تعرف على ارخص باقات فودافون للمكالمات 2024 وما هي أفضل عروض باقات فودافون مكالمات؟

Shahira Galal
2024-02-26T09:55:03+02:00
فودافون
Shahira Galalتم التدقيق بواسطة: israa msry17 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين

تكرر عنوان ارخص باقات فودافون للمكالمات كثيراً هذه الأيام على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن المعروف أن هناك فئة كبيرة جدا من المواطنين يستخدمون خطوط شركة فودافون، ومع توفير الشركة لعملائها باقات تغطى مكالماتهم بأكملها وبسعر رخيص فبالتأكيد أن هذا أكثر من كافي لجذب الأنظار.

ارخص باقات فودافون للمكالمات 2021
ارخص باقات فودافون للمكالمات

أرخص باقات فودافون للمكالمات

هناك العديد من الباقات الرخيصة التي تتيح شركة فوادفون إلى عملائها الاشتراك بها وسميت رخيصة لكونها باقات اقتصادية لا تكلف الكثير من المال للاشتراك بها وفي نفس الوقت تكون أكثر من كافية لضمان رضا العميل.

  • هناك باقات مثل باقة فودافون ١٥ وهي أكثر الباقات المقدمة من شركة فودافون رخصاً.
  • هذه الباقة تعطى للعميل حوالي ٤٠٠ وحدة من الفليكسات يمكنه أن يستخدمها كيفما يريد وقت ما يريد فهي باقة شهرية.
  • إذا لم ينهي العميل جميع فليكساته فيمكن أن يطلب نقلهم إلى الباقة الجديدة أي ترحيلهم بكل سهولة.

ارخص باقات فودافون مكالمات فقط

هناك بعض الباقات تكون خاصة بكلا من المكالمات والميجا بايتس فهي تجمع بين جميع احتياجات العميل ولكن على الجانب الآخر هناك من لا يهتمون بالميجا بايتس وكل ما يريدونه هو الباقات الخاصة بالمكالمات فقط.

  • بعد الباقة السابق ذكرها فإن ثاني أرخص باقي هي باقة فودافون فليكس ٢٠ وهي تعطي ١٥٠ ميجا بايتس للعميل زيادة فتصبح قيمة الباقة بأكملها ٥٥٠ فليكس.
  • هذه الباقة أيضاً هي باقة شهرية ويسري عليها نظام ترحيل الفليكسات إلى الشهر الذي يليه.

باقات فودافون مكالمات اسبوعيه

تختلف مدة كل باقة عن الأخرى حسب رغبة العميل الشخصية، فهناك باقات يومية وباقات أسبوعية وهي أكثر انتشاراً من الباقات اليومية ويتم اختيارها من قبل فئة كبيرة من العملاء.

  • هذه الباقة تسمى باقة المكالمات الاسبوعية من فودافون وسعرها هو خمسة عشر جنيهاً فقط لا غير وتعطي للعميل ٣٠٠ فليكس صالحين طوال الأسبوع.
  • للاشتراك في هذه الباقة يجب الاتصال على هذا الرقم ٨٨٠.

باقات فودافون مكالمات فقط شهرية

يوجد كذلك باقات شهرية وهي أكثر انتشاراً حتى من الباقات الأسبوعية واليومية، وما يجذب العملاء إليها بكثرة هو أنها تعتبر باقات اقتصادية أكثر على المدى البعيد وهذا ما يميزها عن أي باقة أخرى.

  • تبدأ باقات فودافون مكالمات الشهرية من سعر خمسة عشر وعشرون جنيهاً وحتى سعر تسعون جنيهاً.
  • أقل عدد فليكسات هو ٤٠٠ فليكس وهو الخاص بباقة فودافون ١٥ وأكثر عدد هو ٤٤٠٠ وهو الخاص بباقة فودافون ٩٠.
  • يمكن للعميل إن يختار الباقة التي تناسبه مع إمكانيه الغائها أو اختيار غيرها في أي وقت يريده.

أفضل عروض باقات فودافون مكالمات

تهتم شركة فودافون باستمرار براحة عملائها وسعادتهم لذا فهي تميل دائما التجديد من جميع باقتها لكي يبقى جميع العملاء القدماء منجذبين بها ولتجذب المزيد من العملاء الجدد أيضاً.

  • من المعروف أن المنافسة في الأسواق قوية للغاية فيما يتعلق بالعروض فكل شركة تحاول كل ما في وسعها أن تعطي العميل أفضل تجربة من الممكن أن يحصل عليها وأفضل صفقة.
  • من الجدير بالذكر أيضاً أنه بمجرد الحصول على عميل جديد لا يعني هذا الفوز أو انتهاء الأمر بل تبدأ حرب جديدة وهي جرب الحفاظ على هذا العميل وهذا ما تدركه جميع الشركات بالفعل مثل شركة فودافون ولذلك هي دائما تهتم بعروضها وبجعلها أكثر تميزاً من باقي الشركات.
  • مثال على هذا عروض مكالمات فودافون الشهريه السابق ذكر تفاصيلها عروض فودافون للمكالمات الدولية.
  • كذلك عروض فودافون اليومية للمكالمات التي نالت استحسان الكثير من العملاء.

أسعار باقات فودافون مكالمات

يختلف سعر كل باقة عن الأخرى وعلى حسب سعر كل باقة يتم تحديد عدد الفليكسات تعطيها الشركة للعميل لكي يتم استخدامها في إجراء المكالمات الخاصة بها وكل عميل حسب احتياجاته الشخصية يقوم بتحديد الباقة التي يريدها.

 باقات فودافون مكالمات 10

هذه الباقة تعطي للعميل ٣٠٠ وحدة يمكنه استخدامهم كما يريد وعند انتهاء الباقة سوف تقوم الشركة تلقائياً بمحاسبته بمقدار ١٩ قرش للدقيقة الواحدة.

باقات فودافون مكالمات 15

تعطي هذه الباقة للعميل مقدار ٥٠٠ وحدة صالحة لمدة شهر وهذا السعر يكون شامل أيضاً ضريبة المبيعات.

باقة فودافون مكالمات 20

تعطي هذه الباقة للعميل ٥٥٠ وحدة ولكن عند شحنها يجب أن يكون الرصيد ثلاثون جنيهاً.

أكواد باقات فودافون مكالمات

لكي يقوم العميل بالاشتراك في أي باقة من باقات فودافون للمكالمات الرائعة التي سبق ذكرها هناك عدة أكواد يجب عليه معرفتها أولاً لكي يقوم بالاتصال بها والاشتراك فيها ومن المنزل بكل سهولة.

  • للاشتراك في باقة فودافون ١٠ يجب الاتصال بهذا الرقم #010*880*.
  • وللاشتراك في باقة فودافون ١٥ يجب الاتصال على هذا الرقم #*30*880*.
  • وللاشتراك في باقة فودافون ٢٠ الرقم الذي يجب الاتصال به هو هذا *020#.

تجديد باقة مكالمات فودافون

أما إذا أراد العميل أن يجدد الباقة بعد ما اشترك بها فكل ما يجب عليه فعله هو اتباع الخطوات الاتي ذكرها وقراءة السطور الآتية بدقة وسوف يتم تجديد الباقة بنجاح وبكل سهولة.

  • أولاً يجب التأكد من ميعاد تجديد الباقة.
  • ثانياً يجب أن يتأكد العميل من ما إذا كان رصيده كافي لشحن الباقة أم لا، إن كان كافي وقد قام العميل بشحن رصيده قبل ميعاد تجديد الباقة فسوف تقوم الباقة بالتجدد تلقائياً، وأي وحدات متبقية من الباقة الأولي أيضاً سوف ترحل إلى الباقة الجديدة.
  • أما إذا كان العميل ليس لديه رصيد كافي فحينها يكون لديه خياران إما أن يقوم بشحن رصيده ومن ثم إدخال الكود الخاص بتجديد الباقة والاتصال به وحينها سوف تقوم الشجرة بتجديد باقته تلقائياً.
  • والخيار الثاني هو أن يختار إن تجدد باقته على النوتة فمتاح لعملاء شركة فودافون أن يقوموا بإستلاف باقة أيضاً وليس فقط رصيد وسوف يخصم حينها سعرها مع أول شحنة بالإضافة إلى سعر الخدمة نفسها.

كود تجديد باقه مكالمات فودافون

لتسهيل الأمر على العملاء قامت شركة فودافون بتخصيص كود خاص بتجديد الباقة لكي يصبح الأمر أسهل وأسرع بالنسبة إلى جميع العملاء.

  • كود تجديد الباقة في حالة وجود رصيد هو #225* وبعد الاتصال به يجب على العميل أن يقوم بإدخال رقم ٢ ومن ثم للتأكيد يجب عليه أن يقوم بإدخال رقم ١ وحسنه أسوق تجدد الباقة وسيتم إرسال رسالة نصية إلى هاتف العميل تفيد بأنه تم تجديد الباقة في اليوم والساعة المحددين.
  • أما إذا كان العميل ليس لديه رصيد كتفي فسوف يقوم بنفس الخطوات السابق ذكرها ولكن مع الموافقة على تجديد الباقة على النوتة من خلال إدخال الرقم المرفق مع الخيار.

عمل باقة مكالمات فودافون

لعمل تلك الباقة المميزة السابق التكلم عنها هناك عدة خطوات بسيطة جدا يجب إتباعها وبعدها سوف يتم عمل تلك الباقة بكل بساطة وسرعة بدون الحاجة إلى تضييع الوقت والمجهود في الذهاب إلى أحد الفروع شخصياً.

  • لكي يتم الاشتراك في أي باقة أياً كان سعرها يجب أولاً شحن الرصيد بما يغطي ثمنها.
  • ثانياً يجب معرفة الكود الخاص بالاشتراك بها.
  • ثالثا وأخيراً يجب الاتصال بهذا الكود وتأكيد العميلة وبعدها سوف يتم عمل الباقة.

في نهاية هذا الموضوع نكون قد تكلمنا عن كل ما يخص موضوع ارخص باقات فودافون للمكالمات فأصبح من الواضح الأن لما نالت هذه العروض استحسان جميع العملاء بشكل ملحوظ ولما أحدثت كل تلك الضجة وأصبح الأن بإمكان أي عميل من عملاء شركة فودافون الاشتراك في أي باقة يريدها ومن المنزل بكل سهوله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *