تفسير اكل الكبدة النيئة والمطبوخة فى المنام لابن سيرين

mostafa shaban
2022-07-07T15:01:39+02:00
تفسير الاحلام
mostafa shabanتم التدقيق بواسطة: Nahed Gamal13 مايو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد

 

تعرف على تفسير اكل الكبدة في المنام كاملًا

 

الكبدة سواء في حالتها النيئة أو المطبوخة لها مغزى في المنام، فهل حلمت من قبل بأنك تأكلها في المنام؟ وهل لفت انتباهك وتفكيرك هذا الحلم وما يمكن أن يؤول إليه؟ نقدم إليك تفسير اكلها فى المنام وفقًا لما صرح به مشاهير تفسير الأحلام من علماء موثوقين يأتي على قمتهم ابن سيرين وميلر فتابع معنا المقال.

تفسير الكبدة في الحلم لابن سيرين

أوضح ابن سيرين تفسير الكثير من الرؤى التي تظهر فيها الكبدة بحالات مختلفة ويقوم الرائي بأكلها في المنام ومن ضمن تلك الرؤى ما يأتي:

  • اكل الرائي في المنام كبد أحد الأشخاص الذين يعرفهم في الحياة أمر يدل على أن ذلك الشخص الرائي سوف تكون حياته مليئة بالرزق الحلال الكثير وأنه سوف ينعم بالأموال الكثيرة.
  • الكبدة المطهية جيدًا في الحلم والتي يتناولها الشخص أثناء حلمه أمر محمود له عدة دلالات من بينها الحصول على المال والثروة أو اكتشاف كنز ثمين في الحياة أي كان نوعه.

الكبدة النيئة والمطبوخة في الأحلام

تفسير الكبدة النيئة في الحلم

  • اكل الكبدة النيئة في المنام إشارة إلى أمور سيئة في طريقها للحدوث في واقع الحالم أو أنها تحدث فعليًا مثل اللجوء إلى طرق محرمة للكسب وأساليب تفتقد إلى الشرعية من أجل تجميع الأموال.
  • في حال كانت هيئة الكبدة الظاهرة في المنام سوداء اللون فهي منافع على هيئة أشخاص صالحين يحبون الخير لصاحب الرؤية ويتواجدون في حياته من أجل نصحه ودله على الخير.

للحصول على التفسير الصحيح قم بالبحث في جوجل عن موقع مصري لتفسير الأحلام

تفسير الكبدة في حلم العزباء والرجل

الكبدة فى المنام للعزباء

  • قيام البنت الشابة بطهي كمية من الكبدة وتناولها في الحلم فإن ذلك مؤشر على سعادتها أما في حال كانت تطهوها من أجل أن يتناولها شخص آخر تعرفه فإن الرؤية تشير إلى مدى قوة العلاقة والترابط بين الرائية وذلك الشخص.
  • تقديم العزباء الكبدة في هيئتها النيئة لكي يتناولها شخص ما في المنام فهذا إشارة إلى الخصام والعداوة القائمة مع الشخص المذكور ولكنها نوع من العداوة الغير دائمة المتوقع زوالها مع الوقت.

اما في حالة الرجل

  • طبق الكبدة الذي لا يتمكن الرجل من تناوله بشكل كامل في المنام إشارة واضحة لتلك المتاعب التي تحيط بالرائي وتدفعه نحو التفكير الدائم من أجل تجاوزها وهي نوع من المتاعب المتوقع انتهائها في القريب والتخلص من آثارها السلبية التي يعاني منها الرائي.
  • ما هو تفسير رؤية الكبدة المطبوخة في المنام؟

المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


التعليقات 3 تعليقات

  • بن عزوز عبدالرزاقبن عزوز عبدالرزاق

    رايت اني اقدم لصديقي كبدة خروف نيئة في المنام

  • ام صلاحام صلاح

    السلام عليكم
    اخي اصيب بجلطة في القلب وعمل عملية قسطرة وتركيب دعامات وقد حلم امس ان رجل لا يعرفه يلبس ثياب بيضاء يحمل طبق فيه كبدة كبيرة وقال له كل منها حتى تشبع ووزع الباقي على المحتاجين. اخي اكل منها جزء وكان طعمها لذيذ واعطى الطبق لأحد الأبناء ولم يتذكر لمن أعطاه لولده او لولدي.

  • احمد المسالمهاحمد المسالمه

    السلام عليكم رأيت انني اكل طبق كبده مطبوخه اكلت وشبعت وأعطيت الباقي لزوجتي