير رؤية الأثاث في المنام؟



رؤية الأثاث في المنام
رؤية الأثاث في المنام

يعد الأثاث أحد أهم مُستلزمات المنزل الأساسية مثل الكنب والطاولات والمقاعد والأسرّة أيضًا، حيث تعتمد على الخشب بصورة أساسية ويتم تغليفها بألواح من الاسفنج والقماش حسب نوعها، ولكن قد يرى البعض في المنام نفسه وهو يقوم بتصنيع قطع الأثاث المختلفة أو قد تعرض أثاث المنزل بالكامل للكسر والتدمير، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنتعرف على تأويل ذلك بالتفصيل لبعض علماء التفسير مثل بن سيرين والنابلسي وذلك في السطور التالية، فتابعونا.

تفسير رؤية الأثاث في المنام:

  • عند رؤية الأثاث في المنام فقد يعني ذلك العيش حياة جديدة سواء تم السفر للخارج أو الإنتقال لمنزل آخر أو الزواج، أي يشير دوماً لشراء الأثاث الجديد إلى الحياة الجديدة والمُختلفة، فإذا كان الشخص عاطل ولا يجد وظيفة تناسبه ورأى ذلك فقد يدل على إيجاد وظيفة جديدة تناسب مؤهلاته وتدر عليه الربح.

رؤية الأثاث في الحلم

  • وفي حال كون الشخص محدود الدخل ولا يجد ما ينفقه ورأى قطع من الأثاث، فهو قد يدل على العمل في تصنيع الأخشاب الأثاث وربح الأموال والتخلص من الهم وسداد كافة الديون، وإذا كان ثري فقد يدل على زيادة ثرائه والبدء في تصدير تلك القطع للخارج.
  • وإذا رأى الرجل المريض ذلك في المنام، فهو دلالة على شعوره بالضيق والحزن وملازمته الفراش، ولكن سرعان ما يتمتع بالصحة والعافية ويتناول العقار المناسب، وفي حال كون أثاث المنزل قد تم تدميره فذلك يعني خسارة الأموال أو التعرض لبعض الأزمات الصحية.

تفسير رؤية الأثاث للرجل العازب والمتزوج:

  • وإذا كان الرجل العازب يقوم بتصنيع الأثاث، فذلك دلالة على الكد والتعب والمشقة التي يلاقيها الرجل من أجل توفير نفقات الزواج وتأسيس عش الزوجية، وإذا كان الرجل مُرتبط بالفعل فيدل على الزواج من فتاة تندرج من عائلة عريقة وذات مركز اجتماعي مرموق.

الاثاث في المنام مكسور

  • وفي حال كون الرجل متزوج ورأى ذلك فهو دلالة على العمل في وظيفة جيدة تجعله ينتقل للعيش في مكان آخر مع زوجته وينعم بالراحة النفسية ويدبر نفقات الأسرة، وفي حال كون قطع الأثاث قد تعرضت للتكسير فقد يدل على الإنفصال عن زوجته وتفكك شمل الأسرة.

تفسير رؤية الأثاث للفتاة العزباء والمرأة المتزوجة:

  • وعند رؤية المرأة المتزوجة إنها تساعد في صناعة أثاث منزلها بمساعدة زوجها فذلك يدل على المشاركة الوجدانية والعمل في وظيفة أخرى لكي تساعده على تحمل المسئولية، وفي حال رؤية عكس ذلك فقد يشير إلى خيانه زوجها أو اختلاف الطباع بينهم وبالتالي تبتعد عنه.

تفسير رؤية الاثاث الجديد في الحلم

  • أما إذا تمت رؤية ذلك في المنام من قِبل الفتاة العزباء، فهو دلالة على الزواج من أحد الأقارب الذي يوفر لها المسكن الملائم ولذلك تشعر بالفرح والسعادة ويؤثر ذلك على عقلها اللاواعي ويجعلها ترى ذلك في المنام، وفي حال كون الفتاة مرتبطة أو على وشك الزواج فقد يدل على الانتهاء من شراء العفش وكافة مستلزمات العروس، والله أعلى وأعلم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.