أسماء بنات فرنسية ومعانيها 2024 وصفاتها

اسرا
2024-02-26T11:03:34+02:00
اسماء بنات جديدة
اسراتم التدقيق بواسطة: israa msry1 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين

أسماء بنات فرنسية 2021
أسماء بنات فرنسية

من الجميل أن يرزق الشخص بمولود جديد يغير له موازين الحياة إلى الأفضل، ومن الأجمل أن نسمي هذا المولود باسم يليق به ويمثل شخصيته عندما يكبر، والأسماء كثيرة لكن الأفضل هو الذي سيتم النظر إليه واختياره، ولذلك يجب أن نحرص على البحث الجيد في معاني الأسماء وصفاتها حتى يكون الاسم جميل.

أسماء بنات فرنسية

إن الفتيات يجلبون السعادة إلى الحياة، وعندما نرزق بفتاة، فهذا يعبر عن الكرم والفخر والطيبة، وأيضاً يجب الاتفاق على اسم يحمل معاني لطيفة حتى يليق بالفتاة وبجمالها.

  • معنى اسم إيليت 

هو اسم جميل ويعني الفتاة التي تنتمي لأسرة مرموقة وعالية الشأن وثرية، ومن صفات صاحبة اسم إيليت أنها تتسم بالرقة والدلال والجمال الفتّان، وأيضاً تحب المرح واللهو وتحب أن تجلب السعادة لها ولكل من حولها، وتحب الأزياء وتحب المجوهرات والاعتناء بمظهرها، وأيضاً تحب المساواة بين الآخرين.

  • معنى اسم لونا

هو اسم يشير إلى الفتاة الجميلة والرقيقة، والتي تتمتع بشبابها وتحظى بجميع لحظات السعادة في حياتها، ومن صفات صاحبة اسم لونا أنها تتحلى بالبراءة والجمال والنضج أيضاً، فهي تتحلى بدرجة كبيرة من الذكاء، ودائماً ما تحب أن تستمع لنصائح الآخرين وهي لديها إطلالة رائعة عند الظهور، وتتحلى بالملامح الرقيقة.

  • معنى اسم إيفون

اسم يشير إلى الفتاة المفعمة بالحيوية والنشاط والجمال الرائع، وهي من تفتن من ينظر إليها من شدة نظارتها وجمالها، ومن صفاتها أنها تتعلم بسهولة وفائقة الذكاء وتستطيع أن تجد حلول مختلفة لحل جميع المشكلات، فهي تتسم بالرقي والاحترام وحُسن الخُلق، وتحب أن تساعد غيرها في الحياة الاجتماعية، ومن صفاتها أيضاً إنها تحب نشر السعادة بين الجميع.

  • معنى اسم بيرت

هو اسم يعني الفتاة التي لديها طبع قوي وصارم وحاد مع الجميع، فهي قوية وشديدة كالجبال، وتستطيع تحمل المسؤوليات وتكوين علاقات جديدة، وتتمتع بالذكاء وتكوين الأسرة السوية وتستطيع أن تنجز العديد من المهام في وقت قليل، فهي طموحة وتسعى للنجاح دائماً وتحب أن تطور من مهاراتها وتنمي ذكائها بشكل كبير.

  • معنى اسم شيري

اسم يشير إلى الفتاة التي تحب من قلبها وبكل صدق وتتمسك بمن تحب وتضحي من أجله بالعديد من الأشياء الثمينة، ومن صفات صاحبة اسم شيري أنها تتسم بالقوة والعزيمة على تحقيق طموحاتها، وأيضاً تتسم بالرقة والرومانسية وفصاحة اللسان التي تجعلها تتعامل مع الكثير من الأشخاص، ومن مميزاتها أيضاً أنها صادقة وتكره المخادعين.

  • معنى اسم جوانا

هو اسم يعني الفتاة التي تحافظ على صحتها وتحب ممارسة الرياضة والاهتمام باللياقة البدنية، فهي لديها ملامح رائعة والعديد ما يحلها لجمالها ورشاقتها، فهي تحب المنافسة، وتحب أيضاً العمل باجتهاد حتى تحقق النجاح والتطور بين الجميع، وتحب مساعدة الآخرين والمحتاجين، وتسعى لتنمية المجتمع بشكل كبير.

  • معنى اسم آنجيلا

اسم يشير إلى الفتاة المفعمة بالحيوية والنشاط، والتي تتمتع بجمال يفتن كل من يراه، فهي تحب أن تجذب الجميع لجمالها وطيبة قلبها، وتحب أن تتحدث مع الجميع وتحكي القصص القديمة والمؤثرة، فهي تجيد التعامل مع الآخرين، وأيضاً تتمتع بأسلوب جميل في سردها للقصص، ودائماً ما تنشر السعادة والفرحة بين الجميع.

  • معنى اسم ليلا

هو اسم يشير إلى الفتاة التي تتمتع بصفات جميلة ومنها الشخصية الهادئة والراقية، فهي صادقة وتحب بكل صدق والجميع يحبها، فهي فتاة شجاعة وأمينة وتتحلى بالعفة والاحترام الكبير، وتساعد المساكين والفقراء، وأيضاً تتمتع بالشخصية السوية وتستطيع استيعاب الكثير من العمليات الحسابية وإيجاد الحلول المناسبة لها.

أسماء بنات فرنسية
أسماء بنات فرنسية ومعانيها

أسماء بنات فرنسية ومعانيها

قد جمعنا لكم أجمل الأسماء للبنات فرنسية ومعنى كل اسم بالتفصيل والصفات التي يتحلى بها

  • معنى اسم اماندين

هو اسم لفتاة تحب الجميع لجمالها وطيبة قلبها وتعشق الموضة والأزياء الحديثة، وأيضاً هي صاحبة فضل كبير على الجميع، ومن صفاتها أنها شخصية جريئة وشجاعة ولديها القدرة على التركيز في أشياء كثيرة، والتي تصون من يحبها وتساعده دائماً، وتحب أن تفكر جيداً في مستقبلها وفي أمورها وقراراتها؛ فهي تتمتع بذكاء يساعدها على العيش في سلام.

  • معنى اسم مارفيل

هو اسم يشير إلى الفتاة التي تتمتع بجمال خلاب وطيبة قلب قوية، وأيضاً مختلفة عن كل من حولها وتحب التميز والتقدم الباهر والتطور في جميع مجالات حياتها، وهي قادرة على حل المشاكل والتكيف مع جميع الأمور الصعبة، وتحب أن تحكم بين الجميع بالعدل وتكره الكذب والظلم، فهي سوية وتحب الخير للجميع.

  • معنى اسم كورنيليا

هو اسم يشير إلى الفتاة التي تنسب إلى أصول مَلكية، ولديها شأن كبير وعالي ويمكنها أن تحكم في الأمور الصعبة وتصدر القرارات الصائبة والمناسبة بين الجميع، فهي فتاة شجاعة وتفخر بنفسها وبشأنها العالي وهيبتها بين كل من يعرفها، وأيضاً تحب المساواة بين الآخرين بشكل جيد، وترى أن سعادتها تكمن في إسعاد الآخرين.

  • معنى اسم جاكلين

هو اسم يعني الفتاة التي تتحلى بالعطف والرحمة على الضعفاء والمساكين، ومن صفات صاحبة اسم جاكلين أنها تسعى دائماً للتقدم في العمل وتحقيق التفوق، فهي شخصية سَخية وتحب مساعدة الآخرين وتكره الروتين ودائماً ما تحب السفر والتنقل بين البلاد للتعرف على الثقافات والحضارات الأخرى، وتحب أن تسعد نفسها وفِعل كل ما يجدد من حياتها.

  • معنى اسم أنطوانيت

هو اسم يشير إلى الفتاة المفعمة بالحيوية والنشاط، والتي لا يضاهي جمالها شيء، ودائماً ما يتصارع الجميع على الزواج منها، ولكنها كالمجوهرات الثمينة لا يستطيع أحد أن يبتاعها، ومن صفات صاحبة اسم أنطوانيت أنها فتاة جميلة ورقيقة وتتحلى بالعفة والخجل، ولديها ابتسامة في غاية الجمال وتحب الأناقة، فهذا الاسم منتشر بشكل جيد لجمال معناه.

  • معنى اسم إيفلين 

هو اسم يعني الفتاة الرقيقة والراقية والتي تتحلى بالأنوثة الشديدة، ومن صفات صاحبة اسم إيفلين أنها جميلة الملامح ومُجتهدة وتتمتع بقلب صافي؛ فهي تحب أن تدافع عن الضعفاء وتحب القراءة والاطّلاع على كل ما هو يغذي العقل وتحب جمع المعلومات المُفيدة لها ولثقافتها، وهي فتاة تحب النظام والتحكم في زمام الأمور.

  • معنى اسم ماريان

هو اسم يعني الفتاة الشقراء التي تتمتع بجمال فتان، ولديها بشرة ملساء وحساسة ودائماً ما يصدر منها رائحة زكية كالعطر، ومن صفات صاحبة اسم ماريان أنها فتاة من أصول ثرية وغنية، وتتمتع بالهيبة والمكانة العالية بين مجتمعها، وتحب أن تجد أفكار جديدة تجعلها فتاة مُختلفة عن غيرها.

  • معنى اسم جيرمين

هو اسم يشير إلى الفتاة في عز شبابها وصحتها الجديدة واللياقة البدنية والمرونة، ومن صفات حاملة اسم جيرمين أنها فتاة تعشق الليل وتحب الهدوء، ودائماً ما تسعى لتحقيق النجاح والتقدم، وتحب الجلوس في الأماكن الهادئة، وتحب النظر إلى السماء، فهي أيضاً فتاة طموحة وتسعى إلى تكملة صداقات القديمة بالجديدة وتوسيع شبكة معارفها.

  • معنى اسم لافير

هو اسم جميل ويُطلق على الأشياء التي تحمل لوناً جميلاً، ويطلق أيضاً على التوقيت الذي يتم فيه حصاد المحاصيل الزراعية والذي يعتبر موسم الرزق والخير على الجميع، ومن صفات صاحبة اسم لافير أنها فتاة دؤوبة ونشيطة ولديها القدرة على العمل لساعات، وأيضاً تتمتع بالشخصية السوية والذكية، والتي تحب التطور والنجاح الدائم.

  • معنى اسم فاليتا

هو اسم جميل ويحمل معنى رائع؛ فهو يشير إلى الفتاة التي تقدر من تحب وتحترمه وتساعده، ومن أجمل الصفات التي تتمتع بها هي الشخصية المرحة واللطيفة، وتحب السفر وكسر الروتين، وتحب أيضاً النظام والالتزام بالوعود وتنفيذها، فهي فتاة تتمتع بذكاء عالي وتحب مساعدة الآخرين والمحتاجين وتفضل أعمال الخير.

أسماء فرنسية للبنات
أجدد أسماء بنات فرنسية

أسامي بنات فرنسية

لمن يريد اختيار اسم فرنسي لمولودته فإليكم باقة من اسامي بنات فرنسية ومعنى كل اسم على حدة

  • معنى اسم جورجينا

هو اسم يشير إلى الفتاة القوية، والتي تحمل عزيمة وإصرار شديد وقوي، فهو يسير إلى المرأة التي تساعد زوجها في زراعة الأراضي، ومن صفات صاحبة اسم جورجينا إنها إمرأة راقية وجميلة وتتحلى بقوة البنيان، وهي أيضاً مَن تحمي أراضيها من الهجوم أو السرقة؛ فهي تتحلى بالشجاعة قوة الملاحظة التي تجعلها من الناجحين.

  • معنى اسم جيزيلا

هو اسم يشير إلى الفتاة التي تؤخذ أسيرة بعد انتهاء فترة الحرب، وأيضاً يعني السجين الذي يتم الإفراج عنه بدفع الفدية، ومن صفات صاحبة اسم جيزيلا أنها فتاة قوية وعنيدة ولا تفكر في غيرها، ولديها قلب جريء وقاسي على الجميع، وأيضاً تحب أن تتعامل مع الجميع بعنف؛ فهي مستبدة ولا تخاف شيء.

  • معنى اسم أمّبر

هو اسم يشير إلى الفتاة التي لديها قيمة عالية ولا تقدر بأي ثمن؛ فهي كالمجوهرات الثمينة والباهظة، والتي لا يستطيع أحد الوصول إليها، ومن صفات صاحبة اسم أمّبر أنها فتاة جميلة ورقيقة وتتحلى بعزة نفس شديدة، فهي لديها رونقاً وبهاء، وفخر يجعلها تختلف عن غيرها، وتحب أن تجدد من صداقتها أيضاً.

أسماء فرنسية راقية للبنات

جلبنا لكم مجموعة من أرقى أسماء البنات الفرنسية والتي يستخدمها الكثيرين

  • معنى اسم لوسيني

هو يعني الفتاة التي لديها جمال وملامح جذابة وناصعة البشرة، فهي لديها إطلالة رائعة تجذب الأنظار إليها، ومن صفات صاحبة اسم لوسيني أنها فتاة راقية وجميلة ورقيقة وتحب الموسيقى الهادئة وتحب الأماكن المُظلمة؛ فهي تعشق الليل والنظر والتأمل والتمعن في خَلق الله، وهي أيضاً تحب الحفاظ على صحتها وممارسة الرياضة لتصبح رشيقة.

  • معنى اسم كوليت 

اسم يشير إلى المرأة التي تفوز في جميع التحديات التي تشارك فيها، ويعني أيضاً أنها تتفوق دائماً في عملها ودراستها وتنافس كل من حولها، وهي دائماً ما تصل إلى النجاح والتطور، وتسعى إلى اكتساب المهارات الجديدة ولتنمية ذكائها وترتقي بمستوى التفكير حتى تصل إلى درجة الإدراك العالية، وتحب القراءة أيضاً والتعرف على الثقافات الجديدة.

  • معنى اسم رين

هو اسم يشير إلى الفتاة التي تمتلك سلطة عالية وحكم، وتكون هي مَن تأمر، وهي مَن تنهي، ومن صفات صاحبة اسم رين أنها فتاة قوية تتحلى بالقلب الشجاع وقوة النفوذ، فهي أيضاً تحب إصدار القرارات الصائبة والمناسبة بين الجميع، وتحكم بين الناس بالعدل وتكره الظلم وتقف ضد الشر؛ فهي فتاة سوية تحب النظام والتحكم في كل من حولها.

  • معنى اسم يولاند

هو يشير إلى الفتاة المفعمة بالحيوية والنشاط، والتي يصدر منها روائح ذكية، ومن صفاتها أنها شخصية غامضة وتؤثر إيجابياً على من حولها، وأيضاً تحب النظافة وتحب الاعتناء بنفسها وبمظهرها وبشرتها لأنها تتحلى بالجمال الفتَّان والرقة الشديدة التي تجعلها متميزة بين الجميع، وتحب الذهاب إلى الأماكن الأكثر مُتعة ومَرح، فهي تفعل كل ما يحقق السعادة لها.

  • معنى اسم لتين

هو اسم يعني الشيء اللذيذ والذي له مذاق رائع؛ أي الفتاة رائعة الجمال واللمعان الذي يجعل منها مُختلفة عن غيرها، ومِن صفات صاحبة اسم لتين أنها تحب الموسيقى الهادئة والعزف، وتحب أيضاً ممارسة العديد من الرياضة المختلفة، وتحب لمّ الشمل والتجمعات العائلية وتحب أصدقائها وتسعى دائماً إلى كسب ثقة كل من حولها.

  • معنى اسم أثيلة

هو اسم يشير إلى من الفتاة الجميلة والعبقرية التي تتمتع بصفات حميدة، ومنها أنها تنسب إلى أسرة كبيرة الشأن وعالية المقام والرونق والبهاء، فهي تتسم بالفخر والاعتزاز بالنفس وتحقيق العدالة بين الجميع ونشر المساواة، وتحب إسعاد الآخرين وتحب القراءة والاطّلاع على كل جديد؛ فهي لديها مباديء وتريد تحقيق أهدافها بكل سهولة.

أسماء بنات فرنسية مسلمة

  • الاينا: هو النور شديد السطوع ويشير إلى الفتاة ذات البشرة شديدة البياض.
  • آسيلين: هي السيدة المحترمة الي تنتمي لعائلة عريقة.
  • اليساندي: المعنى الحرفي للاسم هو عسل النحل ويعني المرأة التي تتمتع بخفة الدم والروح المرحة.
  • أبريال: المتدينة التي تقضي أوقات فراغها في العبادة.
  • ادالي: هي الأنثى التي تحتل مكانة رفيعة في المجتمع وتُعد مثل أعلى للكثير من الناس.
  • ادلين: المرأة المثالية التي تتميز بالجمال والوظيفة المرموقة والأناقة وحسن الأخلاق.
  • أديلي: يعني العظيمة ويشير إلى الفتاة الشريفة التي تتسم بالكرم والإستقامة.
  • أراميس: المقاتلة التي تفوز بأي معركة تشارك فيها وهي التي تتحدى نفسها وتفعل المستحيل من أجل أن تصل إلى ما تريد.

أسماء بنات فرنسية للفيس بوك

  • ايزمي: هي المرأة المحبوبة من قِبل الجميع التي يتعلق بها الناس بسبب حنانها وطيبة قلبها.
  • جيسامين: اسم يُطلق على وردة نادرة يستخدمها العلماء في صنع العطور لأن رائحتها رائعة.
  • ديورا: المعنى الحرفي للاسم هو الذهب ويعني الفتاة التي تشتري الكثير من الذهب ولا تشعر بالسعادة إلا عندما ترتديه.
  • الاين: شروق الشمس أو الضوء الصناعي الذي يشبه ضوء الشمس من شدة قوته.
  • اميا: هي الأنثى ذات الشخصية القيادية التي تملك القدرة على التأثير في أفكار الأخرين وتصرفاتهم.
  • الير: يعني المرأة التي تشعر بالسعادة طوال الوقت ولا تسمع لنفسها أن تحزن.
  • اليرون: السيدة التي تحب التحديات فهي تعشق شعور الانتصار عندما تكسب تحدي كان يعتقد الناس أنها ستخسره.
  • أوديلون: الغنية التي تفعل كل ما تحب بأموالها ولا ترغب في البحث عن وظيفة لأنها تملك الكثير من المال.

أسماء بنات فرنسية بحرف الراء

  • روز: اسم يُطلق على الزهور الوردية أو اللون الوردي بشكل عام ويشير إلى الرقة والأنوثة.
  • رانسي: يُطلق على أنثى الغزال التي تتمتع بجمال مختلف وليس له مثيل.
  • ريمي: يُعد أيضًا من الأسماء التي تُطلق على حيوان الغزال وخاصة النوع الأبيض وهذا الاسم منتشر في الدول العربية رغم أصله الفرنسي.
  • ريانة: هي الكريمة التي تحب أن تساعد المحتاجين فهي تتبرع بطعامها وملابسها للفقراء وتضع الماء في الشارع ليشرب منه كل عابر يشعر بالعطش.
  • روانا: اسم يشير إلى السفر والرغبة في الذهاب إلى مكان بعيد للاستجمام ويعني الفتاة التي تحب التنقل وتقوم برحلة كل فترة إلى أمكان مختلفة.
  • روزي: الورد الطبيعي الذي يتمتع بألوان زاهية تجذب الناظرين ولها روائح منعشة وجميلة.
  • روزانا: هي المرأة الناعمة التي تتمتع بجمال بسيط وملامح رقيقة مما يجعلها جذابة ويُعجب بها كل من ينظر إليها.

أسماء بنات فرنسية بحرف الميم

  • مارين: هذا الاسم من الأسماء التي تحمل أكثر من معنى فهو يعني البقرة البيضاء ناصعة البياض ويُطلق أيضًا على المرأة البريئة التي تعيش حياة هادئة ولا تختلط كثيرًا بالناس.
  • ميرفا: هي الأنثى الفاتنة التي تتمتع بجمال مدهش يجعل أي فتاة تنظر إليها تشعر بالغيرة وتتمنى أن تصبح مثلها.
  • ماجدولين: اسم مدينة في فلسطين ويقال أن هذا الاسم كان في الأصل مادلين ولكن تم تحريفة ويعني الفتاة التي تتمتع بشعر أشقر وبشرة بيضاء وعيون ملونة.
  • مادي: المرأة التي تتمتع بالرومانسية وتنتظر فارس الأحلام الذي ستعيش معه قصة حب خيالية.
  • ميال: اسم متداول بكثرة في الوطن العربي والمعنى الحرفي له هو العسل الأسود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *