ما هو دلالات وتفسيرات رؤية إعطاء الملابس في المنام؟



الملابس في المنام واعطائها لشخص
الملابس في المنام واعطائها لشخص

تعتبر الملابس هي واحدة من أهم الأمور في الحياة، والتي عند مشاهدتها في المنام قد يكون لها الكثير من المعاني والدلالات المختلفة، والتي تختلف بإختلاف الحالة والشكل الذي جاءت عليه، حيث تكون في بعض الأوقات دليل على الخير، وفي البعض الآخر تشير إلى الصعاب، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على أفضل التفسيرات التي جاءت حول رؤيتها في الحلم ومعانيها المختلفة.

تفسير إعطاء الملابس في المنام للرجال:

  • عندما يرى أنه يعطيه لأحد أقاربه أو أخوته، فإنه يرمز إلى أن الحالم يعرف الكثير من الأسرار والعيوب عن ذاك الشخص، ولكنه يسترها أمام الكثيرين، وهو ستر للعيب أو ستر في المال بإذن الله -تعالى-.
  • وإن شاهد شخصًا ما هو ما يقوم بإعطاءه قميص جديد، فإنه يدل على أن هذا الشخص من يقوم بستر عيوبه، ولكن إن كان الشخص الذي يقوم بإعطائه مجهول بالنسبة له وغير معروف، فإنها إشارة لوجود بعض العيوب في الحالم والله يسترها عنه أمام الناس، أو أنه يقوم بارتكاب معصية أو ذنب والله ستره به.
  • لو كان الرجل أعزب، ورأى رجلًا كبير يهديه جلباب فإنها دلالة على الزواج في القريب العاجل، وبالأخص إن كانت جديدة.
مقال مُميز:

تفسير حلم شراء الملابس في المنام لابن سيرين

تفسير شراء ملابس جديدة

  • في حالة إن رأى الرجل بأنه يقوم بشراء ثوب جديد لنفسه، فإنه يكون دليل على المستقبل الجيد، والتمتع بالحظ السعيد والوفير، وهو حصول على عمل أو ترقية أو منصب عالي في القريب العاجل.
  • وإن قام بشرائها ومن ثم إهدائها إلى شخص مقرب منه، فإنه دليل على أنه يقوم بتوفير له وظيفة أو عمل، أو أن الشخص المهدى لها الثياب، يكون له منصب عالي، ويكون الحالم هو السبب فيه، والله -تعالى- أعلى وأعلم.

تفسير إعطاء الملابس في المنام للعزباء:

  • أما لو كانت الفتاة غير متزوجة، وشاهدت في منامها أن شاب ما قد أهداها ثياب بيضاء، فهي دليل على الخطوبة أو الزواج من الرجل الصالح، والذي يكون له شأن كبير في المجتمع ومكانة عظيمة وخلق حسن.
  • وإذا كانت الملابس تبدو بحالة غير جيدة أو متسخة، فهو يدل على تأخير الزواج وتعسير الحال، وقال بعض العلماء أنها تشير إلى الفقر وقلة الأموال.
مقال مُميز:

تفسير شراء الملابس البيضاء والسوداء في المنام لابن سيرين والعصيمي

اعطاء الميت للحي قميص في المنام

  • وإن قام ميت بإعطائها قميص فإنه دليل على الخير الذي تحصل عليه في المستقبل أو المنفعة، والتي تكون عن طريق ذلك الميت سواء ميراث أو عمل.

تفسير إعطاء الملابس في المنام للمتزوجة:

  • لو رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يقوم بإهدائها ثياب جديدة لها، وقد شراها لها خصيصًا، فإنها إشارة إلى حبه الشديد لها، وأنه يبذل جهده من أجل إسعادها، وربما دل على الرزق الكبير، في القريب العاجل.

تفسير اعطاء الثوب في المنام

  • وإن قامت هي بإعطائه ثوب، فإنها قد تشير إلى الحمل في الفترة المقبلة، ولو كان قميص أبيض فهو قد يدل على إنجاب ذكر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.