ما هي أكواد شحن فودافون المختلفة؟

 

ما هي أكواد شحن فودافون؟
أكثر من 10 أكواد شحن فودافون للرصيد

البعض لا يعرف اكواد شحن فودافون سواء كان الشحن على الطاير، أو كان شحن كروت فكة والكارت العادي، ولذلك تم إعداد هذا المقال، حيث تجدون فيه أكواد الشحن للكروت، والكود المختصر لشحن رصيد لرقم أخر على الطاير مع بعض الملاحظات الهامة حول مدى وجود أكواد رصيد مجاني فودافون من عدمه.

ما هو كود شحن فودافون؟

إذا كنت من عملاء فودافون فبالطبع تعرف أن الشحن يحتاج إلى أكواد -وهذا بشكل عام حتى في الخطوط الأخرى- وتختلف الأكواد بناءًا على نوعية الشحن، فإذا أردت شحن كارت سوف تقوم بكتابة كود *858*ثم رقم كارت الشحن ثم #، وفي غضون أقل من دقيقة سوف يتم شحن الكارت وتصلك رسالة بالقيمة النهائية بعد إضافة الكارت لأي رصيد متبقي من قبل عملية شحن كارت فودافون، بينما إذا أردت شحن رصيد من رقمك لرقم أخر سوف تكون بحاجة لطلب كود شحن *868*2*رقم الموبايل#.

أكواد رصيد مجاني فودافون

إذا كنت ممن يبحثون عن أكواد رصيد مجاني فودافون، فللأسف أنت تبحث عن سراب، حيث لا يوجد أكواد رصيد مجاني من فودافون، وإن كانت هناك أكواد تفعل ذلك، فبالطبع انتهت؛ قامت شركة فودافون منذ فترة بسد الثغرات التي كان يستخدمها المهكرين في الحصول على شحن رصيد مجاني، ولكي نكون دقيقين أكثر، فإن المتوفر عروض تُطرح بين الحين والآخر تعطي فقط دقائق أو ميجا بايت مجانية، ولعل أهمها ما يقدمه تطبيق (أنا فودافون) من 400 ميجا بايت مجانية لشبكة 4G، وخدمات مسابقات تعطي دقائق لمرة واحدة مثل كود *90#، والذي يعطي 10 دقائق مجانية طوال اليوم لمرة واحدة ثم يتوجب على العميل إلغاء الخدمة بعد انتهاء اليوم وإلا سوف يؤخذ من الرصيد لأن الخدمة عبارة عن أخبار الدوريات الأوروبية.

أكواد كروت شحن فودافون

إذا كنت تظن أنه يتوفر أكواد كروت شحن فودافون مجاناً، فللأسف ظنك ليس في محله، فمن يصدق أن شركة مثل فودافون تقوم بتوزيع كروت شحن مجاناً! الحقيقة الفعلية فقط في هذا الأمر هي ما فعلته فودافون في شهر رمضان الماضي، ولا زالت تفعل نفس الأمر في كل شهر مبارك، هو إعطاء كل مُستخدم ميزة شحن الكارت أكثر من 10 مرات، يُتاح للعميل توزيع نفس رقم كارت الشحن لأي عميل فودافون أخر ولأكثر من واحد، لكن غير ذلك غير صحيح، والأكواد التي تراها موجودة في عدة أماكن فقط قم بالتركيز فيها سوف تجد أن الكود عبارة عن رقم هاتف بمجرد الكتابة للكود يتم سحب رصيد منك، فلا تقع ضحية لمثل هذه الأمور، وفي حال كنت تسأل ما هو كود كارت شحن فودافون؟! فهو ثابت لا يتغير *858* رقم الكارت#.

ما هي أكواد الشحن على الطاير فودافون؟

الشحن على الطاير هي ميزة شحن لا تتوفر فقط لدى أصحاب محال الشحن من فودافون، بل أيضًا يمكن بسهولة طلب شحن على الطاير لجميع عملاء فودافون عن طريق طلب كود *666* رقم الموبايل المطلوب الشحن إليه ثم * والمبلغ * الرقم السري#، وبعد ذلك سيتم الشحن على الطاير فودافون للرقم الذي قمت بكتابته في تفاصيل الكود.

أكواد كروت فكة فودافون

مثلها مثل كود شحن الكارت العادي من فودافون حيث يمكنك طلب كود *858* كود شحن كارت الفكر ثم #، وسوف يتم شحن الكارت والاستمتاع بما فيه من دقائق ورسائل لجميع الشبكات، كما يمكنك التحكم بمنتهى السهولة في وحدات كارت الفكة من خلال كود *86#، والتحكم يعني إمكانية إلغاء دقائق جميع الشبكات، إمكانية إستخدامه في الميجا بايتس فقط، مع العلم أن دقائق الشبكات الأخرى تُحسب كأنها خمس دقائق، وكروت الفكة تختلف في عدد وحداتها بناءًا على قيمة الكارت؛ كلما كانت القيمة أعلى، كلما أشار ذلك لمزيد من توافر عدد الوحدات.

عندك سؤال؟ محتاج تفسير لحلمك أو لرؤيتك؟ اكتب استفسارك بالتعليقات وسوف يتم الرد عليك خلال 24 ساعه من المُتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.